منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 06 - 2011, 16:22
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة الوطن اليوم الخميس 16-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم










في بيان حمل عنوان "بيان بشأن خلافة الشيخ أسامة بن لادن في إمارة جماعة قاعدة الجهاد"



الظواهري زعيما للقاعدة خلفا لاسامة بن لادن


2011/06/16 09:56


اخبار الخميس 16-6-2011 اخبار






(د ب أ) - أعلن تنظيم القاعدة اختيار أيمن الظواهري زعيما له ، خلفا لأسامة بن لادن الذي قتلته قوات أمريكية خاصة في باكستان اوائل الشهر الماضي.

وفي بيان حمل عنوان "بيان بشأن خلافة الشيخ أسامة بن لادن في إمارة جماعة قاعدة الجهاد" تناقلته مواقع إسلامية جاء: "بعد استكمال التشاور، تعلن الجماعة تولي الشيخ أيمن الظواهري مسؤولية إمرة الجماعة".

حمل البيان توقيع "تنظيم قاعد الجهاد/القيادة العامة".



hofhv [vd]m hg,'k hgd,l hgolds 16-6-2011 - wpdtm [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2011, 16:25   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الوطن اليوم الخميس 16-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم

ارتباك حكومي.. وإنجاز نيابي: مجلس الأمة أقرَّ كادر المعلمين ومكافأة الطلبة واستعجل تنفيذهما خلال أسبوع وقانون المساعدات العامة وأجَّل الجمعيات التعاونية ومكافآت العسكريين


كَسْرَة خشم!!













-مشادة كلامية حول مفهوم اللائحة بين الخرافي والسعدون انتهت إلى رفع الجلسة

-البراك يصرخ على الراشد بعدم الخروج من القاعة.. والوزير: لا تطول صوتك

-الخرافي: آخر جلسات الدورة 29 الجاري.. ويمكن تأجيل أي استجواب جديد يُقدم

-البصيري: ننتظر جلسة 23 على أحرِّ من الجمر لتأكيد ثقة الأمير والمجلس والشارع في المحمد


-مصادر نيابية: 18 عضواً لتأييد عدم التعاون في أحسن الأحوال.. وتحذير من تغيير المواقف

-المجلس رفض رفع حصانة البراك في جنحة صحافة رفعتها رولا لتعادل الأصوات


كتب محمد السلمان ومحمد الخالدي وأحمد الشمري وجراح المطيري:

بدت الحكومة خلال جلسة مجلس الأمة أمس في حال من الارتباك ولم تجد من يقف معها من النواب في التصويت على القوانين المالية الشعبية التي اقرها المجلس، ولم يكتف المجلس بالموافقة بل تخطى ذلك لتأكيد تفوقه فوافق على ان يلزم الحكومة بتنفيذها خلال اسبوع واحد حتى يتسنى للمجلس في حال ردتها الحكومة ان يعيد التصويت عليها خلال دور الانعقاد الحالي وقبل فض دور الانعقاد المرجح في 29 الجاري وفقا لمقترحات نيابية.
فقد فرض المجلس على الحكومة -وخلافا لارادتها- قانون كادر المعلمين واقره بأغلبية 47 عضوا هم جميع النواب الموجودين بالقاعة، فيما رفضه 11 وزيرا، وحاول وزير التربية والتعليم العالي إثناء المجلس عن التصويت على الكادر مطالبا بتأجيله للوصول الى صيغة اتفاق مع جمعية المعلمين تحقق المطلوب خلال فترة اجازة الصيف على ان يعرض على المجلس بداية دور الانعقاد المقبل، غير ان المجلس رفض «توسل» الوزير.
ورد الوزير أحمد المليفي على كلام النائب د.حسن جوهر ان الوزير موافق على الكادر غير ان الحكومة غير موافقة، فقال ان الحكومة متضامنة ورأيها وقرارها في هذه القضية وغيرها واحد.
وقال المليفي انه يمكن ان تكون الزيادة للكادر بمقدار 88 مليون دينار، وان تدفع 143 مليون دينار وفق نظام «البونص» حتى تربط العملية بالثواب والعقاب والغياب والحضور ضمن آلية يمكن الوصول اليها بوضع ضوابط وشروط.
وقال جمعان الحربش رئيس اللجنة التعليمية ان الوزير المليفي عرض على اللجنة المشتركة وجهة نظر وأفكاراً فقط وليس ضوابط وهذه الأفكار غير قابلة للتطبيق.
وذكر النائب خالد العدوة ان كادر المعلمين لم يأت كدعاية انتخابية او تكسب شعبي او سياسي لأنه الحلقة المفقودة للمعلمين ولهذا لابد من اقراره.
كما اقر المجلس استعجال تنفيذ قانون الكادر خلال سبعة ايام وفقا لنص المادة 65 من الدستور من خلال استعجاله بأغلبية الاعضاء حتى يتسنى للمجلس إعادة اقراره اذا ردته الحكومة في دور الانعقاد الحالي، وقد وافق على الاقتراح 41 عضوا فيما رفضه 16 عضوا.
وأقر المجلس ايضا قانون مكافأة الطلبة في مداولته الثانية بذات الآلية بأغلبية 42 عضوا ورفض النائب عبدالرحمن العنجري و 4 وزراء، وفي طلب استعجال تنفيذ المكافأة خلال اسبوع، وافق عليه 39 نائبا فيما رفضه الوزراء والنواب أسيل العوضي ورولا دشتي وسلوى الجسار ومعصومة المبارك وعبدالله الرومي.
وحدثت مشادة كلامية بين النائب مسلم البراك والوزير علي الراشد، فعندما همّ الراشد بمغادرة القاعة قبيل التصويت على مكافأة الطلبة صرخ عليه البراك، قائلا له اقعد لا تطلع ما تبون تصوتون، ورد عليه الراشد لا تصارخ ولا تطول لسانك علي أنت ما تخرعني وما دام صارخت علي سأخرج.
وأقر المجلس ايضا قانون المساعدات العامة في المداولة الثانية بصيغته الجديدة وشروط استحقاق المساعدات وضوابطها واحاله الى الحكومة لتنفيذه.
واجل المجلس قانون الجمعيات التعاونية حتى دور الانعقاد المقبل باغلبية 28 مقابل 25 عضوا رفضوا التأجيل.
ورفض المجلس رفع الحصانة عن النائب مسلم البراك في جنحة صحافة رفعتها النائب د. رولا دشتي بعد تعادل كفتي التصويت 25 لـ 25 صوتاً وامتناع رئيس المجلس عن التصويت، وقال البراك ان طلبات رفع الحصانة عني وصلت الى الكيدية والعبث واستغرب هذا التعسف في الاستخدام والجرجرة للنيابة عدة مرات في قضية واحدة.
وردت عليه رولا دشتي قائلة انها استخدمت حقها ولم تعبث بالقضاء، مشيرة الى انه لن تسمح ان تكون قاعة المجلس مكاناً للتشهير.
وشهدت الجلسة في ختامها مشادة كلامية واختلافاً حول تفسير نصوص اللائحة بين رئيس المجلس جاسم الخرافي والنائب احمد السعدون خلال مناقشة قانون منح معاشات استثنائية ومكافآت استحقاق للعسكريين ورجال الاطفاء، واختلف المجلس على تكلفة القانون حيث قال الخرافي انه وحسب المادة 105 من اللائحة فانه يحق للحكومة اعادة القانون للجنة لمعرفة تكلفته.
وعقب السعدون قائلاً: هذا الاجراء مهزلة لقد دمركم ودمر المجلس.
ورد عليه الخرافي استريح.. انا من يدير الجلسة ما يجوز تتكلم دون اذن.
السعدون: ما اقعد لابد ان ابين قرار اللائحة.
الخرافي: استريح ولا تصارخ.
السعدون ما تقعدني احترم اللائحة.. وهذا مو بيتك.
الخرافي: اجلس وارفع ايدك مرة ثانية اذا تبي نعطيك الكلام.
السعدون: يا اخوان لقد دمركم ودمر المجلس.. اهو متفق مع الحكومة.
وقد تدخل البراك مدافعاً عن السعدون.
فقال الخرافي: لا احد يدير الجلسة غيري.. وترفع الجلسة.
وقد تحدث احد المواطنين للبراك من الجمهور قائلاً: انت وكتلتك السبب في مصايب البلد ولو كنتم جادين لوضعتم التكلفة المالية للقانون.. اذا يهمكم.. انتم يا الشعبي من دمر القانون.
ورد البراك عليه: هذا المجلس تديره الحكومة.. والبلد ضايعة.
ومن ناحية اخرى، كشفت مصادر مطلعة ان الاستجواب الجديد المزمع تقديمه الى سمو الرئيس الوزراء ستشارك فيه كتلتا العمل الشعبي والتمنية والاصلاح وانه يرجح تقديمه في ذات جلسة التصويت على طلب عدم التعاون مع سمو رئيس مجلس الوزراء يوم الخميس 23 الجاري.
وسيوقع عليه مسلم البراك وفيصل المسلم، وكانت كتلتا العمل الشعبي والتنمية والاصلاح قد عقدتا اجتماعا لها امس في مكتب النائب احمد السعدون بعد رفع الجلسة.
واوضح النائب د. وليد الطبطبائي لـ «الوطن» ان الاجتماع بحث في التنسيق خلال المرحلة المقبلة وموضوع الاستجواب المزمع تقديمه لسمو رئيس مجلس الوزاء.
وكشف الطبطبائي ان الاستجواب سيقدم بعد جلسة طرح الثقة الاسبوع المقبل، مشيرا الى انه تم الاتفاق على عقد عدد من الندوات تسبق جلسة طرح عدم التعاون.
وحول امكانية مناقشة الاستجواب الجديد من عدمه قبل فض دور الانعقاد الحالي، اكد الطبطبائي ان اعضاء الكتلتين سيصرون على مناقشته خلال دور الانعقاد الحالي وسيرفضون اي طلب لتـأجيله.
ومن جانبه كشف النائب فلاح الصواغ ان احد اعضاء كتلة التنمية والاصلاح سيشارك في تقديم استجواب العمل الشعبي الجديد، مشيرا الى انه تم الاتفاق على ان يشارك فيه اثنان من الشعبي وعضو من التنمية والاصلاح وسيتم الاعلان عن موعد تقديمه خلال ندوة ستقام الثلاثاء المقبل.
وذكرت مصادر مقربة من كتلة العمل الشعبي ان محاور الاستجواب الجديد ستركز على التجاوزات على املاك الدولة في وقف البابطين ومستشفى السيف والاعتمادات التكميلية وقد يضاف اليها محور الاغذية الفاسدة.
ومن جانبه، اكد رئيس مجلس الامة وردا على الموقف من تقديم استجواب جديد الى سمو رئيس الوزراء ومناقشته، انه بالامكان ترحيل اي استجواب الى دور الانعقاد المقبل وبموافقة المجلس، مشيرا الى انه سبق ان اجل المجلس مناقشة استجواب النائبين السعدون والعنجري لمدة سنة كاملة، مؤكدا انه بالإمكان ايضا التأجيل لأكثر من ذلك.
واعلن الخرافي انه تم تخصيص جميع جلسات مجلس الامة المقبلة لإنجاز الميزانيات، كاشفا عن ان عددا كبيرا من النواب تقدموا بطلب لفض دور الانعقاد في جلسة 29 من الشهر الجاري.
ومن جانبه اكد وزير النفط والدولة لشؤون مجلس الأمة د.محمد البصيري، ان سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد سيحصل على ثقة مجلس الامة في جلسة التصويت على طلب «عدم التعاون»، مشددا على ان سموه سيثبت انه اهل لثقة سمو الأمير بالدرجة الاولى وقدرته على نيل ثقة المجلس والنواب والشارع الكويتي.
واضاف اننا ننتظر جلسة 23 الجاري على احر من الجمر لتأكيد هذه الثقة وبأرقام مطمئنة، لافتا الى ان هناك مواقف مسبقة لدى بعض النواب الذين لا ينظرون لطبيعة ردود سمو الرئيس.
وذكر البصيري ان لدى الحكومة الخيارات للتعامل مع القوانين التي اقرها المجلس امس رغم تحفظات الحكومة، وذلك في اطار الدستور واللائحة.
ومن ناحية اخرى ذكرت مصادر نيابية ان عدد النواب الذين سيوقعون على طلب عدم التعاون لن يصل في احسن الاحوال الى اكثر من 18 عضوا، ما لم يطرأ انقلاب في المواقف لدى بعض الكتل والنواب ومن بينهم كتلة العمل الوطني، وحذرت المصادر من مغبة تغيير مواقف البعض او التأثير على قناعاتهم من خلال الضغوط والمغريات.



==============



نواب شاركوا الحكومة في رفض استعجال تنفيذ مكافأة الطلبة
< أسيل العوضي
< رولا دشتي
< سلوى الجسار
< معصومة المبارك
< عبدالله الرومي

صوت ضد مكافأة الطلبة من النواب
< عبدالرحمن العنجري

امتنع عن رفع حصانة البراك
< جاسم الخرافي




================



أبرز القوانين المالية المعروضة أمس على الجلسة

كادر المعلمين كما يريده المجلس وليس الحكومة

200 دينار مكافأة الطلبة بالجامعة والتطبيقي

استعجال تنفيذ قانون كادر المعلمين خلال أسبوع بدلاً من شهر

قانون المساعدات العامة «الشؤون»

قانون منح معاشات استثنائية ومكافآت استحقاق للعسكريين والاطفائيين
(لم يقر لرفع الجلسة بعد خلاف السعدون والخرافي)


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2011, 16:26   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الوطن اليوم الخميس 16-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم

حرمان ستة طلبة ثانوية عامة وفائض وجبات التلاميذ للجان الخيرية أيام الغبار


«الممتازة» للمعلم.. وإجابات الفرنسي هدية لطلبة الـ«11»!!




< منى اللوغاني < الطلبة يواصلون اداء الاختبارات





-السديراوي لـ الوطن : مكافآت الأعمال الممتازة في حسابات المعلمين اليوم أو الأحد

-منى اللوغاني: سيحاسب المخطئ في إجابات الفرنسي والدرجة كاملة للطلبة

كتب خليفة الربيعة وعبدالعزيز الفضلي وناصر العتيبي:
فيما بشرت وزارة التربية بتحويل مبالغ مكافآت الاعمال الممتازة الى البنك المركزي لتحويلها الى حسابات المعلمين في البنوك اليوم الخميس او الاحد أهدت طلبة الصف الحادي عشر – ادبي امس الاجابات النموذجية لسؤال رئيسي في اختبار اللغة الفرنسية.
الخطأ اكتشفه الطلبة لدى تقليبهم ورقة الاختبار عندما فوجئوا بورقة تحمل الاجابات النموذجية فبادروا بإبلاغ المعلمين المراقبين الذين نقلوا الامر الى الادارة المختصة فتم ابلاغ غرفة المراقبة «الكنترول» لعلاج الوضع.
وبدورها اكدت وكيل التعليم العام منى اللوغاني انها طلبت تقريرا كاملا عن الحادثة اضافة الى وضع حلول جذرية تمنع تكرار مثل هذا الخطأ فيما اكدت ايضا انه سيتم محاسبة المخطئ في حين ان الطلبة سوف لن تتأثر نتائجهم بهذه الحاثة بحيث سيأخذ الطالب الدرجة كاملة عن هذا السؤال.
وفيما واصل طلبة الثانوية العامة امس اداء اختبار مادة اللغة العربية على فترتين اوضحت مصادر لـ«الوطن» ان قاعات الاختبارات شهدت امس ست حالات حرمان في مختلف اللجان.
وعلى صعيد تربوي آخر يتعلق بالاستعدادات للعام الدراسي المقبل وفيما كان اجتماع لمديري عموم المناطق التعليمية ناقش امس الاستفادة من فائض الوجبات الغذائية للتلاميذ في المرحلة الابتدائية فقد كشفت مصادر تربوية ان الوزارة تدرس 3 مقترحات في هذا الصدد تبدأ بترغيب التلاميذ باستكمال وجباتهم ولو في الفرصة الثانية او توزيع الفائض على الهيئة الادارية والتعليمية وعمال النظافة في المدارس.
اما في أيام الطوارئ التي تشهد غيابا جماعيا كأيام الغبار فمقترح ان يتم التنسيق مع لجان خيرية لتوزيع تلك الوجبات على مستحقين.
وعن مكافآت الاعمال الممتازة فقد اعلنت وكيل وزارة التربية لـ«الوطن» انها اعتمدت امس الاول تحويل مبلغ 5 ملايين دينار هو اجمالي تلك المكافآت الى البنك المركزي لتحويل المكافآت الى حسابات المعلمين اليوم الخميس او الاحد المقبل.





==================


الوزارة أحالت المتسببين في الواقعة إلى التحقيق

هدية «التربية» للطلبة: فرنسية «الثانوية» مع إجاباتها النموذجية!

منى اللوغاني: الطلاب لا يتحملون الخطأ ومنحهم درجة السؤال اعتبارياً

-منال عبدالعزيز: الحالة نادرة ولم تحدث من قبل ولن تتكرر



كتب عبدالعزيز الفضلي:
اكتشف طلبة الحادي عشر الادبي خطأ وزارة التربية عند تأدية اختبارمادة اللغة الفرنسية حيث وجدوا الاجابة النموذجية للسؤال في الصفحة الثانية بعدها ابلغوا مسؤولي اللجان الذين باشروا الاتصالات مع اداراتهم المدرسية للتنسيق مع مسؤولي الكنترولات حول كيفية معالجة هذا الخطأ.
وفي اجراء عاجل طلبت وكيلة التعليم العام منى اللوغاني وضع حلول علاجية مباشرة من قبل التوجيه الفني ورفع تقرير متكامل حول هذا الشأن للقطاع والذي سيرفعه بدوره الى وزير التربية احمد الميلفي ووكيلة الوزارة تماضر السديراوي.
وقالت اللوغاني في تصريح للصحافيين صباح امس انه تمت احالة الموضوع للتحقيق وسنحاسب المقصرين والمخطئين مشددة على ان الطالب سيأخذ درجة السؤال بشكل اعتباري خاصة ان الطالب لا يتحمل هذا الخطأ الذي صدر من التوجيه خاصة ان التواجيه الفنية تعتمد مسودة الامتحان ويتم ارسالها الى المطبعة السرية لطباعته ومن تم تحويله للمناطق التعليمية.
من جانبها اعترفت الموجهة العامة للمادة اللغة الفرنسي منال عبدالعزيز في كتاب رفعته الى وكيلة التعليم العام بالخطأ مشيرة الى ان السؤال الذي ورد في الاجابة عليه درجتان فقط، وتم طمأنة الطلاب في جميع المدارس على ان الطالب سينال حقه في هذا السؤال.
واشارت عبدالعزيز الى انه لم يحصل مثل هذا الخطأ في اي امتحان للغة الفرنسية من قبل سواء على مستوى الصف الحادي عشر او الثاني عشر مؤكدة حرصهم على الا يتكرر في الامتحانات القادمة، مضيفة انه من خلال اتصالاتنا بالمدارس في جميع المناطق التعليمية فإن الامتحانات سارت بشكل طبيعي وهناك رضا من جميع الطلاب والطالبات الذين تمكنوا من الاجابة على الاسئلة بكل يسر ولم تكن هناك اسئلة معقدة.
وفي السياق ذاته اكدت مصادر تربوية ان وكيلة التعليم العام منى اللوغاني احالت التقرير الذي رفعته لها موجهة اللغة الفرنسية مع نموذج الاجابة والسؤال الى وزير التربية ووكيلة الوزارة مع ابلاغهما ما تم اتخاذه من اجراءات بهذا الشأن.



================



6 حالات حرمان في اليوم الثالث لاختبارات الثانوية

كتب ناصر العتيبي:

أسفر اليوم الثالث لاختبارات نهاية الفترة الرابعة للصف الثاني عشر عن حرمان 6 طلاب، واوضح مصدر تربوي ان عدد حرمان الطلبة في القسم العلمي 4 وذلك في مادة الكيمياء، في حين هناك حالة حرمان واحدة لمادة قضايا البيئة والتنمية العاصرة في القسم الأدبي، وأخرى في المعهد الديني لمادة اللغة العربية (نقد البلاغة).




===================


ضمن عدة مقترحات تدرسها «التربية»

فائض «الوجبات الغذائية» للجهات الخيرية

كتب عبدالعزيز الفضلي:
كشفت مصادر تربوية ان وزارة التربية تدرس ثلاثة مقترحات حول كيفية الاستفادة من فائض الوجبات الغذائية في المدارس الابتدائية.
وقالت المصادر ان المقترحات الثلاثة ثم عرضها في اجتماع مديري المناطق الاخير مشيرة الى ان المقترح هو محاولة ترغيب الطلبة بتناول الوجبة خلال الفرصة الثانية او الاحتفاظ بها لحين الذهاب للمنزل اما المقترح الثاني بتوزيع الوجبات الفائضة على الهيئة التعليمية والادارية وعمال النظافة واشارت المصادر الى ان المقترح الثالث وهو الاهم في هذه المقترحات التنسيق مع وزارة الاوقاف للاستفادة من فائض الوجبات الغذائية في الاعمال الخيرية من خلال التبرع بها الى المحتاجين والفقراء عن طريق الجهات الخيرية التابعة لوزارة الاوقاف في المساجد القريبة من المدارس وغيرها مؤكدة ان هذا المقترح خاص بحالات الطوارئ التي نادرا ما تحدث كموجة الغبار التي شهدتها البلاد والتي ادت الى غياب جماعي كبير في صفوف الطلبة.



===================



التربية تقدم دراسة متكاملة للمرحلة الثانية من مشروع السبورة التفاعلية

اكد مصدر بوزارة التربية ان الوزارة بدأت اعداد دراسة عملية واقعية لمدى فاعلية استخدام السبورة التفاعلية في مدارس الكويت كوسيلة تعليمية مساعدة للمعلم، وذلك لزيادة القدرة الاستيعابية للطلاب في تعاملهم مع بعض مواد المناهج التي قد تتطلب جوانب تتطلب جوانب تفاعلية مابين المنهج والطالب.
واضاف المصدر بان بعض الشركات الدولية المتخصصة في هذه التكنولوجيا بادرت وخاطبت قطاع التخطيط والمعلومات بالوزارة، لتقدم عروضها الفنية للجنة فنية متخصصة تم تشكيلها بالوزارة لهذا الغرض، لذا فقد حرصت هذه اللجنة على تنظيم هذه العروض لتلك الشركات في وقت واحد كما سيتم دعوة مجموعة مختارة من المديرين والمعلمين للاستعانة بآرائهم لمدى الاستفادة الفعلية في تطبيق هذه الاداة في تعاملهم مع المناهج وطرق تدريسها بالاستعانة ببعض التقنيات الحديثة.
واكد المصدر في حديثه ان آراء المعلمين والمعلمات لن يكون لها اي علاقة بالمواصفات الفنية للسبورة، بل وانما سيكون منصباً على الجوانب الايجابية لاستخدام هذه السبورة كوسيلة تعليمية مساعدة، ولان المعلمين هم المستخدمون الفعليون لهذه الاداة.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2011, 16:33   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الوطن اليوم الخميس 16-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم




بعدما تقدمت إحدى الموظفات للمخفر بقضية اعتداء خفيف أثناء تأدية عملها



الوعلان يطالب وزير الإعلام بإيقاف الوكيل المساعد عن العمل










طالب النائب مبارك الوعلان من وزير الإعلام سامي النصف إيقاف الوكيل المساعد عن العمل بعدما تقدمت إحدى الموظفات بشكوى في المخفر تحت قضية (اعتداء خفيف) حيث أفادت أنه تعرض لها أثناء تأدية عملها.

وأشار الوعلان إلى أن هذا الوكيل بحقه لجنة تحقيق سارية ومن المفترض تشكيل لجنة تحقيق جديدة وإيقافه عن العمل نتيجة تخبطاته، مؤكداً على وجوب وتطبيق النظم واللوائح عليه، وأن على وزير الإعلام تحمل مسئولياته.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2011, 18:38   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الوطن اليوم الخميس 16-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم

مشكوووور اخي اياد ع نقلك الخبر


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
16-6-2011, الخميس, اليوم, الوطن, اخبار, جريحة, صحيفة
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
اخبار جريدة الوطن اليوم الاربعاء 8-6-2011 الى يوم الخميس 9-6-2011 أياد القسم ألاخباري 1 08 - 06 - 2011 20:17
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 23:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO