منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 09 - 11 - 2007, 06:57
eman 85947 غير متصل
..:: زائر جديد ::..
 


eman 85947 is on a distinguished road
افتراضي أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب












أحبائى كل أعضاء وزوار المنتدى جمعت لكم مجموعة من الأخبار الطريفة والعجيبة من جميع أنحاء العالم ويا رب تنال اعجابكم وتشاركونى فى وضع آى خبر جديد وغريب

سمكة تعود من الثلاجة إلى البحر

قطة تقطع 440 كيلومترا تحت غطاء محرك سيارة

'زحل' يختفي خلف القمر مساء الثلاثاء


أم ألمانية توصل ابنها لسرقة محل مجوهرات خوفاً عليه من الأذى

وفاة أكبر معمرة عن عمر يناهز 112 عام

شباشب في حياتي


احترس من القبلة فهي مستودع الأمراض


رئيس وزراء اسرائيل يستقبل الرئيس الفلسطيني بالأحضان و القبلات!!!!

الضحك كالعدوى ينتقل بسرعة بين الناس

الرجال اكثر مكرا من النساء

مقارنة بين حب القطط و حب البشر

الترفيه العربي صناعة بلا هوية

الترفيه في حياة الدعــــاة

زوجات مصر يتزعمن العالم في ضرب ازواجهن!!

مناقصة لتوريد زوجة

روضة للصغار من الكلاب

أيها النساء احترسن !

حادثة انتحار غريبة جدا

العريس اكتشف ان زوجته رجلا!!

غازل امرأة

تونسى يحاول التسلل لاوروبا فى حقيبة سفر اخيه

حفل لرجال إطفاء يابانيين ينتهي بحريق يدمر مقرهم

زعيم للمافيا يواصل نشاطه الإجرامي من السجن

كمبيوتر جديد يتعرف على الحالة المزاجية لمستخدمه!

الكل يرفض تزويجه خوفا من أن يلتهم زوجته!

فكر في الثالثة فقتلتاه الأولى و الثانية

[ابن لادن] مصاب بإنفلونزا الطيور ويرقد بمستشفى في مصر!


امرأة تخرج من منزلها لأول مرة في ايطاليا بعد 26 عاماً

7 آلاف شرطي في حراسة مادونا في حفلها بموسكو!

نامت على الطائرة فعادت من حيث أتت !



H;fv l,s,um lk hg'vhzt ,hgyvhzf

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2007, 04:49   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بسكوت ابو ولد is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس
امرأة تخرج من منزلها لأول مرة في ايطاليا بعد 26 عاماً

يالله..كيف تحمله بدون ماتطلع من بيتهااااااا

شكرا لك.
الله يعطيك العاااااافيه
على الطرائف والغرائب
يسسسسسسسسسسلموووو


بسكوت ابو ولد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2007, 11:53   رقم المشاركة : [4]
..:: خدمة العملاء ::..
الصورة الرمزية البرق
 

البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي

ثمن الطعام 26 دولار و البقشيش 10 آلاف دولار!

بارك الله فيك

على هذه الطرائف والغرائب


البرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2008, 12:36   رقم المشاركة : [5]
..:: زائر مقيم ::..
 

الزعيم20 is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووور
الله يعطيك العافية
على الغراب


الزعيم20 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2008, 12:50   رقم المشاركة : [6]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

لوووووووووووووووووول
والله اشياء غريبة جدا جدا
مشكور اخي العزيز على الموضوع
ودمت بحفظ الله


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 01 - 2008, 17:02   رقم المشاركة : [7]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

اول مرة في حياتي اقرأ من هذة الغرائب
فعلا انها غرائب

يسلمووو

ايمان على النقل الرائع

ولايحرمنا منكِ يالغلاااا


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2008, 12:38   رقم المشاركة : [8]
..:: زائر مقيم ::..
 

المعتصم is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خيرررررررر
على هذه المشاركات الرائعه


المعتصم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2010, 13:39   رقم المشاركة : [9]
..:: زائر جديد ::..
 

dinam20 is on a distinguished road
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

شششششششششششششكرا


dinam20 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2010, 01:43   رقم المشاركة : [10]
..:: زائر مقيم ::..
 

raoufdouadi is on a distinguished road
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

thanksssssssssss


raoufdouadi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2010, 22:13   رقم المشاركة : [11]
..:: زائر مقيم ::..
 

ياسميين is on a distinguished road
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

مشكوووووووووووووووووووووووور


ياسميين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2010, 23:15   رقم المشاركة : [12]
..:: مشرف قسم الجوال ::..
الصورة الرمزية أبوالطيب
 

أبوالطيب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوالطيب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبوالطيب إرسال رسالة عبر Skype إلى أبوالطيب
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

ياعزيزي شكرا لك لنا زمان ماضحكنا ..


تحياتي ..


أبوالطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2010, 01:39   رقم المشاركة : [13]
..:: شُعلَةُ إبدَاع ::..
الصورة الرمزية mamoon
 

mamoon is on a distinguished road
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

طرااااااااااائف ممتعه ولطيفه


لك جميييييييل شكري


mamoon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2010, 15:34   رقم المشاركة : [14]
..:: مشرف قسم الجوال ::..
الصورة الرمزية أبوالطيب
 

أبوالطيب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوالطيب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبوالطيب إرسال رسالة عبر Skype إلى أبوالطيب
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

شكرا لك ياإيمان ..


تحياتي ..


أبوالطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2010, 18:22   رقم المشاركة : [15]
..:: سفيرة سوريا ::..
الصورة الرمزية maremar
 

maremar is on a distinguished road
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

اقرأ وارجع ارد بس تظهر الروابط ههههههههه


maremar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2010, 18:27   رقم المشاركة : [16]
..:: سفيرة سوريا ::..
الصورة الرمزية maremar
 

maremar is on a distinguished road
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

والله مشكورة ياايمان حلوين كتير


maremar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2010, 01:30   رقم المشاركة : [17]
..:: زائر جديد ::..
 

nabil--2011 is on a distinguished road
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

شكرااااااااااااااااااااااااااااا


nabil--2011 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2010, 13:53   رقم المشاركة : [18]
..:: زائر مقيم ::..
 

Des!gn-ESLAM is on a distinguished road
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

مشكور يا جميل


Des!gn-ESLAM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2010, 05:01   رقم المشاركة : [19]
..:: سفيرة سوريا ::..
الصورة الرمزية maremar
 

maremar is on a distinguished road
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

حفل لرجال إطفاء يابانيين ينتهي بحريق يدمر مقرهم

هي على قولة المتل السكافي حافي ههههههههههه مشكورة اختي


maremar غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2011, 09:54   رقم المشاركة : [20]
..:: زائر جديد ::..
 

خالد فهد السامع is on a distinguished road
افتراضي رد: أكبر موسوعة من الطرائف والغرائب

مشكور حبيبي


خالد فهد السامع غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18:06.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO