منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 17 - 03 - 2012, 22:36
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي أنقرة تعتزم منح الجنسية التركية لليمنية توكل كرمان










أنقرة تعتزم منح الجنسية التركية لليمنية توكل كرمان


أنقرة تعتزم الجنسية التركية لليمنية


أعرب وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو اليوم السبت عن أمله في أن تمنح بلاده الجنسية التركية إلى الناشطة اليمنية توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام قريبا.

وقال أوغلو: "عرضت عليها الجنسية التركية، ونأمل أن نمنح المواطنة (التركية) إلى كرمان في أسرع وقت ممكن"، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء الأناضول التركية.

رئيس وزراء تركيا يوجه بعلاج الحالات المستعصية لجرحى الثورة في مستشفيات تركيا ، وبإنشاء ثلاث مراكز متخصصة لعلاج حالات الفشل الكلوي في اليمن .

وكانت ألتقت كرمان في رئس التركي أمس في العاصمة التركية أنقرة وبحثت معه العديد من القضايا والمستجدات على الساحة اليمنية , وأكد غول وقوف بلاده إلى جانب الشعب اليمني وقال أن روابط قوية تربط بين اليمن وتركيا.

وقال الرئيس التركي أن شعلة النار التي أوقدها الشباب في اليمن آتت أكلها وبدأ التغيير ـ مشددا على ضرورة ان يتحقق هذا التغيير بأسرع وقت ممكن حتى لا تتفجر الأوضاع ويصبح من الصعب السيطرة عليها.

واعتبر رئيس تركيا ما حققته الثورة في اليمن من تغيير انجاز عظيم ، مشدداً على ضرورة تغيير مؤسسات الأجهزة الأمنية والعسكرية بحيث تتبع السلطة السياسية في البلاد ممثلة برئيس الدولة الانتقالي ورئيس الحكومة ، وقال إن بقاء عائلة صالح في السلطة أمر مقلق ولن يحقق الأمن والاستقرار لليمن.

كما رحب رئيس جمهورية تركيا بالسيدة توكل كرمان واصفا إياها برمز الثورة اليمنية وثورات الربيع العربي , معتبرا حصولها على جائزة نوبل للسلام فخرا للعرب والمسلمين.

وفي لقاء آخر لها مع السيد رجب طيب أردوغان دعت توكل كرمان تركيا الى مساعدة اليمن وتقديم الدعم الكامل في مجال التعليم والصحة .. ومعالجة جرحى الثورة، وتقديم العون الطبي للذين يصعب معالجتهم ، وكذلك حالات الفشل الكلوي نظراً لعدم وجود مراكز متخصصة في اليمن .

وفي اللقاء وجه السيد أردوغان الجهات المختصة في تركيا بإنشاء ثلاث مراكز متخصصة لعلاج حالات الفشل الكلوي مجاناً وذلك في كل من تعز وصنعاء وحضرموت , مؤكدا استعداد بلاده معالجة الجرحى من شباب الثورة الذين يصعب معالجتهم في اليمن في المستشفيات التركية .

وفي إطار زيارتها التقت السيدة توكل كرمان بزعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض بتركيا ، وتباحثا معاً أوجه التعاون والعمل المشترك ومستقبل الديمقراطية ومشاركة المرأة في دول الربيع العربي.



Hkrvm juj.l lkp hg[ksdm hgjv;dm ggdlkdm j,;g ;vlhk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار توكل كرمان ، اخبار اليمنية الثائرة توكل كرمان ، توكل تتبرأ من حزب الإصلاح قلب جرئ القسم ألاخباري 0 21 - 12 - 2011 13:48
برنامج بلا حدود فيديو يوم الاربعاء 12/10/2011 البرق القسم ألاخباري 2 14 - 10 - 2011 23:26
قناة الجزيرة برنامج بلا حدود اليوم الاربعاء 12/10/2011 ، نص الحوار مع اليمنية توكل كرمان قلب جرئ القسم ألاخباري 1 13 - 10 - 2011 23:32
توكل كرمان - توكل عبد السلام كرمان قاهر الاعداء شخصيات في الذاكرة 0 03 - 06 - 2011 04:09
الحياة الجنسية وأمراض الصحة العامة عند المرأة ( السكري ، امراض القلب ، ضغط الدم ) البرق قسم الصحة 0 14 - 06 - 2008 13:39


الساعة الآن 06:39.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO