منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   يوتيوب - YouTube (http://m.dreamscity.net/f73.html)
-   -   يوتيوب مرتضى منصور يعلن نفسه مرشحا للانتخابات الرئاسية بمصر 2012 (http://m.dreamscity.net/t64329.html)

قلب جرئ 29 - 02 - 2012 21:57

يوتيوب مرتضى منصور يعلن نفسه مرشحا للانتخابات الرئاسية بمصر 2012
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعلن اليوم الاربعاء الموافق 29 فبراير 2012 المستشار مرتضى منصور لانتخابات الرئاسة المصرية 2012 فى احد المؤتمرات له حيث قال بان مصر انتقلت من دولة الظلم والفساد الى دولة الفوضى واللاقانون ولابد من عودة القانون بكل قوتة وسيطرته على مصر كلها والجميع سواء امام القانون حيث تكلم ايضا المستشار مرتضى منصور عن سلطتى مجلس الشعب والشورى وقال عن الحاكم الصحيح هو الرئيس على دولته والنائب فى برلمانه والقاضى فى محكمتة حيث علق فى تلك المؤتمر على موضوع زياد العليمى وموقفه من سبه للمشير حسين طنطاوى وقال بان الحرية مسموحة فى حدود الادب فقط حيث قال بان هناك فرق كبير جدا بين حرية الراىء والمواطنين والخروج عن الادب وتحدث ايضا على الانفلات الامنى الحالى والانفلات الاخلاقى وعن العبث باملاك الدولة ووقف المنشات العامة مثل الاعتصامات على السكك الحديدية وتحدث عن قانون الطوارىء وقال بانه ضد حالة الطوارىء فى مصر حيث تحدث عن ملف دولة القانون بما تحملها الكلمة
مرتضي منصور (7 يونيو1952 بشبرا الخيمة بالقاهرة وأصله من محافظة الدقهلية) محام مصري تولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في عهد رئاسة الدكتور كمال درويش ثم تولى منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اشتهر بكثرة رفع القضايا وإثارته للجدل في الإعلام.[1]. وألتحق مرتضي بكلية الحقوق وتفوق فيها. أول مناصبه: بعد التخرج من كلية الحقوق تعين بالقضاء وعين وكيل نيابة بمدينة الإسماعيلية. وهو وكيل مؤسسي حزب مصر الحرة.

متزوج وله ولدين وبنت أحمد مرتضي منصور هو الابن الأكبر يعمل محامي بمكتب والده وهو أحد المتهمين في موقعة الجمل الشهيرة وترشح لمجلس الشعب عام 2012 عن دائرة الجيزة وخسر امام مرشح الاخوان المسلمون، أمير الابن الاصغر ويعمل محامي بعد أن تخرج من كلية الشرطة ورفض العمل بها ابان فترة سجن والده في قضية سب الراحل رئيس مجلس الدولة الاسبق سيد نوفل، ومتزوج من ابنة اخ العقيد الليبي معمر القذافي، أميرة الابنة الوحيدة لمرتضي منصور وهي زوجة مستشار مصري يدعي هشام الرفاعي.
كانت البدايه حين التقى المهندس سيد مرعى - أمين عام اللجنة المركزية في ذلك الوقت - مع بعض قيادات الطلاب، وبحضور جميع المسئولين في الدولة في عام 1971 وهنا وقف الطالب مرتضى منصور ليسأله سؤال فجّر الغضب في وجه الجميع وسأل «مرتضى» باستنكار "إزاى الأفنديه كبار القاده في بلدنا يفكرّوا في تحضير الأرواح وسؤالها عن التوقيت المناسب للحرب!"
رد أمين عام اللجنه المركزيه على السؤال وكانت الإجابة شهرا في السجن! هنا بدأ اسم الطالب مرتضى منصور يظهر على الساحه. فمن هذا الذي يقف ضد النظام في فترة تُعد من الفترات الحرجه والحاسمه في تاريخ مصر؟ ورويدا رويدا بدأ يأخذ سلم البطل الشعبي الذي يُعبر عن كلمة الجماهير التي في الصدور



.


الساعة الآن 17:44.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO