منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 10 - 2011, 12:18
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 27/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم










لحق بمرافقه الشيخ الأحمري إثر حادثة نقل "السجين والحدث" من أبها إلى أحد رفيدة

وفاة رجل الأمن عبدالله عسيري متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأس

اخبار الخميس 27/10/2011 اخبار
نادية الفواز - سبق- أبها: توفي مساء أمس الأربعاء في المستشفى السعودي الألماني رجل الأمن عبدالله سليمان عسيري، بعد أن توقف قلبه على أثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير أن الفريق الطبي المعالج بذل كل ما في وسعه لإنقاذ رجل الأمن، ولكن حالته الخطيرة والمتقدمة وشدة الإصابة وقدرة الله قبل كل شيء لم تساعدهم لإنقاذ حياته.
وقدمت صحة عسير ممثلة في مديرها العام عبدالله الوادعي لذويه خالص العزاء، داعية له بالمغفرة وأن يدخله الله فسيح جناته.
وكان الشيخ علي بن عبدالله الأحمري، رئيس مركز الأسواق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير، والعسيري قد تعرضا لطلق ناري من حدث ورفيقه داخل سيارة كانت تقلهما لأحد رفيدة يوم الجمعة الماضي.

وتوفي يوم الأحدالشيخ علي بن عبدالله الأحمري، رئيس مركز الأسواق متأثرًا بالطلق الناري الذي أصابه.
وكان أفراد الطاقم الطبي بمستشفى عسير المركزي بذلوا قصارى جهدهم لإنقاذ الشيخ علي، لكن إصابته كانت حرجة للغاية. وأن الأطباء شخصوا حالته من قبل بوفاة دماغية نتيجة إصابته بطلق ناري فى الرأس.

وكانت "سبق" قد نشرت تفاصيل الحادثة في حينها من مصادرها الموثوقة، التي كشفت عن أن الحدث الذي أُلقي القبض عليه في صبيا بمنطقة جازان برفقة أحد الأشخاص مبلَّغ عن تغيبه ومتهم في قضية عقوق والديه، وقد نجحت الأجهزة الأمنية في القبض عليه هو ومرافقه الذي يؤويه، وخضعا للتحقيقات لدى الشرطة.

وكشفت مصادر لـ"سبق "عن وجود علاقة بين الحدث والشخص الذي كان يؤويه. وطبقاً للأنظمة فإن الحدث مبلَّغ عنه من قِبل والده لدى شرطة أحد رفيدة، ولا بد من نقله إلى هناك، على أن يرافقه رجل أمن وأحد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأضافت المصادر أنه تم تجهيز سيارة لنقل المقبوض عليهما إلى أحد رفيدة، قبيل ظهر الجمعة، وتم تجهيز سيارة، وُضع فيها الحدث ورفيقه مكبَّلَيْن، ومعهما رجل أمن (25 سنة)، فيما ركب رئيس هيئة الأسواق بجوار السائق، وأثناء السير أطلق الحدث النار على رجل الأمن؛ فتوقف سائق السيارة، وهرع رئيس هيئة الأسواق بأبها لنجدة رجل الأمن وإنقاذه، فإذا بالحدث يقابله بإطلاق رصاصة في رأسه، ووضع السلاح في وجه السائق، وأمره بفك القيود الحديدية من أيديهما تحت تهديد السلاح، وأمرا سائق السيارة بالسير لمسافة تزيد على ثمانية كيلومترات في اتجاه أحد الأودية، والتوقف وعدم مغادرة المكان إلا بعد أن يختفيا تماماً، ثم لاذا بالفرار تجاه الوادي، فيما أبلغ قائد السيارة الجهات الأمنية بالحادث.


hofhv [vd]m sfr hgd,l hgolds 27L10L2011 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2011, 12:23   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 27/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

بالفيديو والصور.. الصلاة على الفقيد ومواراة جثمانه ثرى "العود"

الملك والوطن والأمة في مشهد مهيب: وداعاً سلطان الخير


عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض: أدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله، الصلاة على ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، رحمه الله، في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، عصر اليوم، بمشاركة جموع غفيرة من أصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين، ورؤساء وقادة ووفود عشرات الدول الإسلامية والعربية والصديقة.

كما أديت صلاة الغائب على الفقيد في جميع جوامع ومساجد مدن ومحافظات ومراكز وقرى المملكة.

جثمان فقيد الوطن والأمة، شُيع اليوم وسط مشاعر حزينة ومؤثرة لفراق سلطان الخير، صاحب الابتسامة الدائمة والأيادي البيضاء، حيث خيمت مشاعر الحزن ودموع الفراق على المشاركين في تشييع الجنازة، وعلى المشاهدين خلف شاشات التلفزة، زاد منها مشاهد تأثر خادم الحرمين الشريفين وأصحاب السمو الملكي الأمراء.

جثمان الفقيد ووري في مقبرة العود، في وداع أخير بعد الانتهاء من تشييع الفقيد والصلاة عليه، رحمه الله وطيب ثراه، في مشهد مهيب اتضح تأثيره الكبير على قادة البلاد، وأبكى أبناء الوطن.



قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2011, 12:49   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 27/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

الليث: تنفيذ حكم القتل في جان قتل شخصاً بعد مطاردته وصدمه بسيارته عمداً

القتل قصاصاً في سعودي قتل مواطناً وزوجته في القنفذة


واس – جدة: نفذت وزارة الداخلية في محافظة القنفذة، اليوم، حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة (سعودي)، إثر إقدامه على قتل مواطن وزوجته، وذلك بصدم سيارتهما عمداً، ما أدى إلى انقلابها ووفاتهما، ثم فراره من موقع الحادث.

وفي محافظة الليث، نفّذت كذلك حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة (سعودي)، إثر قيامه بقتل أحد المواطنين، حيث طارده وصدم سيارته عمداً، ما أدى إلى سقوطه منها وانقلابها ووفاته.

وفيما يلي نص البيانين: قال الله تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى) الآية. وقال تعالى (ولكم في القصاص حياة يا أولى الألباب لعلكم تتقون).

أقدم محمد بن عبدالهادي بن بركات الحربي (سعودي) على قتل ربيح بن علي بن إبراهيم عسيري وزوجته نسيلة بنت علي بن محمد عسيري (سعوديين)، وذلك بصدم سيارتهما عمداً؛ ما أدى إلى انقلابها ووفاتهما، ثم فراره من موقع الحادث.

وبفضل من الله تم القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور وتم تنفيذ القتل قصاصاً بالجاني محمد بن عبدالهادي بن بركات الحربي اليوم الخميس الموافق 29/ 11/ 1432هـ بمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.

قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى) الآية. وقال تعالى: (ولكم في القصاص حياة يا أولى الألباب لعلكم تتقون).

أقدم عبدالله بن مردد بن عوض الجحدلي (سعودي) على قتل فهد بن حماد حمدي الجحدلي (سعودي)، إثر قيامه بمطاردته، وصدم سيارته عمداً، ما أدى إلى سقوطه منها وانقلابها ووفاته.

وبفضل من الله تم القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصاً وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور وتم تنفيذ القتل قصاصاً بالجاني عبدالله بن مردد بن عوض الجحدلي (سعودي) اليوم الخميس الموافق 29/ 11/ 1432هـ بمحافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل، وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2011, 13:06   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 27/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

تنفيذاً لأحد شروط ذوي الدم

والد المحكوم بالقصاص فيصل الرويلي: سأرحل إلى مكة المكرمة


متابعة – جدة: أصر والد المحكوم بالقصاص فيصل الرويلي على كشف هوية من تبرع بـ «الملايين» لعتق رقبة ابنه وإنقاذه من الموت، قبل تنفيذ الحكم بأيام معدودة.

ووفقا لتقرير أعدته الزميلة إيمان السالم ونشرته "الحياة"، أوضح أن الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان حرم ولي عهد أبو ظبي هي من تكفلت بدفع المبلغ المتبقي وهو 16 مليون ريال، لإغلاق ملف القضية وعتق رقبة فيصل من حد القصاص بعد أن أمهله ذوو الدم مدة ستة أشهر لتأمين هذا المبلغ.

وزاد: إن أسرة القتيل وافقت الأسبوع الماضي على تمديد القصاص مقابل مليون ريال، على أن تكون المدة ستة أشهر، وفي حال تعثر تأمين المبلغ، أبلغتني أنها لن تتنازل عن القصاص وستحتفظ أيضاً بالمليون ريال. وذهب في حديثه إلى أنهم بصدد تنفيذ أحد شروط ذوي الدم والمتعلق برحيل ابنهم بعد الإفراج عنه إلى خارج مدينة الجوف، مضيفاً أن مكة المكرمة هي أحد خيارات الإقامة مستقبلاً.

من جهتها، أشارت أمل (شقيقة السجين) إلى أنها تأمل أن تكتمل فرحتهم بخروج شقيقها قريباً، بعد أن تم تأمين كامل مبلغ الدية لذوي الدم، مــــؤكدة أن والدتها وافقت بعد نبأ سداد الدية على إجراء عمليتها الجراحية، إذ تعاني من غرغرينا في الأمعاء.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 10 - 2011, 21:23   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 27/10/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

يعطيك العافية
اخوي ع نقلك
الأخبار


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة سبق اليوم الخميس 22/9/2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 0 22 - 09 - 2011 11:58
اخبار جريدة سبق اليوم السبت 16-9-2011 ، اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 6 17 - 09 - 2011 22:29
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 11:02.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO