منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 06 - 2012, 18:17
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي صور ويوتيوب الجسم اللولبي في سماء آسيا ، يوتيوب الصاروخ الروسي بعيد المدى










خبراء يؤكّدون أن ما شُوهد في السماء عبارة عن وقوده

الجسم اللولبي في سماء آسيا .. صاروخ روسي بعيد المدى




ويوتيوب الجسم اللولبي الصاروخ الروسي


عبد الله البرقاوي - سبق - الرياض: توقع خبراء ومهتمون أن ما شُوهد، مساء أمس، في سماء المملكة ودول: الأردن، إيران، العراق، لبنان، سوريا، وغيرها من البلدان، كان عبارة عن بقايا صاروخ روسي باليستي بعيد المدى، أطلق أمس الخميس وأعلنت عنه وكالة أنباء إنترفاكس الروسية.

وقال الخبراء في تقارير إعلامية إن جسم الطائر المجهول هو على الأرجح اختبار الصاروخ الباليستي، مشيرين إلى أنه من المرجح أن بقاياه ووقوده هو ما شاهده الناس فيما وصل إلى ارتفاع ما بين 200 و300 كيلو متر، ولهذا السبب تمت مشاهدته من الكثير من المواقع".

وكانت وكالة أنباء إنترفاكس الروسية قد نقلت، مساء أمس الخميس، عن وزارة الدفاع الروسية أن التجربة أجريت لإثبات قدرة الصاروخ على اجتياز أي أنظمة للحماية. وذكرت الوكالة أن الصاروخ وهو من طراز "توبول إم" ويسمى في شفرة حلف الناتو بـ "إس إس -27 سيكل بي" أصاب هدفه بدقة داخل دولة كازاخستان المجاورة.

وكان عددٌ من سكان المملكة قد شاهدوا الجسم المضيء، وانهالت البلاغات على مراكز الدفاع المدني في مناطق عدة، وكما هو الحال مع عدد من سكان الدول التي ظهر فيها الجسم الطائر، فيما رجح بعض خبراء الفلك من جهتهم أن الجسم كان عبارة عن حجارة نيزكية.

يُشار ألى أن الجسم المضيء ظهر جسم مشابه له في سماء النرويج عام 2009 في تجربة مماثلة لصاروخ روسي حسب مقاطع نُشرت في اليوتيوب ما يعزز فرضية أن ما شُوهد مساء أمس الخميس هو بقايا الصاروخ الروسي.


18 رجب 1433-2012-06-0811:00 AM
شُوهدت في لبنان والأردن والعراق وسوريا


حجارة نيزكية تظهر في سماء المملكة والبلاغات تتوالى على "المدني"

ويوتيوب الجسم اللولبي الصاروخ الروسي

عبد الله البرقاوي - سبق - الرياض : شهدت سماء المملكة، مساء أمس الخميس، ظهور جسم سماوي مضيء، استمر في السماء لبعض الوقت قبل اختفائه، حيث كان يسير في البداية بشكل طولي قبل أن تتحوّل حركته إلى حلزونية ويختفي في عرض السماء.

الجسم الذي شُوهد في دول عدة في الشرق الأوسط، منها سوريا ولبنان والأردن وشمال العراق، شُوهد في مناطق عدة من المملكة، خاصةً المنطقتَيْن الوسطى والشمالية، حيث انهالت البلاغات على عمليات الدفاع المدني بمناطق عدة نتيجة توقعات المواطنين عن سقوط الجسم الغريب، وسط تفاعل الدفاع المدني مع بلاغات المواطنين حيث عملت الفرق على البحث عن الجسم حسب البلاغات دون أن يعثر له على أثر.

المتخصّص في علم الفضاء مجدي سعد أشار في تصريحات صحافية نقلتها وسائل إعلام لبنانية إلى أن التفسير العلمي لظاهرة الأجسام المضيئة يرجع إلى كونها حجارة نيزكية من الحجم الكبير تنفجر وتترك غباراً في الهواء.







w,v ,d,jd,f hg[sl hgg,gfd td slhx Nsdh K d,jd,f hgwhv,o hgv,sd fud] hgl]n

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المرشحات من المعلمات دفعة جدارة 28390 والتى أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 17 11 - 03 - 2012 06:38
الثلاثة اجزاء من لعبه Prince Of Persia مضغوطة وعلى اكثر من سيرفر King Of Dreams قسم الألعاب الإلكترونية 44 30 - 10 - 2010 20:56
حصريا: مكتبة العاب Hitman King Of Dreams قسم الألعاب الإلكترونية 7 22 - 07 - 2010 01:23
حصريا : لعبة الاكشن Ninja Blade 2009 RePack وبالانجليزيه على اكثر من سيرفر tarektop قسم الألعاب الإلكترونية 2 26 - 02 - 2010 04:43
حصريا Fifa 2009 Full كاملة بحجم 1.37 Gb علي سيرفرات صاروخية King Of Dreams قسم الألعاب الإلكترونية 1 09 - 05 - 2009 02:37


الساعة الآن 22:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO