منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   الفيس بوك - facebook (http://m.dreamscity.net/f71.html)
-   -   كيفية تحرير تفاصيل الاتصال على فيس بوك (http://m.dreamscity.net/t46000.html)

قلب جرئ 30 - 04 - 2011 10:47

كيفية تحرير تفاصيل الاتصال على فيس بوك
 
كيفية تحرير تفاصيل الاتصال على فيس بوك

http://tipdeck.com/wp-content/upload...n-Facebook.jpg


كثير من الناس النضال مع الخيارات في قائمة بوك للتحرير تفاصيل الاتصال بهم. الأمن هو واحد من أهم الأشياء في حين تحرير تفاصيل الاتصال الخاصة بك. يمكنك تخصيص إعدادات تفاصيل الاتصال الخاصة بك وفقا لإرادة الخاصة بك. يمكنك السماح للمستخدمين غير معروف بوك لمعرفة تفاصيل الاتصال الخاصة بك أو يمكنك السماح للمستخدمين محددة بشأن بوك للوصول إلى تفاصيل الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضا منع المستخدمين من مشاهدة بعض تفاصيل الاتصال الخاصة بك على الفيس بوك. وفيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك بسهولة تحرير تفاصيل الاتصال الخاصة بك والوصول إلى الزملاء الخاص بك على الفور وتكوين صداقات جديدة على الفيس بوك.
خطوات لتحرير تفاصيل الاتصال

الأول) تحرير قائمة صديق : اذهب إلى علامة التبويب بحث ووضع اسم الشخص الذي تريد إضافته إلى قائمة جهات الاتصال التي يشار اليها على انها قائمة الأصدقاء في فيس بوك. بعد معرفة الشخص ، انقر على خيار إضافة كصديق الظهور على الجانب الأيمن من صورة الشخص أو أنها قد تظهر تحت صورة شخصية إذا اخترت لعرض حالته الشخصي. أو اذهب إلى قائمة حساب في الجهة اليمنى في الزاوية العليا وانقر على خيار تحرير صديق ، وسوف تحصل على الخيارات التالية على الجانب الأيسر الأعلى الأصدقاء ، الزاوية (الناس الذين هم في قائمة صديقك) ، دليل الهاتف ( رقم الهاتف للشعب وتفاصيل الاتصال الأخرى في قائمة صديقك) ، البحث عن أصدقاء (وهذا مرة أخرى داخله خيارات مثل البحث عن أصدقاء من اوكت وعنوان البريد الإلكتروني وما إلى ذلك وفقا لاختيار سوف الخاص بك) ، وطلب دعوة الأصدقاء. يمكنك إضافة أو إزالة أصدقاء إلى قائمة جهات الاتصال من هذه الخيارات المذكورة أعلاه.

الثاني) تحرير حسابي : مرة أخرى هذا الخيار موجود في حساب فوق القائمة عليها ، والمضي قدما. هذا الخيار يسمح لك بتغيير بعض الإعدادات في حسابك مثل الاسم واسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ، والحسابات المرتبطة (الحسابات المرتبطة مع بوك الخاص بك مثل موقع الويب الخاص بك ، أوركت حساب ، حساب التغريد ، الخ). مع هذه الحرية لتخصيص حسابك الإعداد الذي يمكن أن ينجح في الوصول إلى الأشخاص الذين تريد أو لا.

ثالثا) تحرير خصوصية وضع حساب بوك الخاص بك :
وهذا يسمح للخصوصية وشفافية بوك حساب الخاص. مرة أخرى سوف تجد هذا الخيار في القائمة حساب. هذا هو الخيار الثالث هناك. هذا الخيار سوف تظهر خصوصيتك الحالية تحديد حساب بوك. ويبين الأمور التي يمكن الاطلاع عليها من قبل الجميع ، وأصدقاء الأصدقاء وأصدقاء فقط ، على التوالي. هنا يمكنك السماح أو تقييد المستخدمين بوك الأخرى من عرض معلومات محددة عنك. ويمكن لهذه كنت تدير من خلال تخصيص الإعدادات التي تظهر في هذا الإطار في الركن الأيسر السفلي. يمكنك أيضا التحقق من الإعدادات التي أوصت بها بوك هناك.

رابعا) تحرير الملف الشخصي : انقر على القائمة ستحصل على الملف لمعرفة كيفية التعريف الخاص بك ويبدو أن أمام المستخدمين الآخرين. هنا سوف تشاهد خيار تحرير الملف في الزاوية اليمنى العليا. اضغط عليها وتحرير المدينة الحالي لجهات الاتصال الخاصة بك لنرى.


الساعة الآن 17:46.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO