منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   قسم القصص والرويات (http://m.dreamscity.net/f9.html)
-   -   شوفو نصيب البنت شلون جاها ( تموت من الضحك) (http://m.dreamscity.net/t5119.html)

*أحـــ مسك ـــلا* 13 - 08 - 2007 14:19

شوفو نصيب البنت شلون جاها ( تموت من الضحك)
 
بسم الله الرحمن الرحيم
هاذي القصه عجبتني وأتمني أنها تعجبكم

كان يا ما كان فيه بنت سنعه قايمه بشغل البيت كله مو مثلنا الشغل كله على الشغالات

لووووووووووووووووووووووووووول
المهم فى يوم من اللأيام حبت تكب الزباله (( الله يكرمكم)) ولكن الوقت كان متأخر يعنى تقريبا عقب نص الليل....البنت السنعه هذى ما ضيعت وقت وقالت والله بخليها لبكره الصبح لا والله الظليمه شينه اختنا بالله خذت الزباله وطلعت فيها للشارع بدون ما تلبس عبايه.
لأنها كانت واثقه انه ما فيه احد بيشوفها بالشارع وخاصه فى هذا الوقت شكل البنت من خواتنا المصرقعات لوووووووول بسنى ضحك المهم بكمل
ويوم كبت الزباله وجت بتدخل البيت حصلت الباب مسكر ولا تقدر تفتحه الا من داخل.......اييييييييييه الحين البنت هنا توهقت وتخيلو موقفها ان طقت الباب وشافوها اهلها برا وما عليها عبايه وفى هالوقت بيجلدونها لين ما يخلونها تعض الأرض وما فيش يمه ارحمينى عند اهلنا فى هالأمور.....
وأن يلست على حالها الين الصبح يمكن يجى ولد حرام ويخطفها وعاد الله يستر......البنت فكرت زين وقالت ما فيه غير انى اطب فى برميل الزباله الكبير((اللى قدام بيتهم)) الين يجى الصبح ويفرجها الله وفعلا البنت السنعه ما تعوقت معاها وطبت فى الزباله ولا ادرى بالضبط كم الوقت اللى يلست فيه بالزباله الا وسبحان الله سمعت صوت سيارة ولد جيرانهم توه ياى من بره وتقوم البنت المسكينه وتنقز من البرميل رايحه لولد الجيران اللى ما ادرى وش كانت ردة فعله لما شافها بس الظاهر حسبها جنيه طالعه من الزباله.
المهم ما أطول عليكم البنت قصت للولد سالفتها والورطه اللى هى فيها الولد جزاه الله خير رحمها وساعدها.
وشلون ساعدها؟؟؟؟!!!!
قام وطب من على جدار بيت البنت ودخل وفتح لها الباب
البنت من خوفها دخلت بسرعه للبيت حتى الشكر ما شكرته.....
صبح الصبح وبعدين جا العصر الا وتلاقى ولد الجيران مرتز بمجلسهم بالبيت يكلم ابوها البنت الخوف وصل لها للركب وما درت الا وابوها يطالع فيها والضحكه من من الطرف هذا للطرف هذا ويقول لها ان ولد الجيران جاى يخطبك وش تقولين البنت ما صدقت خبر ووافقت على طول .
وتزوجو وعاشو فى سبات ونبات وخلفو صبيان وبنات

((الحين بنات المنتدى كلهم بيرحون يكبون زبايل بيوت اهلهم بنفسهم))

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووول


منقووووووووووووووووووله هالقصه بس اعجبتني
:n200614[1]::n200613[1]::n200614[1]::n200613[1]:

نجمة المشرق 15 - 08 - 2007 01:44

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
>>>بتصير سنعة وتكب الزبالة بس آخاف محد يمر هههههههههههههههههههههههههههههه

تسلم والله عالنقل وننتظر منك الحلو ..

*أحـــ مسك ـــلا* 15 - 08 - 2007 19:27

لووووووووووووووووووووووووول
الله يسلمج حبيبتي
لا انشاءالله راح يمر احد بس.............
اذا كان اعيال الفريج مزاين.........
لووووووووووووووووووووووووووووووووول

أبو مالك 16 - 08 - 2007 15:44

الصراااحه قصه رائعه واشكرك على مشاركتنا القصه

بنوته فرعونيه 16 - 08 - 2007 17:23

هههههههههههه
رووووووووووووعه
انا على طول
هاروح للزباله
هههههههههههه
يمكن يجى
هههههههههههه

*أحـــ مسك ـــلا* 16 - 08 - 2007 18:14

يسلمو ابو مالك وبنوته فرعونيه
على ردودكم
وبصراحه مروركم الاروع

أجمل مسك 21 - 08 - 2007 01:27

ههههههههههههههههههههههههههههههههه الصراحه خوووووووووووووش طريقة للزواج ولاتحتاج خطابه ههههههههههههههههه ...
بس الله يعينه كيف تحمل ريحتها اول ما طلعت هههههههههههههههههههههه

حلوة منك وننتظر جديدك ...

*أحـــ مسك ـــلا* 21 - 08 - 2007 01:59

يسلمووو حبيبة قلبي اجمل مسك
وبصراحه نورتي بمرورج

الحزين و المجروح 26 - 08 - 2007 14:56

يعطيج العافيه على هالقصه الحلوه

*أحـــ مسك ـــلا* 31 - 08 - 2007 02:46

والله ... شكلها صج أعجبتنكم
شاكره لك مرورك أخوي الحزين والمجروح

مترجم المدينه 31 - 08 - 2007 06:39

قصه ظريفه وممتعه بارك الله فيكي ننتظر جديدك

الرعد 31 - 10 - 2007 18:07

ههههههههههههههههه

يسلمو على القصه الروعه

والله روعه ههههههههههههههه


دمتيى غاليه



الساعة الآن 02:18.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO