منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 07 - 2011, 12:58
برنسيس غير متصل
..:: زائر جديد ::..
 


برنسيس is on a distinguished road
Arrow $$ أفضل برنامج للتسويق الشبكى - جيت بيوتى فيت للربح الفورى من الانترنت 100%$$










البرنامج التدريبى لتحقيق الأرباح الفورية..! مع جيت بيوتى فيت ..

كيف تخطوا خطواتك الأولى فى نشاط التسويق الشبكى بخطى ثابتة ومتقدمة مع شركة جيت بيوتى فيت.

- اختر واشترى الجهاز الذى أنت فى حاجة فعلية له:
استخدم / استخدمى منتجات الشركة لكي تعرفى فوائدها

- ضع جدولا لتدريبات "كيف تبدأ" بالتنسيق مع مديرك:
من المثالي أن تتم هذا الخطوة خلال الثمان والأربعين ساعة الأولى من التحاق المسوق بفريقك ، وقد تكون في حاجة من ساعتين إلى أربعة ساعات.

- اقتن مفكرة مواعيد:
تعود على حمل مفكرتك الخاصة بالمواعيد معك دائما لتخطيط مواعيدك ومقابلاتك مع الآخرين

- قم بإعداد قائمة عملائك المحتملين:
من الضروري إعداد قائمة بمعارفك وأصدقائك وجميع من تعتقد أنهم قد يرغبون في الالتحاق بهذا العمل. ولكن تجنب تماما التحدث معهم حول هذه الفرصة الآن.

- اقرأ هذا الموضوع (البرنامج التدريبى) جيدا:
يجب أن تقوم بقراءة هذا الموضوع مرارا وتكرارا حتى تحفظه عن ظهر قلب ويكون محفورا بداخلك حتى يصبح كالهواء الذى تتنفسه ، فهو الحل الوحيد لكى تستطيع أن تتخلص وتتحرر من وضعك المالى الحالى.

- التزم بخطتك وجدولك دائما:
ضع في اعتبارك أن النجاح لن يتأتي بين عشية وضحاها ، كما أن تحقيق النجاح سيستغرق وقتا ، وعليه فأنت مطالب بأن تلتزم بممارسة هذا العمل على الأقل لمدة 3 شهور كاملة وأقبل بالحقيقة التي مفادها أن هذا النشاط مثله مثل أي عمل آخر يتطلب الخضوع للتدريب. ومن المفيد أن تعلم أن التدريب متاح مجانا ولا يتطلب دفع تكاليف بآلاف الريالات. فأنت في هذا العمل تكسب وتتدرب في نفس الوقت. خصص وقتا ) 7 - 10 ساعات أسبوعيا) لممارسة هذا العمل.

- تدرب / تدربى على خطوات النجاح العشر:
1- حدد أهدافك.
2- حضر دفترا للمقابلات والمواعيد.
3- كن على دراية بالإجراءات المتبعة في شركتك.
4- أطبع كروتا للزيارة.
5- افتح حسابا منفصلا لهذا العمل.
6- اشتر المواد الدعائية والتدريبية التي تساعدك على النجاح في العمل.
7- أدرس المزايا الأساسية للمسوق الشبكي القائد وكن على دراية بها.
8- أعد قائمة من 100 اسم كعملاء محتملين.
9- جهز 10 مجموعات مواد دعائية ووزعها.
10- ضع برنامجا لبدء عرض الفرصة التسويقية على العملاء المحتملين.

1- حدد أهدافك:
يجب أن تقرر ماذا تريد أن تحققه من عملك في نشاط التسويق الشبكي. هل ترغب فقط في الحصول على منتجات الشركة مجانا؟ هل تنوي فقط الحصول على عائد يكفي لتغطية أقساط السيارة الشهرية؟ أم أنك تسعى جادا للوصول الى الحرية المالية؟ ولتحقيق أهدافك يجب عليك أولا تحديدها بدقة ثم قم بعد ذلك بوضع جدول زمني لتحقيقها.

حدد أهدافك كتابة الأهداف هي أحلام محددة باطار زمني. وهذا يعني أنها يجب أن تكون مكتوبة. وعليك أيضا أن تتأكد بأنها محددة وقابلة للقياس. إن الشخص العادي في اعتقادي يمكنه أن يحقق الاستقلالية المالية في فترة زمنية من 2- 5 سنوات. فكر فورا في ما تريد أن تفعله ثم فكر في ما ستكون عليه حالك بعد تنفيذ خطتك من 2 الى 5 سنوات. شيد قصور أحلامك مع زوجتك وتشاور مع معرفك sponsor حولها. أزح الرمال عن أحلامك التي دفنت بفعل الزمن والتي أقعدتك ضيق ذات اليد عن تحقيقها. إننا ننشغل أحيانا في زحمة الحياة ومشاغلها وننسى أحلامنا. عليك ايقاظ الرغبة العارمة لديك وأوقد شعلتها وفكر فيها دائما حتى تكون الشعلة متقدة على الدوام. أجعل دافعك قويا خاصة خلال مراحلك الأولى في مشوار التسويق الشبكي.

2- اقتن دفترا للمقابلات والمواعيد:
يعتمد هذا النشاط على المصداقية ويجب أن تكون دائما عند كلمتك وهو كذلك نشاط يتطلب تنظيم وقتك وتحديد جدول مواعيد مقابلاتك للآخرين. ولكي تنجح في بناء شبكة ناجحة عليك تنظيم وقتك بالطريقة التي تضمن لك بناء صرح لنشاط عملك.

أنت الآن تستنفد كل ساعات يومك الأربعة والعشرين بطريقة معينة . إذا أردت تغيير حياتك وماذا تحصل عليه منها ، فما عليك إلا تغيير الطريقة التي تقضي بها يومك.اقتطع على الأقل 7-10 ساعات أسبوعيا من وقتك وسخرها لهذا العمل.

نسق مع معرفك sponsor عن قرب لتحديد الكيفية التي ستستثمر بها هذه الساعات التي اقتطعتها لهذا العمل وضع جدولا لذلك. حدد تواريخ المناسبات المقامة خلال الأشهر الثلاثة القادمة لكي تتمكن من ممارسة نشاطك وفي نفس الوقت تفي بالتزاماتك الأخرى لحضور المناسبات. كذلك لابد من تحديد تواريخ المناسبات الرئيسية للشركة والحرص على حضورها حيث أنها في غاية الأهمية وأحد دوافع النجاح لك.

3 - كن على دراية بسياسات شركتك والإجراءات المتبعة فيها:
لكي تحقق الاستقلال عن معرفك وتكون فعالا في بناء شبكتك ، يجب أن تكون على دراية بسياسات شركتك والإجراءات المتبعة فيها حتى لا تطلب الاستعانة بمعرفك في الأمور العادية ، ومن أمثلة ذلك:

- تعبئة نماذج الشراء.
- تعبئة نموذج اشتراك الموزعين الجدد.
- معرفة كيفية حساب النقاط لتعرف حجم عملك.
- خصص وقتا لقراءة المادة التدريبية التي بحوزتك بعمق واستوعبها تماما وادرس كل ما يتعلق بالاجراءات والسياسات.

4- أطبع بطاقات للزيارة (كروت شخصية):
عندما تمارس نشاط أعمال ما، فإن الناس الذين تتعامل معهم يتوقعون أن تكون لديك بطاقات أعمال. نسق مع معرفك حول التصميم المطلوب.

5- افتح حسابا ماليا منفصلا لهذا العمل:
يستحسن أن تفتح حسابا ماليا منفصلا لهذا النشاط ، يستخدم فقط لتسجيل العمليات المالية التي لها علاقة به من دخل أو صرف. ولا تنس أن تسجل قيمة المنتجات التي تستهلكها أنت أو أفراد عائلتك وتحسبها بسعر القطاعي وليس بسعر الإجمالي.

6- اشتر المواد الدعائية والتدريبية التي تساعدك على النجاح في العمل:
استشر معرفك حول المواد التدريبية والدعائية المتوفرة لدى الشركة والتي تساعدك في أداء عملك والنجاح فيه على الوجه المطلوب ومنها كتالوج الشركة الأساسي الذي يجب أن تحرص على اقتنائه ودراسته دراسة متأنية بالإضافة إلى السيديهات الخاصة بالمنتجات بجميع أنواعها والسيديهات الخاصة بالجوانب التسويقية والتحفيزية وما إلى ذلك من مواد تدريبية والتي سيدلك معرفك عليها.

7- أدرس المزايا الأساسية للمسوق الشبكي القائد وكن على دراية بها:
هنالك 9 مزايا يتميز المسوق الشبكي الناجح . لا شك أنك تملك بعضها أو كلها . كن قائدا ناجحا وأصبح مثالا يحتذي الآخرون به واستنسخ نفسك في الآخرين ، اطلع على المزايا التسع أدناه وتدرب على اكتسابها وألزم نفسك بها ، وللتقدم في عملك فإن الفريق الذي ستختاره يجب أن يلتزم معك أيضا بها. هذه المزايا هي:

- استخدم منتجات الشركة التي التحقت بها:
كن شديد الالتزام باستخدام منتجات الشركة التي التحقت بها. لا تشتر أبدا منتجات مماثلة لشركة منافسة. أنت بحاجة لاستخدام منتجات شركتك حتى تكون قادرا على التحدث عنها بحماس أمام الآخرين واقناعهم بشرائها. هذه أفضل طريقة لبناء عملك بفعالية.

- كون قاعدة عملاء مخلصين:
إن حجم عملك سينمو بالقدر الذي يستهلك فيه المستهلكون النهائيون منتجات الشركة. إن حجما مقدرا من مبيعات الشركة ينشأ من استهلاك المنتجات بواسطة المسوقين أنفسهم. كذلك هنالك مستهلكون آخرون لا يرغبون في الاشتراك كمسوقين ولكنهم يحبون منتجات الشركة ويقبلون على استهلاكها. هؤلاء هم قاعدة عملائك المخلصين.

من الضروري تكوين هذه القاعدة من المستهلكين. حيث أنك بهذا تزيد نشاط عملك وتحصل على دخل من بيع المنتجات بالقطاعي بالإضافة إلى ما ستحصل عليه أيضا من نقاط ستؤهلك إلى مزيد من الترقي والنجاح في عملك.

- قم بأداء العروض الإيضاحية حول نشاط الشركة بانتظام:
التسويق الشبكي مثله مثل أي نشاط أعمال آخر، يتطلب اتخاذ خطوات فاعلة للنجاح. ومن هذه الخطوات التي تضمن النجاح هو عمل العروض التقديمية بانتظام لشرح الفرصة للآخرين . أنت تحتاج لعمل عرض أو عرضين أسبوعيا. ثم بعد أن يبدأ عملك في التوسع عليك زيادة العروض. وعندما تصل مرحلة التفرغ الكامل لهذا العمل (25 ساعة أسبوعيا) يمكنك عمل 3-5 عروض أسبوعيا. وبالطبع فإن العروض كلها لن تكون مقتصرة على المنتسبين الجدد ولكنها قد تقدم أيضا لأعضاء الشبكة القدامى لتدريبهم تدريبا متقدما. ولا تعتقد بأنك تطور عملك بانشغالك بالاطلاع على الكتب وحضور السمنارات. هذا النوع من النشاط مهم ولكن الأهم هو عمل العروض بانتظام.

- أحرص على حضور الاحتفالات والاجتماعات الخاصة بالشركة:
حضور الاحتفالات والمناسبات الخاصة بالشركة هي بمثابة الغراء الذي يثبت أجزاء عملك لبعضها البعض. ستحصل على مزيد من التدريب وترفع روحك المعنوية عندما تتقابل مع أناس ناجحين وتتعرض على الكيفية التي تغلبوا بها على الصعاب وذللوها. لا تفوت فرص حضور هذه المناسبات أبدا.

- خصص وقتا يوميا لتطوير مقدراتك في المجالات الضرورية للارتقاء بالعمل:
من الحقائق التي اكتشفتها خلال ممارستي لنشاط التسويق الشبكي أنك عملك سينمو بالقدر الذي تنمو فيه معارفك ومقدراتك.ستحتاج في المراحل الأولى لممارسة العمل لصقل مهاراتك في مجال استقطاب المسوقين الجدد وتدريبهم. وعندما تكون شبكة كبيرة ستكون في حاجة لتطوير مهاراتك التنظيمية ومهارات ادارة الوقت ثم أخيرا ستكون في حاجة لتطوير مهارات القيادة وتحفيز الآخرين وتقوية مهارات الاتصال. خصص وقتا بصفة يومية لتطوير مقدراتك. انظر الى اقتناء الكتب والسيديهات على أنه استثمار وليس صرفا. ولا تتردد في شراء المعينات التي تساعدك مثل أجهزة الفيديو، اللاب توب، كاميرات رقمية، كاميرات فيديو.. ألخ.

- يجب أن تكون لديك القابلية للتعلم:
إذا كنت ترغب في النجاح في عملك بالسرعة المطلوبة فلا بد أن تكون لديك قابلية التعلم والرغبة في الانقياد لمن هم أعلى منك رتبة في هذا المجال. أن التسويق الشبكي نشاط جدا مختلف عن النشاط التقليدي ، كما ان الأساليب الناجحة في مجال البيع التقليدي قد لا تنجح أبدا في مجال التسويق الشبكي ، لذا تأكد أن معرفك SPONSOR قد تراكمت لديه خبرات ستكون جد مفيدة وتساعدك على النجاح في عملك. لا تتأفف عن الاستماع إليه والتقيد بما يحثك على فعله.

- كن شخصا يتحلى بالمسؤولية و شديد الالتزام بأخلاقيات ومثل هذه المهنة:
من المؤسف أن نشاط التسويق الشبكي دخلت عليه أنشطة غير شرعية ولبست عباءته وتزينت بزيه وشوهت سمعته. وهذا يعني أن العاملين في هذه المهنة الشريفة يجب أن يتحلوا بالأخلاق العالية ويتقيدوا بأخلاقيات هذه المهنة ولا يحيدوا عنها أبدا. هنالك قواعد سلوك يجب الاطلاع عليها والتقيد بها. يعتمد هذا النشاط على العلاقات بين البشر والعلاقات تحتاج للثقة المتبادلة بين الأطراف ذوي العلاقة. ابعد عن الكذب والادعاءات الكاذبة وكن صادقا مع عملائك ومنسوبي شبكتك أيضا. أوف بوعودك متى ما وعدت بها.

- كن ملما بثقافة الشركة وأصبح جزءا من مجتمعها:
إن المسوقين الشبكيين الأذكياء يعرفون أنه يجب عليهم معرفة أقدار المسوقين الأعلى منهم رتبة واحترامهم وتوقيرهم وإبراز نجاحاتهم وتسليط الضوء عليها. هذا السلوك في غاية الأهمية حيث أنه سيجعل هؤلاء المسوقين متحمسين لمساعدتك والتفاني في تقديم العون لك. وقد تحتاج أحيانا للاستعانة بهم عندما تدعو أفراد أسرتك أو أصدقائك ليقدموا عرضا توضيحيا نيابة عنك.

- تقيد بنظام الشركة المعتمد:
يعرف القادة الناجحون في مجال التسويق الشبكي أن بعض المسوقين الذين يعملون حسب أهوائهم وكيفما يحلو لهم، قد يحققون نجاحا في مراحلهم الأولى ولكن حتما فإن هذا النجاح لن يدوم وسرعان ما تنهار شبكتهم ، ولكي تنجح ، عليك التقيد بنظام الشركة الذي سيضمن لك تحقيق دخل ثابت على المدى الطويل ، وهو نظام تستطيع بواسطته استنساخ مجهوداتك في الآخرين.

وننصحك بأن تستثمر في الكتب، الكاسيتات وأشرطة الفيديو والأقراص ذات العلاقة بالنشاط واحرص على اقتنائها (أوصيك بقراءة كتاب: كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس؟ للكاتب الأمريكى الشهير " ديل كارنيجى")

8- قم بإعداد قائمة من 100 اسم كعملاء محتملين:
هذه الخطوة من الخطوات المهمة جدا . يجب ألا تهملها وتتجاوزها. أكتب أسماء من تعرفهم ولا تكن مزاجيا في انتقائك للأشخاص وتعتبر مثلا أن فلانا لديه القدر الكافي من الدخل وقد لا يصلح لهذا العمل.. أو أن فلانا لا يصلح لأن يكون مسوقا. مثل هذه الأحكام قد تفقدك آلاف الدولارات. ربما تغفل عن دعوة شخص ما من معارفك وفجأة يقنعه شخص آخر بالالتحاق وينجح في عمله نجاحا يبهرك. اشحذ ذاكرتك جيدا وسجل كل من لك به علاقة مهما كانت واهية ولا تترد في دعوتهم للالتحاق بهذا العمل.

9- جهز 10 مجموعات مواد دعائية ووزعها:
جهز المجموعات وضمنها هذا الكتيب أيضا ووزعها على بعض العملاء المحتملين واطلب منهم الاطلاع عليها وإبداء آرائهم حولها ، وفي حالة رغبة أحدهم في معرفة المزيد عن هذه الفرصة ، كن مستعدا لتقديم العرض له ، وعند مقابلتك لشخص أبدى استعدادا للاستماع إليك ، أسأله بعض الأسئلة لتقييم مدى إذا كان مؤهلا لممارسة هذا النشاط والنجاح فيه ، وإليك بعض الأسئلة التأهيلية :

- هل فكرت أبدا في أن تمتلك عملا خاص بك ؟
- هل أنت مقتنع بوظيفتك الحالية ؟ هل تعتقد بأن عملك يعطيك ما تستحقه حقيقة ؟
- هل فكرت أبدا في أن يكون لديك دخلا آخر؟


إن الأشخاص القانعين بوظائفهم الحالية قطعا ليسوا مؤهلين للالتحاق بهذا العمل في الوقت الحاضر ، وتذكر: أنت تبحث عن أشخاص يبحثون عن فرصة لاغتنامها.

10- ضع برنامجا وجدولا زمنيا لبدء عرض الفرصة التسويقية على العملاء المحتملين:
لن تكون بمفردك في هذا العمل بالطبع ، إن الأشخاص الأعلى منك رتبة وتتبع خطوط شبكاتهم سيكونوا على أتم استعداد لمساعدك ومد يد العون لك وعمل العروض نيابة عنك حتى تصبح لديك القدرة على تقديم العروض بنفسك. من الطبيعي ألا تكون قادرا على تقديم العروض في بداية عملك. لا تتردد في الاستعانة بالآخرين.

اهرب من سباق الجرذان للأبد ..!
إنك الآن على وشك عمل تغيير جوهري في حياتك.. بل إنك الآن تتسبب في تغيير حياة الكثيرين ليعشوا حياة كلها سعادة وهناء ، أصبحت جزءا من مهنة مليئة بالتحديات والمغامرة والتطور والنماء ، ليس هنالك محطة لتصل إليها ، أنت أمام أبعاد للنجاح لا حدود لها ، لقد قطعت تذكرة لاتجاه واحد للخروج من الوظيفة التقليدية حيث سباق الجرذان.. إن وجهتك هي إلى حيث الحياة التي تحلم بها .

لا تعتقد أن طريق مستقبلك سيكون مفروشا بالورود إنه حتما ليس كذلك ولكنه بسيط ، تقيد بالنظام المتبع ، تشاور مع الأشخاص الأعلى منك رتبة وخصص 7 - 10 ساعات للعمل أسبوعيا ، وضع في اعتبارك أن الجميع سواء في الشركة أو شبكتك تواقون لرؤيتك إنسانا ناجحا. إن تحقيق النجاح أمر ممكن عندما تعرف ماذا تريد أن تفعل وثابرت على الخطوات الضرورية خطوة خطوة.. وطريق الألف ميل يبدأ بخطوة. تهانينا لك لأنك اتخذت الخطوات الضرورية في طريق النجاح.

9 خطوات لنجاح مشروعك في جني الأموال:

1- الرؤية الثاقبة:
- ماذا تريد أن تحقق من عملك في جيت بيوتى فيت ؟
- كلما كانت أهدافك محددة بدقة، كلما استطعت تحقيقها.

2- الرغبة العارمة في الإنجاز:
- الرغبة هي محرك داخلي يدفعنا نحو تحقيق الأهداف ، مراجعة أهدافك صباحا ومساء كل يوم هو بمثابة الوقود الذي يدفع محركك الداخلي.
- أنظر إلى نفسك على أنك قادر على تحقيق تلك الأهداف مستخدما كل حواسك.
- عندما تستغرق في التفكير في أهدافك مستخدما كل حواسك، فإنك تحفز رغبتك لإنجاز ما تهدف الى انجازه.

3- عقلية رجل الأعمال بدلا من عقلية الهاوي:
- رسخ قناعتك بأن ارتباطك بـشركة جيت بيوتى فيت بمثابة نشاط عمل حقيقي خاص بك.. هو شركة مملوكة لك.. بهذا المفهوم ستحقق العائد المادي الذي تصبو إليه.
- أما إذا اعتبرت أن مجهودك في جيت بيوتى فيت مجرد هواية فلن تحقق شيئا.
- إن التكلفة المتدنية للانضمام لنشاط التسويق متعدد المستويات دائما ما ينتج عنه عدم اهتمام والتزام حقيقي من الكثيرين.
- قم بوضع خطة عمل وأعمل على تنفيذها.

4- الشعور بالمسؤولية الشخصية:
- واظب على تنفيذ المهام التي تضعها في جدول أعمالك اليومي. عندما تقرر الاتصال بعشرة أشخاص مثلا فلا بد من عمل ذلك.
- كل خطوة تنفذها ستقربك من هدفك.

5- قابلية التعلم:
- لعلك قد سمعت القول المأثور: الكبرياء يسبق السقوط.
- لا تعتقد بأن نجاحك في عملك الحالي هو جواز مرور لنجاحك في جيت بيوتى فيت.
- اطلع على كتب التسويق متعدد المستويات ، احضر التدريبات ، تشاور مع رؤسائك لكي تضمن النجاح في عملك الجديد.

6- الاعتقاد الراسخ بما تقوم بممارسته:
- عندما تكون مؤمنا بما تقوم به من عمل وبالشركة التي تمثلها فإنك ستزيد فرص اقتداء عملائك الجدد بك

- كن واثقا بشركة جيت بيوتى فيت.
- هل أنت فخور بتمثيلها؟
- هل تعتبر أن منتجات جيت بيوتى فيت متميزة؟
إذن كن متحمسا لها وفخور بها عندما تعرضها على الآخرين.

7- ركز لفترة طويلة:
- أطرد فكرة الثراء السريع من عقلك فالنجاح في جيت بيوتى فيت ، كما في أي شركة أخرى، يحتاج لوقت.

- ولنضرب مثلا بالمزارع ، فلكي تحصد لابد لك من اختيار البذور الجيدة وتحرث أرضك كما يجب وتقوم بكل العمليات الضرورية.
- حدد خطوات النجاح المطلوبة والتزم بتنفيذها وسترى نتائج محسوسة.

8- الدافع الداخلي الايجابي:
- عندما تشحن عقلك بأفكار ايجابية كل يوم فإنك ستولد الحماس والطاقة اللازمين لتحقيق طموحاتك بالتحرر المالي.
- توقع السخرية والاعتراضات خلال عملك في جيت بيوتى فيت ولكن لا تدع هذه الأمور تثبط هممك وتكن عائقا أمامك لتحقيق طموحاتك وتحررك المالي.

9- المثابرة:
- ستواجه بكثير من العقبات وأنت تحاول تحقيق أهدافك. لا تتوقف بل واصل المسير حتى نهاية الطريق.

زوروا موقع جيت بيوتى فيت



$$ Htqg fvkhl[ ggjs,dr hgaf;n - [dj fd,jn tdj ggvfp hgt,vn lk hghkjvkj 100%$$ hgvfp fd,jd dpf

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2011, 15:31   رقم المشاركة : [2]
..:: زائر مقيم ::..
 

أحآسيس صآمتة is on a distinguished road
افتراضي رد: $$ أفضل برنامج للتسويق الشبكى - جيت بيوتى فيت للربح الفورى من الانترنت 100%$$

يعطيك العافيه


أحآسيس صآمتة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتسويق, للربح, أفضل, من, الانترنت, الربح, الشبكى, الفورى, بيوتي, برنامج, يحب, فيت

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج هوت سبوت شيلد 2010 | تحميل HotSpot Shield 2010 0__0 قسم البرامج , برامج مجانية 306 10 - 09 - 2011 17:58
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
أضخم مكتبه برامج للجوال ... أبوالطيب برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 250 28 - 04 - 2011 02:43
أجـدد بـرامــج : Nokia S60 3250 - 5500 - E50 - E60 - E61 - E70 - N71 - N73 - N75 - N7 البرق برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 295 29 - 03 - 2011 14:33
ماهو ملف الروبوتس robots English Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 5 01 - 01 - 2010 15:48


الساعة الآن 00:00.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO