منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 03 - 2012, 12:04
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة الرأي اليوم الثلاثاء 6/3/2012 ، اخبار صحيفة الرأي الاردنية اليوم












الملك يدعو لتسريع قانون حماية المستهلك

اخبار جريدة الرأي اليوم الثلاثاء 6/3/2012 اخبار صحيفة

جلالته لدى اجتماعه برئيس الوزراء (يوسف العلان)



عمان - بترا - قام جلالة الملك عبدالله الثاني امس بزيارة الى دار رئاسة الوزراء التقى خلالها رئيس الوزراء عون الخصاونة حيث تم بحث عدد من القضايا التي تهم الوطن والمواطنين.
واشار جلالته خلال اجتماعه برئيس الوزراء الى حساسية المرحلة الراهنة والتحديات التي يمر بها الأردن، مجددا جلالته التأكيد على أن الإصلاح السياسي والإصلاح الاقتصادي على درجة واحدة من الأهمية . وبحث جلالته مع رئيس الوزراء الأوضاع الاقتصادية في المملكة والظروف التي يمر بها المواطنون نتيجة ارتفاع الاسعار، مؤكدا جلالته اهمية العمل من اجل توفير الدعم والحماية للمواطنين، لا سيما شريحة ذوي الدخل المحدود.
وأبدى جلالة الملك رغبته في التسريع بإنجاز الحكومة قانون حماية المستهلك بما يضمن حماية المواطن وحصوله على افضل الخدمات والسلع بأسعار معقولة.
وتفقد جلالة الملك لدى زيارته صباح امس سوق عين غزال التابع للمؤسسة الاستهلاكية المدنية، مدى توفر السلع والمواد التموينية الأساسية المقدمة للمواطنين وبأسعار مناسبة



hofhv [vd]m hgvHd hgd,l hgeghehx 6L3L2012 K wpdtm hghv]kdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2012, 12:06   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الرأي اليوم الثلاثاء 6/3/2012 ، اخبار صحيفة الرأي الاردنية اليوم


(الفساد) تحول 28 قضية في مجالس بلدية سابقة إلى المدعي العام


هيئة مكافحة الفساد


عمان - عبدالجليل العضايلة - حولت هيئة مكافحة الفساد 28 قضية تحوي شبهات فساد اداري ومالي الى المدعي العام اتُهم فيها رؤساء بلديات سابقون ومجالس بلدية ومهندسون وبعض الاداريين في بلديات مختلفة.
وشملت الاتهامات التي حققت بها هيئة مكافحة الفساد بين اساءة استعمال للسلطة، وهدر للمال العام، والتزوير، والاحتيال، والاهمال بالواجبات الوظيفية، والواسطة والمحسوبية في اتخاذ القرارات، وتجاوزات قانونية ومالية.
وامتدت الفترة الزمنية التي قدمت فيها الشكاوى الى الهيئة من العام 2009 وحتى العام 2011، فيما لا يزال التحقيق جاريا في 22 قضية اخرى تمهيداً لاحالتها الى المدعي العام في حال توافرت بها شبهات فساد كافية.
وقال مصدر مسؤول في الهيئة في تصريحات لـ «الرأي» ان بلدية الزرقاء كانت اكثر البلديات نصيباً من القضايا حيث وصل الى الهيئة حوالي 14 قضية بين اساءة استعمال السلطة والتزوير وهدر المال العام، كما حولت الهيئة قضايا فساد على كل من بلديات السلط وجرش وعجلون والطفيلة مراكز المحافظات.
وحولت الهيئة الى المدعي العام كلا من بلديات: ابو موسى الاشعري (اساءة استعمال السلطة)، بلدية الجنيد (هدر المال العام)، بلدية الرمثا (اساءة استعمال السلطة)، بلدية الشونة الجنوبية (اساءة استعمال السلطة)، بلدية الفحيص (اساءة استعمال السلطة)، بلدية القادسية (اساءة استعمال السلطة)، بلدية المزار الشمالي الجديدة (الواسطة والمحسوبية في اتخاذ القرار)، بلدية النسيم (اساءة استعمال السلطة)، بلدية ايل الجديدة (الاهمال بالواجبات الوظيفية)، باب عمان جرش المصطبة (اساءة استعمال السلطة)، بلدية بصيرا (هدر المال العام)، بلدية حوشا (الواسطة والمحسوبية في اتخاذ القرار)، بلدية دير ابي سعيد ( الواسطة والمحسوبية)، بلدية طبقة فحل (اساءة استعمال السلطة)، بلدية عنبة (اساءة استعمال السلطة)، بلدية الشفا (اساءة استعمال السلطة)، بلدية الصفاوي (الواسطة والحسوبية)، بلدية الطفيلة (اساءة استعمال السلطة)، بلدية المزار الجنوبي (اساءة استعمال السلطة)، بلدية برما (الاهمال بالواجبات الوظيفية)، بلدية طلال الجديدة (اساءة استعمال السلطة)، بلدية عين الباشا (الاختلاس)، رئيس بلدية غرب اربد (التزوير)، بلدية معدي (التزوير).


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2012, 12:09   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الرأي اليوم الثلاثاء 6/3/2012 ، اخبار صحيفة الرأي الاردنية اليوم

30 - 200 دينار زيادة المتقاعدين العسكريين والمدنيين


تعبيرية


عمان – سميرة الدسوقي - حددت الحكومة الزيادة التي اقرتها للمتقاعدين العسكريين والمدنيين وورثتهم بحد ادنى ثلاثين دينارا شهريا ، وحد اعلى 200دينار .
وكانت الحكومة اقرت هذه الزيادة بموجب تعليمات علاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين للعام 2012 والتي تم نشرها بالجريدة الرسمية .
وستصرف الزيادة باثر رجعي اعتبارا من الأول من كانون الثاني 2012 بموجب كشوفات مستقلة سيتم تحويلها الى البنوك منفردة في الاسبوع المقبل وسيتم صرفها مضافة الى رواتب شهر اذار الجاري .
واوضحت وزارة المالية ان التأخير كان نتيجة التدقيق في الزيادات وقيمتها تجنبا لحدوث اي اخطاء فيها.
وبحسب مصادر مديرية التقاعد المدني والعسكري ان الزيادة الجديدة ستشمل المتقاعدين العسكريين من الذين تقاعدوا قبل تاريخ 1/6/2010 ، وذلك لان المتقاعدين بعد هذا التاريخ شملتهم علاوات وهم على راس عملهم .
اما بالنسبة للمتقاعدين المدنيين فستشمل كافة المتقاعدين قبل 31/12/2011 ، وذلك ان المتقاعدين بعد هذا التاريخ استفادوا من هيكلة الرواتب التي اقرتها الحكومة اخيرا. وقالت المصادر ان القيمة المالية للزيادة للمتقاعدين العسكريين تحددت حسب سنوات الخدمة والرتبة وعدد السنوات التي قضاها في الرتبة ، فيما حددت عدد سنوات الخدمة والدرجة وعدد السنوات في الدرجة القيمة المالية لزيادات المتقاعدين المدنيين. وبحسب الوزارة كذلك تم اعادة النظر في رواتب الاعتلال بحيث لا يقل عن 225 دينارا لاي متقاعد من القطاعين المدني والعسكري الذين يتقاضون رواتب اعتلال فقط.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2012, 18:03   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية الماجد
 

الماجد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الرأي اليوم الثلاثاء 6/3/2012 ، اخبار صحيفة الرأي الاردنية اليوم



الماجد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الراي اليوم السبت 3/12/2011 ، اخبار صحيفة الرأي الاردنية اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 5 03 - 12 - 2011 16:13
اخبار جريدة الرأي اليوم الثلاثاء 4/10/2011 ، اخبار صحيفة الرأي الأردنية اليوم الثلاثاء قلب جرئ القسم ألاخباري 4 04 - 10 - 2011 13:05
اخبار جريدة الرأي اليوم الاربعاء 17-8-2011 - اخبار صحيفة الرأي أياد القسم ألاخباري 7 21 - 08 - 2011 23:34
اخبار جريدة الرأي اليوم الثلاثاء 21-6-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم أياد القسم ألاخباري 9 21 - 06 - 2011 20:15
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 23:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO