منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 06 - 2011, 16:26
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة الاتحاد اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الاتحاد الاماراتية اليوم












الجنائية الدولية تصدر مذكرة اعتقال بحق القذافي ونجله سيف الإسلام


اخبار الاتحاد الاثنين 27-6-2011 اخبار الاتحاد الاماراتية
تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2011

أ ف ب
أعلنت المحكمة الجنائية الدولية الاثنين خلال جلسة عامة في لاهاي اصدار مذكرة توقيف بحق الزعيم الليبي معمر القذافي بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية في ليبيا منذ 15 فبراير.
وقالت القاضية سانجي مماسينونو موناغينغ خلال جلسة عامة في لاهاي ان "المحكمة تصدر مذكرة توقيف بحق القذافي".
واصدر القضاة ايضا مذكرات توقيف بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية بحق نجل القذافي سيف الاسلام ورئيس الاستخبارات الليبية عبد الله السنوسي.

اخبار الاتحاد الاثنين 27-6-2011 اخبار الاتحاد الاماراتية
وكان مدعي المحكمة لويس مورينو أوكامبو، طلب من القضاة في 16 مايو إصدار مذكرات توقيف بحق الرجال الثلاثة. ويتهمهم بالمسؤولية عن أعمال القتل التي ارتكبتها قوات الامن الليبية بحق السكان المدنيين منذ اندلاع الانتفاضة في منتصف فبراير لا سيما في طرابلس وبنغازي ومصراته.





hofhv [vd]m hghjph] hgd,l hghekdk 27-6-2011 - wpdtm hghlhvhjdm [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 16:29   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الاتحاد اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الاتحاد الاماراتية اليوم

إيران تجري تدريبات صاروخية لـ"مواجهة الأعداء"



تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2011

د ب أ
بدأ الحرس الثوري الايراني اليوم الاثنين، تدريبات صاروخية تستمر عشرة أيام "للحفاظ على التأهب لهجمات الاعداء" في إشارة مستترة الى الولايات المتحدة وإسرائيل اللتين رفضتا استبعاد التحرك العسكري لمنع طهران من تطوير أسلحة نووية.
ونقلت صحيفة الشرق عن القائد أمير علي حاجي زادة رئيس وحدة الطيران والفضاء التابعة للقوات الخاصة قوله "المناورات التي اطلق عليها اسم الرسول العظيم 6 تتضمن اختبار صواريخ قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى."
وتحرص الجمهورية الاسلامية المنخرطة في مواجهة مع الغرب بسبب أنشطتها النووية على ان تعلن بانتظام ما تحققه من تقدم في قدراتها العسكرية لاظهار استعدادها للتصدي لأي هجوم.


وقال حاجي زادة ان المناورات التي تجري برا وبحرا هي "رسالة سلام لدول المنطقة" مضيفا ان المناورات العسكرية لا تشكل تهديدا لأحد. وقالت ايران من قبل انها سترد على اي هجوم تتعرض له ويمكن ان تغلق مضيق هرمز الذي يمر منه نحو 40 في المئة من صادرات دول المنطقة من النفط. وفي سياق متصل صرح وزير الخارجية الإيراني على أكبر صالحى اليوم الاثنين بأنه من المتوقع أن يبدأ تشغيل محطة "بوشهر" النووية بجنوب إيران بحلول نهاية شهر أغسطس المقبل.
ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية عن صالحى القول إنه تم حل كافة المشاكل الفنية وأن المحطة سوف تكون آمنه ليتم ربطها بشبكة الكهرباء الوطنية بعد شهر رمضان أو في نهاية شهر أغسطس المقبل.
وكان قد تم افتتاح المحطة التي شيدتها روسيا وتبلغ طاقتها 1000 ميجاوات بعد أكثر من ثلاثة عقود ونصف في أغسطس الماضي و من المقرر أن يبدأ تشغيلها في نهاية هذا العام ولكن عملية تدشينها تم إرجاؤها أكثر من مرة.





أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 16:30   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الاتحاد اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الاتحاد الاماراتية اليوم

محمد بن راشد يتلقى نسخة من نتائج العشرة الأوائل في امتحانات شهادة الثاني عشر






تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2011

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله يتلقى أمس من معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم نسخة من نتائج العشرة الأوائل في امتـحان شهادة الثاني عشر بفرعيها العلمي والأدبي التـي أعلنت أمس من خلال وسـائل الإعـلام المـرئية والمكتـوبـة والمسموعة. وهنأ صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الناجحين والناجحات وتمنى لكل الطلبة والطالبات تحقيق طموحاتهم وآمالهم والحصول على أعلى الدرجات العلمية من أجل خدمة وطنهم ومجتمعهم وتبوؤ المواقع العلمية والوظيفية التي يسعون اليها. (وام)





أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 16:55   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الاتحاد اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الاتحاد الاماراتية اليوم


تفقد مقر وزارة الأشغال واطلع على الخطة الوطنية الشمولية خلال الـ 20 سنة المقبلة

محمد بن راشد يدعو إلى رفد المناطق النامية في الدولة بالمنشآت والبنى المتكاملة لتوفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين





تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2011

وام
دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، إلى ضرورة إشراك ومشاركة المواطنين والجهات المعنية في الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية في مسيرة التنمية العمرانية ورسم ملامح التطوير خلال العقدين المقبلين للمناطق النامية في إمارات الدولة، مطالباً سموه برفد هذه المناطق بالمنشآت والمرافق والبنى التحتية المتكاملة التي تسهم في تحويلها إلى مراكز مدن مستقبلية تتوافر فيها مقومات الحياة الكريمة كافة للمواطنين.
وأكد سموه على حق الأجيال الواعدة في الاستفادة من خيرات الوطن، كما هو حال آبائهم اليوم الذين ينعمون بغرس الآباء المؤسسين ، مشيراً إلى أن التنمية التي " نضع لبناتها اليوم من خلال هذه الخطة الشمولية للوزارة، تضمن تأمين احتياجات المناطق النامية في إمارات الدولة من دولتنا الحبيبة من الصحة والتعليم والإسكان والطرق والمياه وغيرها من الخدمات الضرورية". جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها سموه أمس لمقر وزارة الأشغال العامة بدبي، رافقه خلالها سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.
وأثنى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على جهود وزارة الأشغال وعلى رأسها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وفريق العمل الذي يعمل على تحقيق " رؤية الإمارات 2021 " وتجسيد شعار استراتيجية الحكومة الاتحادية المتمثلة بجعل "المواطن أولاً" خلال إعداد ووضع الخطة الشمولية.منوهاً سموه بتحقيق الوزارة السبق في استطلاع آراء المواطنين والمعنيين ولأول مرة في وضع أسس خطتها الطموح ومبادراتها الاستراتيجية في غضون العشرين سنة المقبلة، حيث عملت الوزارة على التنسيق مع شركائها الاستراتيجيين من الجهات الاتحادية والمحلية، وأشركت المواطنين بكافة شرائحهم في مسوحات عامة للرأي وفي لقاءات مباشرة لضمان مشاركتهم الفاعلة في صنع القرار، وذلك ضمن نطاق الخطة الشمولية، فضلاً عن تنظيم المسابقات التشجيعية للأطفال لتحفيزهم على إطلاق العنان لإبداعاتهم في رسم الصورة المستقبلية لمدن المستقبل التي سيتفيؤون تحت ظلالها ويعيشون في كنفها.


وكان في استقبال سموه في الوزارة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة ووكيل الوزارة وعدد من مديري وكبار موظفي الوزارة.
وقد اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في بداية الزيارة على نماذج من مخططات وتصاميم الأبنية والمنشآت الحديثة التي تنفذها الوزارة في إمارات الدولة لحساب الجهات والوزارات الاتحادية.
كما اطلع سموه على مجسم مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بشأن تطوير البنية التحتية في إمارات الدولة والمناطق النامية.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2011, 19:48   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الاتحاد اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الاتحاد الاماراتية اليوم

يعطيك الف عافية اخوي اياد ع نقلك الأخبار تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
27-6-2011, الاماراتية, الاتحاد, الاثنين, اليوم, اخبار, جريحة, صحيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الدستور اليوم الاثنين 20-6-2011 - اخبار صحيفة الدستور اليوم الاثنين أياد القسم ألاخباري 14 21 - 06 - 2011 20:49
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 05:18.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO