منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 06 - 2011, 18:07
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي القبض على الجاسوس الإسرائيلي إيلان جرابيل بالصور و الفيديو










القبض على الجاسوس الإسرائيلي إيلان جرابيل بالصور و الفيديو




القبض على الجاسوس الإسرائيلي إيلان جرابيل بالصور الفيديو
سبق – القاهرة: ادّعى الجاسوس الإسرائيلي "إيلان جرابيل" الذي تم القبض عليه في مصر، أمس الأحد، أن وظيفته "داعية إسلامي بالأزهر"، وذلك من خلال الحساب الخاص به "البروفايل" على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما تحتوي صفحته على صورة له وهو يمسك بميكروفون داخل أحد المساجد.

وقال موقع "أخبار مصر" إنه قام برصد صفحة الجاسوس الإسرائيلي حيث لوحظ أن أغلب أسماء أصدقائه باللغة العبرية، فمنهم مَن يحمّل صورة "البروفايل" الخاص به علمَي مصر واسرائيل ملتصقين، كما تحتوي صفحته على لينك لتعريف كلمة الدعوة في الإسلام.

وأشارت صفحة الجاسوس إلى أنه شارك في المشروع الإسرائيلي "تيب"، وهى منظمة لتوفير معلومات للصحافة وللجمهور حول إسرائيل، حيث يستضيف المشروع بشكل منتظم متحدثين ومحللين رسميين إسرائيليين كباراً.

جدير بالذكر أن معلومات المخابرات العامة قد أشارت إلى أن المتهم كان أحد عناصر جيش الدفاع الإسرائيلي، وشارك في حرب لبنان عام 2006 وأصيب خلالها، وتم دفعه إلى داخل مصر وتكليفه بتجنيد بعض الأشخاص لتوفيرها للجانب الإسرائيلي من خلال نشاطه في التجسس ومحاولة جمع المعلومات والبيانات ورصد أحداث ثورة 25 يناير والتواجد في أماكن التظاهرات وتحريض المتظاهرين على القيام بأعمال شغبٍ تمس النظام العام والوقيعة بين الجيش والشعب.



وصف اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى جهاز المخابرات العامة بأنه ملجأ الأمان للشعب المصرى، موضحا أنه جهاز يعمل أفراده فى صمت وبلا مطالب، دون الاعلان عن طبيعة عملهم بالمرة واعداً بأخبار سارة أخرى قريباً فى هذا الشأن.
ومن جانبه أكد اللواء محسن سويلم المدير الأسبق لمركز الدراسات الاستراتيجية أن الجاسوس الإسرائيلى "ايلان تشايم" الذى تم الاعلان عن القبض عليه مساء أمس هو أول اسرائيلى منذ 50 سنة يتم القبض عليه، مشيراً إلى أن حجة العمل بوكالات وأنباء أجنبية ليست إلا كغطاء لتجهيز الجاسوس ودفعه للقيام بعمله.
كما أضاف سويلم ـ خلال تواجده ببرنامج العاشرة مساءاً ـ أن جمع المعلومات جزء من الأمن قومى بجميع الدول، وان أعمال التجسس تتم ضد الدول الأعداء والأصدقاء أيضاً لكن بدرجات مختلفة ضارباً بالتجسس الذى يتم بين البريطانيين والفرنساويين كما يتم مع روسيا، وأضاف قائلاً: "إذا لم نجمع معلومات نكن مخطئين وحرب المخابرات مستمرة بين جهاز المخابرات وكافة الأجهزة المخابراتية الأخرى".
وعن احتمالات لجوء الجاسوس لجنسيته الثانية لنفى التهمة عن تخابره لصالح اسرائيل أكد اليزل أن هناك احتمالين أحدهما بأن يكون جواز سفره الخاص بالدولة الثانية مزور وبالتالى فالدولة لن تعيره أى اهتمام، والثانى أنه إذا كان مزدوج ال***** فقد تطلب الدولة الأخرى حضور أحد محاميها جلسات التحقيقات وهذا ليس فيه مشكلة.
وأنهى اليزل ان "ايلان" طلب حضور محامى مما دفع السلطات المصرية إلى إخطار السفارة الاسرائيلية اليوم بالقبض عليه وعما إذا كانت ترغب فى توكيل محامى للدفاع عنه إلا أنها لم ترد حتى الآن.



hgrfq ugn hg[hs,s hgYsvhzdgd Ydghk [vhfdg fhgw,v , hgtd]d, ugd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2011, 21:14   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: القبض على الجاسوس الإسرائيلي إيلان جرابيل بالصور و الفيديو

اشكرك اخي اياد ع نقلك الأخبار تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجاسوس, الفيديو, الإسرائيلي, القبض, بالصور, جرابيل, علي, إيلان

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج تحويل و تقطيع الفيديو Freemake Video Converter 2.2.0.5 batista91 قسم البرامج , برامج مجانية 0 10 - 06 - 2011 00:02
حصرياً عملاق تحويل الفيديو ImTOO HD Video Converter 6.5.2 build 0127 maher 888 قسم البرامج , برامج مجانية 0 29 - 01 - 2011 05:02
شرح برنامج للكتابة على الفيديو بالصور ابن حماس قسم البرامج المشروحة 155 20 - 01 - 2011 10:19
برنامج رائع جدا في تحويل جميع صيغ الفيديو والكثير AVCWare AVCHD Converter 6.0.14.1104 walidmca قسم البرامج , برامج مجانية 0 18 - 11 - 2010 13:18
شرح بالصور لبرنامج FLV Direct لتشيغل الفيديو وتحميلها من جميع مواقع اليوتوب farfor767 قسم البرامج , برامج مجانية 1 06 - 06 - 2010 00:25


الساعة الآن 05:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO