منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 02 - 12 - 2011, 18:20
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي طلاب إيرانيين يقتحمون السفارة البريطانية بطهران ويلقون قنابل حارقة










طلاب إيرانيين يقتحمون السفارة البريطانية بطهران ويلقون قنابل



هاجمت مجموعة من الطلاب الإيرانيين اليوم الثلاثاء مقرّ السفارة البريطانية في طهران، وحطموا النوافذ وألقوا قنابل حارقة “مولوتوف” ما ادى الى اشتعال النار في مبنى صغير، واحرقوا علم بريطانيا ورفعوا مكانه العلم الإيراني،احتجاجا على العقوبات التي فرضتها لندن على إيران.

وذكرت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية أن الطلبة “دخلوا إلى السفارة البريطانية في العاصمة طهران بعد اعتصام لهم و لم تنجح قوات الأمن في منعهم “من “الدخول إلى السفارة”.

وذكرت وكالة “مهر” أن المئات من الطلبة المحتجين تسلقوا أسوار السفارة البريطانية وأنزلوا العلم البريطاني وأحرقوه ورفعوا العلم الإيراني على البوابة.

وردد المتظاهرون شعارات مناوئة لبريطانيا والولايات المتحدة وإسرائيل مثل ” الإرهاب الثلاثي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا” و” الموت لأمريكا والموت لبريطانيا والموت لإسرائيل” و”الطلبة يقظون ويكرهون بريطانيا”.

وحمل المتظاهرون صوراً للعالم النووي الإيراني ماجد شاهرياري لمناسبة مرور عام على اغتياله، وللقيادي في فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني الذي قتل بانفجار وقع مؤخراً.

ومن جانبها اعربت بريطانيا عن غضبها الشديد على اقتحام محتجين ايرانيين مبنى سفارتها وقالت انه عمل غير مقبول ومدان. ودعا ناطق باسم وزارة الخارجية البريطانية حكومة ايران الى التحرك بسرعة للسيطرة على الموقف مشيرا الى واجبها في حماية الدبلوماسيين والسفارات بموجب القانون الدولي.

وكان مجلس صيانة الدستور في إيران صدق بالإجماع أمس الاثنين على خفض مستوى العلاقات مع بريطانيا، وذلك بعد قرار مجلس الشورى بهذا الشأن الأحد وهو يلزم الحكومة بطرد السفير البريطاني وخفض مستوى العلاقات إلى مستوى قائم بالأعمال.

ويأتي القرار بعد قيام بريطانيا بقطع العلاقات المالية مع المصارف الإيرانية الثلاثاء الماضي، بعد اتهامها بتسهيل البرنامج النووي الإيراني.



'ghf Ydvhkddk drjpl,k hgsthvm hgfvd'hkdm f'ivhk ,dgr,k rkhfg phvrm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO