منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم ألاخباري (http://m.dreamscity.net/f5.html)
-   -   عرض أدلة هامة لكشف غموض جمعة مارس الدامية.. (http://m.dreamscity.net/t65322.html)

البرق 18 - 03 - 2012 23:39

عرض أدلة هامة لكشف غموض جمعة مارس الدامية..
 
عرض أدلة هامة لكشف غموض جمعة مارس الدامية..




الخبجي : هذا ما اخبرني به" قيادي المشترك " عن هوية القاتل الحقيقي


http://www.hshd.net/user_images/news...-405657495.jpg


قدم قانونيون يمنيون أدلة وبراهين جديدة تؤكد أن واقعة 18 مارس 2011 التي راح ضحيتها عدد من الشباب المعتصمين في ساحة جامعة صنعاء قد تم الإعداد لها مسبقا من جهات استفادت منها لتحقيق غاية سياسية تمثلت في الوصول إلى السلطة بأي ثمن.
وشكلت الأدلة والبراهين التي عرضت خلال الندوة القانونية التي نظمتها اليوم الاحد بصنعاء مؤسسة البيت القانوني "سياق" صدمة للحضور حيث أشارت إلى مراحل الإعداد من قبل أشخاص لا هم لهم سوى المتاجرة بدماء الأبرياء لتحقيق أهدافهم الخبيثة ( ضحايا المجزرة) الثمن للوصول إلى غاياتهم المنشودة .

وبرهن القانونيون من خلال الندوة التي نظمت تحت شعار" الكشف عن الحقيقة ألغامضة" بالأدلة الدامغة والحقائق الناصعة أن من خطط وحرض ونفذ مجزرة 18 مارس من العام الماضي هم جماعة الاخوان المسلمين وأحزاب اللقاء المشترك( تخطيطا وتمويلا) والفرقة الأولى مدرع بقيادة المنشق اللواء على محسن الأحمر ( في عملية التنفيذ).
كما عرضت الندوة شهادة أحد شباب الساحة وهو الدكتور محمد شذان الذي سرد مجموعة من الوقائع والحقائق التي مارسها المعتصمون من أنصار الإخوان المسلمين واللقاء المشترك في الساحة ، والتي قادت لتنفيذ أحداث الواقعة ومنها عملية التحريض والتعبئة الخاطئة داخل الخيام من خلال توزيع كتيبات صغيرة حول فقه الجهاد لأشخاص معينين اتضح مؤخرا أنهم من دُفع بهم إلى هاوية الواقعة الدامية.
وتأتي هذه الندوة التي شارك فيها عدد من رجال القانون والمهتمين من الإعلاميين والناشطين في مجال حقوق الإنسان في إطار الفعاليات التي تنظمها عدد من الجهات المهتمة بكشف لحقائق الغائبة عن الكثيرين حول واقعة جمعة 18 مارس 2011.. تفاصيل اوفى في وقت لاحق ..
الخبجي : هذا ما اخبرني به قيادي في المشترك عن هوية القاتل الحقيقي

من جهة اخرى وعلى نفس السياق ، نقل الكاتب حسين محمد الخبجي حيثيات لقاء- ودي - جمعه بأحد القيادات في احزاب اللقاء المشترك متحفظا عن هويته ،أكد فيه القيادي تنامي شكوكه في هوية القاتل الحقيقي مرتكب مجزرة الثامن عشر من مارس من العام 2011م في ساحة التغيير بجامعة صنعاء ، مؤكدا – القيادي في المشترك – ان محاولات فتح القضية في اروقة اللقاء المشترك يلحظ تهرب قيادات حزب الاصلاح من فتح النقاش حولها.
الخبجي قال ان اللقاء الذي جمعه بالقيادي في المشترك أوصل له جملة من الحقائق ، ابرزها استبدال الشباب المكلفين بحراسة الساحة بشباب حزب الاصلاح المتشددين دينيا ، وطرد افراد الأمن المركزي المحيطين بالساحة ، فيما تواجدت مجموعة بقيادة احد ضباط الفرقة الأولى مدرع الرائد عبدالله المخلافي في الساحة وفي سطح عمارة الصديق للعسل.
واضاف الخبجي في روايته للحدث المقتبسة من حديث القيادي في المشترك ، قبيل المجزرة شوهدت صبيحة ذلك اليوم اسلحة نارية مع بعض المعتصمين فيما تضارب الأقوال حول العدد الحقيقي للقتلى ، فعددهم في بيان أحزاب المشترك (52) بينما العدد في ملف النيابة (43) بناء على تقارير طبية من مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا التابع لحزب الإصلاح ، أحزاب المشترك أكدت انه تم إلقاء القبض على عدد من الأشخاص يحملون بطائق عسكرية ممن أطلقوا النار وقتلوا المعتصمين وانه تم تسليمهم للفرقة الأولى مدرع ،.


الساعة الآن 05:02.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO