منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 03 - 2011, 14:00
حسين حبيب غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


حسين حبيب is on a distinguished road
افتراضي أنباء عن مقتل خميس القذافي على يد طيار ليبي بطرابلس










وفاة خميس القذافي


أنباء عن مقتل خميس القذافي على يد طيار ليبي بطرابلس



أنباء القذافي بطرابلس
خميس معمر القذافي
طرابلس: افادت مصادر اخبارية بمقتل خميس نجل العقيد الليبي معمر القذافي الاحد ، متأثرا بحروق كبيرة بعد عملية عسكرية قام بها احد الطيارين الليبيين على باب العزيزية في العاصمة طرابلس.
ونشرت صحيفة "ليبيا اليوم" المعارضة في عددها الصادر اليوم الاثنين نبأ مقتل خميس نجل القذافي نقلا عن موقع "المنارة" على "فيس بوك" متأثرا بحروق كبيرة بعد عملية عسكرية قام بها احد الطيارين الليبيين على باب العزيزية خلال الايام الماضية.
وكانت قوات النخبة الليبية تعرضت لنكسة في مدينة مصراتة بعد تمرد في الكتيبة "32 " التي يقودها خميس معمر القذافي أدى إلى فشل حملة الاستيلاء على المدينة التي يسيطر عليها الثوار .
ويعتبر خميس القذافى هو اليد الحديدية المتبقية لدى معمر القذافى لقمع المتظاهرين الليبيين المطالبين برحيله عن الحكم بعد ما يزيد عن أربعين عاما تصدر خلالها المشهد السياسي الليبي.
وخميس متخرج من أكاديمية الشرطة في ليبيا عام 2002، سافر بعدها إلي روسيا في بعثة بالأكاديمية الروسية، ثم عاد ليؤسس اللواء "32" وهو من الوحدات الخاصة المكلفة بحماية النظام والقضاء على الانتفاضة الشعبية في طرابلس وبنغازي، حيث قامت بأعمال إجرامية شنيعة ضد المواطنين العزل وقامت بضربهم بالطائرات والمدافع المضادة للدبابات وغيرها من الأسلحة الثقيلة المحرمة دوليا ،كما قام بإعدام عشرات الجنود بعد أن رفضوا إطلاق النار على المتظاهرين.
وخميس هو نجل القذافي السادس، يحمل رتبة نقيب ركن ، ويثق والده فيه ثقة كبيرة ويعهد إليه بمهمات حساسة خاصة للغاية ، حيث يسيطر على عدة كتائب عسكرية مخصصة ومجهزة بالعدة والعتاد لردع الجيش والشعب على السواء. ويعرف عن خميس قربه إلى شقيقه سيف الإسلام، بل أنه متحالف معه في مواجهة أشقائهم المعتصم والساعدي.
وتولى خميس مهمة جلب المرتزقة وتدريبهم على الطاعة المطلقة وسماع أوامره وتنفيذها، حيث يشكل المرتزقة جزءا أساسيا من معادلة الصراع الحاصل في ليبيا وتنسب إليهم الكثير من الجرائم في حق المتظاهرين الليبيين، ويخضع المرتزقة العرب والأفارقة والآسيويين لسلطة خميس نجل معمر القذافي ويقدر عددهم بنحو 120 ألف مسلح.
وقد قام هؤلاء المرتزقة بعمليات قتل وترويع المواطنين في ربوع ليبيا ، حيث قامت تلك القوات بقتل العشرات في مدينة بنيغازي، كما قاموا بمداهمة العديد من الأحياء بطرابلس وارتكبوا مجازر وحشية بحق أهلها وسكانها، وهو ما حدث في حي تاجوراء حيث دخلت دبابات فرقة خميس ومن خلفه فرق المرتزقة الأفارقة وقاموا بقتل كل من قابلهم في الشارع بل تعدى الأمر إلى مداهمتهم للبيوت وقتلهم حتى للنساء والأطفال .
وقامت كتيبة خميس نجل الزعيم القذافي بقتل عشرات الضباط والجنود في طرابلس والجبل الغربي ممن رفضوا إطلاق النار على المتظاهرين.
كما يعرف عن خميس القذافى أيضا أنه شديد للغاية وعصبي المزاج ويتعامل مع المحيطين به بكل عجرفة واستعلاء.
ويتحدث سكان بنغازي عن واقعة غريبة جرت العام الماضي في حي الفاتح حين أطلق خميس النار بكثافة من سيارته على سيارة رجل الأعمال عبدالرحمن العبار موسى لمجرد سؤاله "روحت أختك عائشة من فرنسا؟". وبعدها ذهب فريق من الأمن إلى مركز المتميزة الذي يملكه موسى العبار وكسروا عدد من أجهزة الحاسوب التي كانت بالمركز الإليكتروني، وقاموا باعتقال أخوه عبد الرحمن العبار في نفس اليوم الذي وقعت فيه الحادثة ، كما قام خميس بضرب جنديين حتى الموت على خلفية إضاعة مسدس عيار 9ملم من كتيبة عسكرية.




Hkfhx uk lrjg olds hgr`htd ugn d] 'dhv gdfd f'vhfgs lpfn ugd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محبى, أنباء, مقتل, القذافي, بطرابلس, خميس, علي, طيار
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شجرة عائلة القذافي: معمر القذافي والزوجتان والأولاد قاهر الاعداء شخصيات في الذاكرة 2 09 - 01 - 2012 22:53
حياة العقيد معمر القذافي - الرئيس الليبي معمر القذافي حياته - معلومات أياد شخصيات في الذاكرة 5 28 - 02 - 2011 08:45
قائمة المشمولون بالعقوبات مع القذافي أياد القسم ألاخباري 2 27 - 02 - 2011 22:04
الحرس الشخصي الخاص للقذافي - صور الحارسات الشخصيات للقذافي - صور حارسات القذافي قاهر الاعداء قسم الصور 1 27 - 02 - 2011 21:19
خطاب معمر القذافي الاخير عن احداث ليبيا قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 23 - 02 - 2011 00:17


الساعة الآن 21:55.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO