منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم ألاخباري (http://m.dreamscity.net/f5.html)
-   -   صالح يقول أنه لا يخاف الموت فقد توفى 15 يوماً بعد حادث دار الرئاسة (شاهد خطابه بالفيديو) (http://m.dreamscity.net/t56616.html)

البرق 09 - 10 - 2011 18:08

صالح يقول أنه لا يخاف الموت فقد توفى 15 يوماً بعد حادث دار الرئاسة (شاهد خطابه بالفيديو)
 



صالح يقول أنه لا يخاف الموت فقد توفى 15 يوماً بعد حادث دار الرئاسة (شاهد خطابه بالفيديو)

http://almasdaronline.info/uploads/a...008-181920.JPG

ألقى الرئيس علي عبدالله صالح خطاباً هو الثاني من نوعه منذ عودته من الرياض حيا خلاله «صمود المؤسسات الرسمية إزاء المؤامرة الكبيرة التي يمر بها الوطن».

وقال صالح في خطابه الذي ألقاه أمام مجموعة من أعضاء مجلس الشورى «خلال تسعة أشهر وشعبنا اليمني صامد قوي مناضل لم تصمد لا تونس ولا مصر ولا ليبيا ولا غيرها من الأقطار العربية مثل صمود شعبنا اليمني ممثلاً بمؤسساته الرسمية».

وانتقد صالح الديمقراطية وتعدد الحزبية في البلاد، قائلاً «نحن عملنا لأنفسنا مشكلة في الـ22من مايو عندما أخذنا بالتعددية السياسية والحزبية.. هذه مشكلة داخلياً وأيضا خارجياً».

وأضاف «التآمر اشتد خلال تسعة أشهر وإلا التآمر كبير طبعا لما يقول لك الرئيس والنظام العائلي وما النظام العائلي هو استهداف لنظام سياسي كم أولاد الرئيس كم عائلة الرئيس كم إخوان الرئيس كم أحفاد الرئيس كم هم في السلطة و22مليون فين رايحين هذا عبارة عن يعني يخدعون الناس ولا يعرفوا أن الناس قد تطوروا وتعلموا وعارفين أهدافهم» معتبراً استهداف الرئيس في جامع النهدين هو «ليس استهدافاً شخصياً له بل هو استهداف للوطن وللمبادئ وللقيم».

وانتقد صالح دعوة الولايات المتحدة له بعدم العودة من السعودية، وقال «من ضمن المقولات قبل ما أعود اجتني رسالة من دولة كبيرة يقول في الرسالة ننصح بعدم عودتك إلى الوطن لمصلحتك اولاً ولمصلحة اليمن ثانياً ولمصلحتنا ثالثاً طيب أنت تروح فين انا رئيس مش ترنزيت وحامل شنطة أولا ما كنتش عميل لا كنت عميل ولا انا عميل لا استلم مرتب ولا استلم ميزانية من قطر عربي او من بلد صديق هذا غير وارد لكن انا كنت احمل مبادئ وقيم الثورة سبتمبر وأكتوبر والـ22 من مايو».

وأكد صالح عدم خشيته من الموت قائلاً «أنا بالنسبة لي توفيت حوالي 15 يوم وأنا ميت (...) أنا ما همنيش الموت ولا أخاف من الموت لأني كان من المفروض أني أموت مبكر منذ قيام الثورة».

ودعا صالح مجلسي النواب والشورى للاجتماع في الايام القادمة.

وقال متوجها الى اعضاء المجلسين "ان شاء الله لنا لقاء خلال الايام القليلة القادمة لان نضع الشعب في حقيقة الامر وكل التطورات على الساحة وبشفافية وعلى المكشوف... ندعو مجلس النواب ومجلس الشورى الى اجتماع".



‫كلمة رئيس الجمهورية امام اعضاء مجلسي النواب والشورى 08 10 2011 002‬‎ - YouTube


‫كلمة رئيس الجمهورية امام اعضاء مجلسي النواب والشورى 08 10 2011 001‬‎ - YouTube


الساعة الآن 03:37.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO