منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم ألاخباري (http://m.dreamscity.net/f5.html)
-   -   طالبة جامعية تطلب انقاذها من ذئب بشري طلقها من زوجها وهددها بوالدها (http://m.dreamscity.net/t68299.html)

الجرئ2006 22 - 07 - 2012 23:11

طالبة جامعية تطلب انقاذها من ذئب بشري طلقها من زوجها وهددها بوالدها
 


قالت إنه كاد يتسبب في وقف دراستها وهددها بوالدها

جامعية تطلب إنقاذها من "ذئب بشري" طلقها من زوجها


http://www.dreamscity.net/vb/imgcach...dreamscity.jpg
عبير الرجباني- سبق- جدة: قالت إحدى الفتيات الجامعيات لـ"سبق" إنها تاهت بها الطرق للتخلص من ذنب اقترفته قبل أربع سنوات مع ذئب بشري أصبح يلاحقها كالظل، ويقف في وجه أي طريق لهدايتها.

وقالت الفتاة: "قبل 4 سنوات تعرفت على شاب، وبعدها انبني ضميري، وخفت من الله، وقلت له إنني تبت، وسوف أتركه، ولكنه أصرَّ على أن نكمل العلاقة لأن نيته شريفة، وأنه بعد شهرين سيأتي ويطلبني للزواج".

وواصلت الفتاة: "انتظرت ولم يأتِ، وأعطيته أكثر من موعد، ولم يفِ بوعده، بعدها قطعت العلاقة كلياً من دون أن أخبره حتى، وكان يرسل لي على الإيميل أنه يريدني، وأن في بعدي عنه حالته أصبحت سيئة، وأنه لا يستطيع العيش من دوني، وسوف يُطرد من وظيفته بسببي، ولم أردّ عليه".

وأوضحت أنه "بعد عدة شهور تقدم شاب لخطبتي، واضطررت إلى أن أرسل له، وأخبره أنني سوف أملك على الرجل الذي خطبني حتى يفقد الأمل ويبتعد، بعدها اختفى لم يرسل أي شيء لعدة شهور، وبعدها ملكت على خطيبي، وبعد شهر من الملكة فاجأني خطيبي أن رجلاً اتّصل به، وأخبره أنني كنت على علاقة معه، وأن لديه صوراً لي، وأنني فعلت معه أشياء. طلب مني أن أخبر أهلي أني أريد الطلاق، وأنني غير مرتاحة له".

وأضافت الفتاة: "أقسم بالله العظيم أن حالتي النفسية أصبحت في الحضيض. أصبحت مشاكل مع أهلي: ماذا نقول للناس وأنت لم تكملي معه ثلاثة أسابيع، لكنني كنت مضطرة إلى أن أسكت وأصر على طلبي، بعدها قدمت طلب خلع، وذهب خطيبي إلى الخارج ليكمل دراسته، والآن لي سنتان معلقة بسبب ذاك الخسيس. حسبي الله عليه".

وتابعت الفتاة سرد تفاصيل مأساتها قائلة: "بعدها بشهرين كان ذاك الشاب يعرف "باسوورد" حسابي في موقع الجامعة، ودخل وقدم لي طلب اعتذار من الجامعة، وأنا لا أدري، وكنت في آخر مستوى. يعلم الله أنني مررت بمشاكل عديدة حتى يعيدوني لمواصلة الدراسة، ولم يعيدوني إلا بعد أن أخذت إفادة من جميع الأساتذة بأنني كنت أحضر المحاضرات، وكل هذا وأنا ساكتة لا أستطيع أن أخبر أحداً بالسبب".

وواصلت: "بعدها سحب برنت على رقمي، واطّلع على كل الأرقام التي كنت أتصل بها، وحصل على رقم والدي، وأصبح يهددني به إذا لم أتزوجه. وعندما أحدد له موعداً يهرب.

وقالت: سحب برنت لهاتفي الجوال، ووصل لكل الأرقام الموجودة عندي، ويتصل بهم ويشهر بهم. وآخر ما حصل لي معه كان زواج أختي الذي عرف بموعده، واتصل بها لتهديدها، يريد أن يهدم كل شيء بطريقي، ويضرني من خلاله".

وختمت قصتها قائلة: "اتصلت بالهيئة الذين أجابوني: لابد من تسجيل. وها أنا قمت بتسجيله وأريد حلاً بأسرع وقت. أرجوكم ساعدوني فأنا أفكر في الانتحار بسببه".

من جانب آخر أوصلت "سبق" الفتاة مباشرة بالشيخ تركي العتيبي، رئيس هيئة البوادي، بحكم منطقة الفتاة، والذي بدوره تعهد بإنهاء مشكلتها، ومتابعته من قبله شخصياً.



الساعة الآن 21:51.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO