منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم ألاخباري (http://m.dreamscity.net/f5.html)
-   -   اخر اخبار علي عبدالله صالح 20/5/2012 (http://m.dreamscity.net/t67498.html)

البرق 20 - 05 - 2012 22:06

اخر اخبار علي عبدالله صالح 20/5/2012
 
اخر اخبار علي عبدالله صالح 20/5/2012


الرئيس اليمني السابق يدخل المشفى ، وحزبه يحضر لمؤتمره الثامن


http://www.dreamscity.net/vb/imgcach...dreamscity.jpg


نقل موقع حزب المؤتمر الذي يرأسه الرئيس اليمني السابق ( المؤتمر نت) ان " صالح" دخل اليوم الاحد المستشفى لإجراء فحوصات طبية دورية وبعض العمليات الصغيرة.
وكان الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام قام برحلة علاجية إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال زيارته إليها التي استغرقت أسبوعين قبل أن يعود ويسلم السلطة إلى رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي في حفل تاريخي في دار الرئاسة في 27 فبراير الماضي .
وخضع الرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام لعلاج طبي استغرق أكثر من ثلاثة أشهر في المملكة العربية السعودية جراء إصابته في الحادث الإرهابي الذي استهدفه وكبار قيادات الدولة في جامع دار الرئاسة أثناء أدائهم صلاة جمعة اول رجب الحرام الموافق الثالث من يونيو 2011م.

وفي خبر منفصل قال موقع المؤتمر ان اللجنة العامة " المكتب السياسي " لحزب المؤتمر الشعبي عقد اجتماعا اليوم برئاسة الدكتور عبدالكريم الارياني النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام تم فيه مناقشة الإعداد والتحضير لانعقاد المؤتمر العام الثامن للمؤتمر الشعبي العام.
كما اورد ان الاجتماع استعرض نتائج أعمال الإعداد والتحضير لانعقاد الدورة الاعتيادية الموسعة للجنة الدائمة كما تم في الاجتماع مناقشة الآليات المقترحة لتفعيل العمل التنظيمي للمؤتمر على مستوى مختلف التكوينات التنظيمية.
واطلعت اللجنة العامة على التحضيرات الجارية لانعقاد الحوار الوطني وقدم في الاجتماع مشروع التقرير السياسي المقرر تقديمه للاجتماع الموسع للمؤتمر الشعبي العام.
ورفع المجتمعون برقية تهنئه للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وللزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام والشعب اليمني بمناسبة احتفالات اليمن بالعيد الوطني الثاني والعشرين للجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية.
وحيت اللجنة العامة انتصارات القوات المسلحة على فلول الإرهاب والمرتزقة من تنظيم القاعدة في أبين والبيضاء وأرحب .

وبمناسبة حلول ذكرى الأولى لجريمة الاعتداء على مسجد دار الرئاسة استنكرت اللجنة العامة هذه الجريمة التي توافق أول جمعة من رجب وأدانت المتورطين والمخططين والممولين لهذه الجريمة النكراء التي أدانها المجتمع الدولي واستنكرتها القوى والأحزاب السياسية والوطنية


الساعة الآن 17:36.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO