منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 17 - 02 - 2012, 19:40
عبداللطيف غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


عبداللطيف is on a distinguished road
Smile صور قبلة الزند على جبين قطان










تلقى السفير أحمد بن عبدالعزيز قطّان سفير السعودية بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، قبلة على جبينه من المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة المصري، أثناء لقاء قطّان، اليوم، بوفد رفيع من هيئة القضاة بقاعة الاستقبال بسفارة المملكة بالقاهرة؛ لتقديم الاعتذار للمملكة عما بدر من إساءة من بعض المصريين للسفير والشعب السعودي، على خلفية احتجاز السلطات السعودية للمحامي المصري أحمد الجيزاوي نهاية الشهر الماضي.
صور قبلة الزند على جبين قطان
صور قبلة الزند على جبين قطان
صور قبلة الزند على جبين قطان
صور قبلة الزند على جبين قطان
وبحسب صحيفة اليوم السابع فقد وصف المستشار الزند ما حدث بين مصر والسعودية خلال العشرة أيام الماضية بالسحابة العابرة، ورفض توصيفها بالأزمة، وقال إنها "بيّنت عمق العلاقات بين الشعبين المصري والسعودي، ولا مجال للحديث عن انفصال، فالاتصال دائم بين الشعبين والحكومتين والقيادتين على مر التاريخ".

وأكد الزند أن هيئة القضاة لا ينبغي لها الانفصال عن الشأن السياسي، لافتاً إلى أنه من الآن فصاعداً سيكون للقضاء كلمته في كل ما يجري من أحداث تطرأ على المشهد السياسي، خصوصاً فيما يتعلق بالعلاقات المصرية السعودية.

وقال الزند للسفير قطّان: "أقول لك ولجلالة الملك والشعب السعودي، سامحونا واقبلوا أسفنا على شيء لم نفعله، وإنما فعله نفر منا، ورب ضرة نافعة"، مضيفاً أن "السعودية تاج العرب ورأس الأمة؛ لأن رأسها نبيها والله يحبها، وكذلك الرسول صلى الله عليه وسلم".

من جانب آخر قال قطّان إن قضية المحامي أحمد الجيزاوي وترويج البعض لاتهامه في السعودية بتهمة العيب في الذات الملكية هي قضية مفتعلة وادعاءاتها كاذبة، حيث إنه لا يوجد في المملكة شيء يسمى بإهانة الذات الملكية، مشيداً في الوقت ذاته بزيارة الوفد الشعبي المصري للمملكة، مشيراً إلى أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصف تلك الزيارة بـ"مكارم الأخلاق".



w,v rfgm hg.k] ugn [fdk r'hk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ترجمة جوجل للمستندات - يمكنك الان ترجمة اي مستند في جهازك عن طريق ترجمة جوجل قلب جرئ جوجل - Google 1 11 - 10 - 2012 03:32
صور اروع الخلفيات شوكلاته للايفون 2012 ، خلفيات كت كات للايفون 2012 ، احلى خلفيات صور شوكلاته للايفون 2012 قلب جرئ ثيمات و خلفيات اي فون و بلاك بيري , iphone , blackberry , Samsung Galaxy 1 04 - 06 - 2012 19:14
بحث عن الدولة المدنية ، بحوثات جاهزة عن الدولة المدنيه عبداللطيف المنقولات العـــامة 1 24 - 05 - 2012 22:08
صور الخداع البصري - صورة البناء المستحيل قلب جرئ قسم الصور 0 17 - 02 - 2012 18:50
البطيخ من أشهر وألذ فواكه الصيف قلب جرئ قسم الصحة 0 15 - 02 - 2012 21:40


الساعة الآن 20:52.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO