منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم ألاخباري (http://m.dreamscity.net/f5.html)
-   -   الظهور الثاني بعد الاصابة في حادثة النهرين ، صورة الرئيس اليمني للمرة الثانية بعد الإصابة ، الرئيس اليمني يستقبل الوفد الامريكي (http://m.dreamscity.net/t51370.html)

أياد 10 - 07 - 2011 20:45

الظهور الثاني بعد الاصابة في حادثة النهرين ، صورة الرئيس اليمني للمرة الثانية بعد الإصابة ، الرئيس اليمني يستقبل الوفد الامريكي
 


نفيا لإصابته بالشلل والعمى
صالح يظهر للمرة الثانية مرتديا بدلة وهو بكامل صحته، وأنباء عن توجيهه بصرف إكرامية لجميع موظفي الدولة استعدادا لعودته إلى اليمن

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._3069842_n.jpg

بثت قناة اليمن الفضائية مقطعا جديدا يظهر فيه الرئيس علي عبد الله صالح للمرة الثانية، في مقر إقامته في الرياض.
ونقلت قناة اليمن الفضائية عن صالح قوله بأن المبادرة الخليجية وبيان الأمم المتحدة يمثلان المخرج الأنسب للأزمة الراهنة، مجددا دعوته للحوار بين مختلف القوى السياسية.
ويظهر المقطع الجديد صالح خلال استقباله لوفد أميركي نقل إليه رسالة من الرئيس الأميركي باراك أوباما، يهنئه فيها على بتحسن صحته.
وظهر صالح مرتديا بدلة، وهو في كامل صحته، ويحرك يديه، ويجلس على كرسي، ويتحرك بحرية كاملة، باستثناء الحروق التي في وجهه، على عكس الحالة التي ظهر فيها للمرة الأولى الخميس الماضي، عاجزا عن تحريك يديه، إلى درجة أن بعض خبراء الصور ذهبوا إلى القول بأنه مشلول، ويعاني من العمى.
وكان موقع العربية نت نقل عن مصدر في الحزب الحاكم، قوله بأن صالح سيعود إلى اليمن الأحد القادم، برفقة وفد طبي سعودي وألماني، بالتزامن مع الذكرى الـ33 لتوليه الحكم في 17 يوليو القادم.

وقال تلفزيون اليمن الذي بث مقطع الظهور الثاني لصالح، بأن الرئيس الأميركي بث إلى صالح رسالة هنأه فيها على تحسن صحته وتمنى له موفور الصحة والعافية.
وحصل "مأرب برس" على أنباء لم يتسنى التأكد منها بأن صالح وجه بصرف راتب لجميع موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، كإكرامية منه على تماثله للشفاء.

صدام وهبان 12 - 07 - 2011 17:38

رد: الظهور الثاني بعد الاصابة في حادثة النهرين ، صورة الرئيس اليمني للمرة الثانية بعد الإصابة ، الرئيس اليمني يستقبل الوفد الامريكي
 
الله يقومك بسلاامة يا ابو احمد
يعطيك العافية اخوي اياد ع نقلك الأخبار
تحياتي لك


الساعة الآن 22:52.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO