منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 20 - 02 - 2012, 18:58
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile هالة المصراتي تنفي خبر مقتلها ، أخر اخبار المذيعة هالة المصراتي ، الثوار يعاملونني كأخت












المصراتي تنفي خبر مقتلها: الثوار يعاملونني كأخت

هالة المصراتي تنفي خبر مقتلها أخر اخبار المذيعة


سي إن إن

ظهرت المذيعة التلفزيونية الليبية، هالة المصراتي، بنفسها في تسجيل فيديو الاثنين، نفت فيه خبر مقتلها الذي تردد على نطاق واسع مؤخراً، وقالت إن "الثوار" الذين يعتقلونها منذ سيطرتهم على طرابلس في أغسطس/آب الماضية وإسقاطهم نظام العقيد الراحل معمر القذافي، "يعاملونها كأخت لهم،" كما وجهت التهنئة بذكرى الثورة.

وقال المصراتي في التسجيل الذي لم تتجاوز مدته دقيقة و17 ثانية: "أتوجه بالتهنئة للشعب الليبي بالذكرى الأولى للاستقلال بثورة 17 فبراير، تقريباً أنا معروفة لكل الليبيين أنا الإعلامية هالة المصراتي، التاريخ اليوم 19 فبراير 2012.. أنا لا زلت حية، ولا زلت موجودة بين الثوار."

وأضافت المصراتي، التي كانت ترتدي عباءة سوداء اللون وتجلس على كرسي أمام العلم الليبي الجديد: "خلال فترة السجن كنت بين مجموعات من الكتائب ولم أقتل ولم أعامل بأي معاملة سيئة بالعكس، أنا أعامل كفتاة ليبية وكأخت لهم."

وختمت المصراتي رسالتها المسجلة بالقول: "استغربت جداً من الخبر الذي نقلته وسائل الإعلام العربية أو غير العربية حول مقتلي أو تعرضي للتعذيب وأؤكد أنني بخير والحمد لله."

وفي نهاية التسجيل تبرز رسالة مفادها أن الفيديو منشور بهدف نفي خبر مقتل المصراتي، دون أن يكون القصد من ذلك الدعاية أو التشفي أو مخالفة القوانين المعمول بها دولياً.

وكان النائب العام في ليبيا، عبد العزيز الحصادي، قد نفى الأنباء التي أوردتها بعض وسائل الإعلام مؤخراً حول مقتل المصراتي، والمعروفة باسم "مذيعة القذافي،" والتي ظهرت على التلفزيون الرسمي، وهي تحمل مسدساً، وهددت بقتل الثوار المناوئين للعقيد الراحل.

ورداً على التقارير التي أشارت إلى أن المصراتي قُتلت الجمعة، داخل الغرفة المحتجزة بها في أحد السجون بالعاصمة الليبية طرابلس، قال النائب العام الليبي، في تصريحات لإحدى المحطات الفضائية، أوردتها وكالة الأنباء الليبية "وال"، إن "الأخبار المتداولة حول مقتلها غير صحيحة، وغير حقيقية."
وقال الحصادي إن المصراتي موجودة حالياً في السجون التابعة للدولة، ويتم التحقيق معها.

وأضاف أن "خبر مقتلها نُشر على شبكة المعلومات الدولية (الانترنت)، ولا نعرف من أين استقاه صاحبه"، وحمَّل مسؤولية عدم صحة الخبر إلى الإذاعات التي "كان من المفترض أن ترجع للدولة وتتأكد"، بحسب قوله.

وأوضح النائب العام الليبي أن المجلس الانتقالي التزم الصمت بخصوص الموضوع، باعتبار أنها تحت ولاية النائب العام، وهو مكلف بالتصديق أو التكذيب للخبر، مؤكداً أنها موجودة، وفي ظرف يوم أو يومين سيجرى معها لقاء لتكذيب هذا الخبر، مشيراً إلى أن التحقيق معها سيتم استكماله في وقت قريب.

وكانت وسائل إعلام عربية وأجنبية قد تناقلت خبر مقتل المصراتي داخل زنزانتها في طرابلس الجمعة، على خلفية تهجمها على الثوار من داخل السجن، في أثناء احتفالات الليبيين بالذكرى الأولى للثورة التي أطاحت بنظام القذافي، الذي قاد ليبيا لأكثر من أربعة عقود.

وكانت مصراتي قد لوحت بمسدس في بث حي وعلى الهواء، متعهدة بالولاء للزعيم الليبي، وقالت محذرة الثوار الذين كانوا يزحفون باتجاه طرابلس، إنها وزملاء لها سيدافعون عن التلفزيون "ويستشهدون إذا اقتضى الأمر."

وألقت قوات المجلس الوطني الانتقالي القبض على المذيعة المعروفة بولائها الشديد لنظام العقيد الراحل، في منتصف شهر أغسطس/ آب من العام الماضي، أثناء محاولتها الهرب، بعد سقوط العاصمة طرابلس في قبضة الثوار.



ihgm hglwvhjd jktd ofv lrjgih K Hov hofhv hgl`dum hge,hv duhlg,kkd ;Hoj

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتل المذيعة هالة المصراتي في سجنها بطرابلس قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 19 - 02 - 2012 01:42
اخر اخبار ليبيا اليوم ، الثوار يعتقلون المذيعة هالة المصراتي ، اخر اخبار المذيعة هاله المصراتي ، فيديو كيفية تم القبض عليها أياد القسم ألاخباري 1 24 - 08 - 2011 23:17
الحد الأدني للقبول بكليات ومعاهد المجموعة العلمية لعام 2011 ( بعد اعلان المرحلة الاولى والثانية ) قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 09 - 08 - 2011 04:11
نتيجة تنسيق الكليات في مصر 2011 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 20 - 07 - 2011 02:25
قصة الزير سالم بالتفصيل البرق قسم القصص والرويات 8 26 - 12 - 2009 19:52


الساعة الآن 13:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO