منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 31 - 01 - 2012, 00:50
فارس الاحلام غير متصل
فارس المدينة
 


فارس الاحلام is on a distinguished road
افتراضي خطوات لمنزل أنيق خلال عشرة أيام فقط !!!!!!










كوني منظمة فالجمال ليس صحيحا أن تقضي ساعات طويلة من يومك لترتيب وتنظيف منزلك، فما هو مطلوب منك أبسط من ذلك تماما،


وذلك من خلال اتخاذ خطوات بسيطة كل يوم لبعض الأيام .. وفي النهاية سوف يصبح منزلك أنيقا مشرقا ونظيفا وإليك الخطوات بحسب الأيام.

اليوم الأول:
ما يجب أن تفعليه في أول يوم هو أن تقرري ترتيب وتنظيف منزلك وتتجنبي الاستيقاظ على صوت ” أجهزة التنبيه ” المزعجة، وأن تتخلصي من هذه الأجهزة تماما.

اليوم الثاني:
في اليوم الثاني .. امسكي بإحدى أدوات المسح والتظيف، وذلك لتنظيف زجاج المنزل وابدأي بغرفة نومك ثم غرفة الأطفال تليهما حجرة الجلوس ثم المطبخ، وإذا أنهيت ذلك في وقت قليل عليك تكراره في اليوم الثاني لكي توفري لزجاج منزلك الحس المطلوب من النظافة والإشراق.

اليوم الثالث:
قومي بوضع قائمة بجميع الأدوات البسيطة التي تنوين تنظيفها مثل مقابض الأبواب وغيرها وقومي بتنظيفها واحدة تلوالأخرى، وذلك من أجل إعطاء طلة أخرى لمنزلك، وتأكدي جيدا أن نظافة هذه الأشياء البسيطة تعتبر أفضل من الأجزاء الاخرى التي يحتويها منزلك، لذلك فلا تهمليها مطلقا.

اليوم الرابع:
في اليوم الرابع .. لا تنسي أن تعدي قائمة أخرى ولكنها في هذه المرة تحتوي على بعض الكماليات الأخرى التي تضيف لمنزلك إحساسا أخر، أو أنها الأشياء التي تنقص منزلك لكي تكون له الطلة والمظهر المطلوبان.

اليوم الخامس:
في اليوم الخامس .. قومي بتنظيف الستائر وذلك من خلال القيام بتبليل قطعة قماش نظيفة، تقومين من خلالها بتنظيف هذه الستائر وإعطائها المنظر المطلوب، واعلمي جيدا أن نظافة الستائر من أهم الأشياء التي تعطي لمنزلك المظهر المطلوب والنظيف.

اليوم السادس:
أما في اليوم السادس، بللي قطعة من القماش مثل تلك التي استخدمتها في تنظيف الستائر، وقومي في هذه المرة بتنظيف الأتربة الموجودة على الأقمشة والأتربة المتناثرة على باقي أسطح المنزل بالكامل.

اليوم السابع:
في اليوم السابع .. اهتمي جيدا بمظهر تليفون المنزل وقومي بقراءة رسائلك وتخلصي من الرسائل غير الضرورية، ولا تنسي أن تحيطي تليفونك ببعض الديكورات الجميلة.

اليوم الثامن:
في اليوم الثامن .. إذا لم تكن لديك ماكينة تنظيف والتي تقوم بشفط الأتربة المتراكمة بسجاد المنزل، كوني متأكدة أن مثل هذه الآلة من ضمن أفضل الآلات التي يجب أن تكون متواجدة في منزلك والتي ستحتاجين اليها كل يوم.

اليوم التاسع:
في اليوم التاسع .. قومي بإزالة جميع قطع الأثاث من جميع الغرف وقومي بتنظيف السجاد الموجود في هذه القطع بماكينة شفط الأتربة، ثم قومي بتظيف قطع الأثاث بطريقة جيدة، وإذا لم تأخذ منك وقتا طويلا كرري ذلك في اليوم التالي.

في اليوم العاشر:
قومي بغسل أغطية الكراسي وقطع الأثاث، وحاولي أن تغسلي هذه الأغطية بنفسك وذلك حتي تتأكدي من نظافتها تماما.

منقوووووووووووووووووووووووووووووول



o',hj glk.g Hkdr oghg uavm Hdhl tr' !!!!!!

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخدمة المدنية تعلن ضوابط التقديم على الوظائف التعليمية النسوية قلب جرئ اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 21 - 12 - 2011 13:45
اخبار جريدة عاجل اليوم الاربعاء 21/12/2011 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 4 21 - 12 - 2011 11:55
إعلان ضوابط 28 ألف وظيفة نسوية والتقديم السبت البرق اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 21 - 12 - 2011 11:51
صور الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ، صور البطل جمال عبدالناصر ، صور الزعيم جمال عبد الناصر ، صور رئيس مصر الراحل جمال عبدالناصر أياد صور شخصيات و مشاهير 3 27 - 04 - 2011 08:20
صور نادرة للشهيد البطل القائد جمال منصور - صور تاريخية للشهيد جمال منصور - [lhg lkw,v نونو صايع صور شخصيات و مشاهير 1 17 - 04 - 2011 03:50


الساعة الآن 00:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO