منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم ألاخباري (http://m.dreamscity.net/f5.html)
-   -   الإفراج بكفالة حضورية عن سعودي ولبناني اتهما في قضية تنصير فتاة الخبر (http://m.dreamscity.net/t68350.html)

الجرئ2006 25 - 07 - 2012 22:59

الإفراج بكفالة حضورية عن سعودي ولبناني اتهما في قضية تنصير فتاة الخبر
 
الأول سهل هروبها إلى البحرين والثاني أقنعها بتغيير الديانة والإقامة في كنيسة


الإفراج بكفالة حضورية عن سعودي ولبناني اتهما في قضية تنصير "فتاة الخبر"




سبق - خاص : علمت "سبق" من مصادرها الخاصة عن الإفراج بكفالة حضورية عن متهمين اثنين في قضية تنصير فتاة سعودية في الخبر. وذكرت المصادر أنه لم يثبت علاقة للمواطن السعودي بالتنصير ، وإنما سهل هروبها إلى البحرين , فيما تم وضع المتهم اللبناني على قائمة الممنوعين من السفر.

وكانت "سبق" علمت أن محكمة محافظة الخُبر ستنظر خلال الأيام المقبلة القضية التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة , حيث تشير المعلومات إلى أن المدعي العام رفع أوراق القضية إلى المحكمة الأسبوع الماضي بعد أن تقدم والد الفتاة ووالدتها بدعوى قضائية ضد المواطن والمقيم، اتهموهما فيها بتنصير ابنتهما البالغة من العمر 28 سنة، وتسببهما في تغيير دينها واعتناقها الديانة المسيحية وتهريبها من المملكة عن طريق البحرين، ومن ثم الذهاب بها إلى لبنان، لتقيم بكنسية.
وبينت المعلومات أن الفتاة كانت تعمل بشركة في محافظة الخُبر يعمل فيها المتهمان، وأثناء عملهما معاً تعرفت عليهما، واقتنعت بالتخلي عن ديانتها، قبل تهريبها للخارج.




أقنعاها بتغيير دينها وهرَّباها للخارج كي تقيم في "كنيسة" !




حدث في الخبر.. تنصير فتاة سعودية على يد مواطن ولبناني




http://www.dreamscity.net/vb/imgcach...dreamscity.jpg
سبق – خاص: علمت "سبق" من مصادرها الخاصة أن محكمة محافظة الخُبر ستنظر خلال الأيام المقبلة قضية هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة، وتتمثل في إقدام مواطن ومقيم لبناني على تنصير فتاة سعودية.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن المدعي العام رفع أوراق القضية إلى محكمة الخُبر الأسبوع الماضي بعد أن تقدم والد الفتاة ووالدتها بدعوى قضائية ضد المواطن والمقيم، اتهموهما فيها بتنصير ابنتهما البالغة من العمر 28 سنة، وتسببهما في تغيير دينها واعتناقها الديانة المسيحية وتهريبها من المملكة عن طريق البحرين، ومن ثم الذهاب بها إلى لبنان، لتقيم بكنسية.

وبينت المعلومات أن الفتاة تعمل بشركات في محافظة الخُبر يعمل فيها المتهمان، وأثناء عملهما معاً تعرفت عليهما، واستطاعا إقناعها بالتخلي عن ديانتها، قبل تهريبها للخارج.

وأشارت المعلومات إلى أن الجهات المختصة ألقت القبض على السعودي واللبناني، وتم إيداعهما السجن العام.



الساعة الآن 22:45.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO