منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم الرياضي (http://m.dreamscity.net/f28.html)
-   -   نتيجة منتخب اليمن وسوريا 0-1 ، بطولة اسيا للشباب من نظيرة السوري (http://m.dreamscity.net/t57344.html)

قلب جرئ 27 - 10 - 2011 20:05

نتيجة منتخب اليمن وسوريا 0-1 ، بطولة اسيا للشباب من نظيرة السوري
 


مني منتخب اليمن للشباب بخسارة غير متوقعه ( 0-1) من نظيره السوري في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة وهي مجموعة عربية خالصة وتضم إلى جانبهما منتخبات الإمارات ولبنان وفلسطين، وتستضيفها إمارة الفجيرة.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني وكان المنتخب السوري الأكثر سيطرة واندفاعاً للهجوم على عكس المنتخب اليمني الذي انتهج الدفاع والهجوم المرتد، وشهدت المباراة نقطتا تحول كان بطلهما الحارسين، حيث تصدى الحارس السوري شاهر شاكر لركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، وخرج الحارس اليمني ياسر مناجي مصاباً في الشوط الثاني بعد أن رد العديد من الفرص وبعد لحظات من خروجه سجل المنتخب السوري هدف المباراة الوحيد.
بداية المباراة طغى عليها الحذر المتبادل وكان المنتخب السوري الأكثر مبادرة إنما دون أي فاعلية أمام المرمى فغابت اللمسة الأخيرة، من جانبه المنتخب اليمني ظهر للمرة الأولى بعد مرور عشر دقائق بتسديدة لم تشكل أي خطورة.
وكانت تحركات محمود مواس وعمر خريبين الأكثر حضوراً لكنهما افتقدا للمساندة في ثلاث مناسبات وكان الحل الفردي صعباً أمام الدفاع اليمني، ووقع المنتخب السوري في مصيدة التسلل ثلاث مرات خلال النصف الأول من هذا الشوط ولجأ المنتخب اليمني للخشونة لإيقاف المحاولات الهجومية من منتصف الملعب.
وبدأ التهديد للمرمى اليمني يزداد مع اعتماد المنتخب السوري على الكرات العرضية عبر مؤيد عجان وعمر جنيات لكن تدخل الدفاع والحارس اليمني كان حاضراً..
ومع أول ركنية للمنتخب اليمني كاد أن يفتتح التسجيل بعد خروج خاطئ للحارس شاهر شاكر فسدد أيمن الهاجري رأسية مرت بالكاد بجوار القائم الأيسر، فيما سدد قائد المنتخب السوري حميد ميدو كرة من خارج الجزاء جاورت المرمى.
وفي آخر لحظات الشوط الأول حصل المنتخب اليمني على ركلة جزاء بعد لمس الكرة من المدافع حسين جويد سددها اللاعب أحمد عبد الله لكنها جاءت خفيفة وسهلة جداً على الحارس شاهر شاكر الذي أمسكها بهدوء مبقياً على التعادل.
وشهدت بداية الشوط الثاني سيطرة واندفاع لمنتخب سوريا وكالعادة كان التسلل عنواناً لإيقاف كل الهجمات، واستمر المنتخب اليمني خطيراً رغم قلة استحواذه فسدد الهاجري كرة رائعة علت المرمى بقليل..
وأهدر المنتخب السوري فرصتين بطريقة غريبة وفي دقيقة واحدة الأولى لسامر السالم الذي انفرد ولعب الكرة "بفلسفة زائدة" فتمكن الحارس اليمني ياسر مناجي من ردها وشتتها الدفاع اليمني لتعود مجدداً الكرة للاعب السوري عمر خريبين من تمريرة طويلة وينفرد هو الآخر وسدد بجسم الحارس الذي خرج مصاباً ودخل بدلاً منه الحارس صدام علي.
ونجح المنتخب السوري في هز الشباك اليمنية أخيراً بعد اختراق ومجهود مميز من اللاعب حميد ميدو الذي أعاد الكرة للخلف نحو نقطة الجزاء فسددها عمر خريبين بإتقان عن يسار الحارس معلناً تقدم منتخبنا (72).
ومع الدقائق التالية بدأ منتخب سوريا بالعمل على تأمين مناطقه والهجوم المرتد فيما حاول شباب اليمن العودة بالمباراة عبر ركلتين مباشرتين ومثلهما من الركنيات لكن دون طائل ليستمر تفوق منتخبنا حتى النهاية بفوز ثمين قد يكون حاسماً لإحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

صدام وهبان 27 - 10 - 2011 23:07

رد: نتيجة منتخب اليمن وسوريا 0-1 ، بطولة اسيا للشباب من نظيرة السوري
 
طول عمرنا هاكذا هزيمة بعد هزيمة
يشترو لنا منتخب من الصين افضل


الساعة الآن 03:20.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO