منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم ألاخباري (http://m.dreamscity.net/f5.html)
-   -   غرفة الشرقية تعتذر عن فقرة اغضبت محمد بن فهد والجمهور الرياضي (http://m.dreamscity.net/t68321.html)

الجرئ2006 23 - 07 - 2012 22:28

غرفة الشرقية تعتذر عن فقرة اغضبت محمد بن فهد والجمهور الرياضي
 
فريق تنظيم دورة الشركات فوجئ برداء الاستعراضي التابع لشركة ألمانية



غرفة الشرقية تعتذر عن فقرة أغضبت "محمد بن فهد" والجمهور الرياضي









عبد الله السالم - سبق - الدمام: قدّم رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد اعتذاره لظهور أحد الرياضيين بمظهر غير لائق خلال افتتاح دورة الأمير محمد بن فهد الرياضية للشركات. ما أغضب أمير الشرقية الذي قال: "لو كنت أعلم عن هذه الفقرة التي أقيمت لن أحضر وسأمنعها شخصياً".

وبين رئيس الغرفة أن فريق التنظيم فوجئ بالرداء الذي قدّم فيه الاستعراضي التابع للشركة الألمانية المسؤولة عن العرض فقرته، رغم أن البروفة لم تتضمن ذلك السيناريو، مشيراً إلى أن الغرفة تتحمل مسؤولياتها تجاه هذه الحادثة التي لا تعبر عن الأهداف السامية التي انطلقت من أجلها الدورة، كإحدى مبادرات الغرفة تجاه مجتمع المنطقة الشرقية ودعم كل ما يخدم الحركة الرياضية في المملكة وإشغال وقت الشباب بما يعود بالفائدة عليهم من منطلق رسالتها التي تتصدّرها المسؤولية الاجتماعية، كما أن الغرفة خصصت منذ انطلاقتها قبل أربع سنوات وحتى الآن ريع هذه الدورة إلى جمعيات خيرية في المنطقة.






أكد أن الهدف من الدورة أعمال خيرية ومنافسة شريفة وتأسف للجمهور السعودي






أمير الشرقية غاضباً من فقرة في افتتاح دورة الشركات: والله لو كنت أعلم لن أحضر






سلطان المالكي - سبق : أبدى الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية غضبه من إحدى فقرات افتتاح "دورة الأمير محمد بن فهد الرياضية الخامسة للشركات" مساء أمس وقال لو كان يعلم أن الفقرة موجودة قبل الافتتاح كان سيمنعها ولن يحضر شخصياً للافتتاح , فيما تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن الفقرة تتعلق بعرض راقص واستعراض لرجل شبه عار .


وقال أمير المنطقة الشرقية في تصريح إعلامي :"والله كان ودي الافتتاح يكون أفضل من كذا لأنه لا اعلم عن هذه الفقرة التي قبل الافتتاح كان منعتها ولم احضر شخصياً .. الهدف من الدورة اعمال خيرية ومنافسة شريفة اكرر مرة اخرى لو كنت اعلم عن هذه الفقرة التي اقيمت لن احضر وسأمنعها شخصيا كأمير للمنطقة الشرقية .. فنأسف للجمهور السعودي الذي يشاهد الآن في وقت غير مناسب ولم اعلم عنها والا كان الغيتها" .

وكان أمير المنطقة الشرقية شرف مساء أمس الأحد الحفل الرسمي لافتتاح «دورة الأمير محمد بن فهد الرياضية الخامسة للشركات» التي تنظمها غرفة الشرقية برعاية سمو امير المنطقة على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء) وسط مشاركة كبيرة من ممثلي الدوائر الحكومية، ورجال الأعمال ورؤساء ومديري الشركات بالمنطقة وممثلين عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب والشخصيات الرياضية ونجوم الفن وحشد كثيف من الحضور .

وانطلق الحفل بفقرات مختلفة تضمنت عروضا للصوت والإضاءة وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال كما شملت عروضا للاكروبات الالماني .وتستمر فعاليات الدورة حتى 19 رمضان المبارك الموافق 7 اغسطس 2012 .

وكرم سمو امير المنطقة عدد من الشخصيات الرياضية التي قدمت الكثير من التضحية للارتقاء بالرياضة المحلية وتبوءها اماكن مرموقه عالميا وتقدمهم صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي تقديرا لجهوده الكبيرة خلال مسيرته الحافله بالعطاء والانجازات التي ساهمت بدور كبير في تطور الرياضة السعوديه داخليا و خارجيا وتسلمها عنه العقيد ركن طيار صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز.

كما كرم لاعب نادي هجر و مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف سابقا عبدالله البطاط و النجم شايع النفيسه لاعب فريق الكوكب والمنتخب السعودي سابقا و رشيد سنبل احد الرواد الذين ساهموا في تطوير التحكيم بالمنطقة ولاعب فريق الاتفاق السابق ومدير ستاد الدمام عبد الهادي الدوسري والحكم الدولي عبد الرحمن الزيد .

وسلم سموه الدعم الخاص بالجمعيات الخيرية المستفيدة هذا العام من ريع الدورة حيث خصص جزء من ريعها لصالح جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية وجمعية البر الخيرية بالخفجي واللجنة الوطنية لرعاية السجناء و اسرهم والمفرج عنهم و جمعية البر بمحافظة قرية العليا.


الساعة الآن 22:33.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO