منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 19 - 02 - 2011, 16:15
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي مظاهرات اليمن،مظاهرات صنعاء,صور مظاهرات اليمن ,فيديو مظاهرات اليمن










مظاهرات اليمن،مظاهرات صنعاء,صور مظاهرات اليمن ,فيديو مظاهرات اليمن



مظاهرات اليمن،مظاهرات صنعاء,صور مظاهرات ,فيديو مظاهرات


http://www.youtube.com/watch?v=Ib4HYvDxwS4&feature=player_embedded


صنعاء ـ 'القدس العربي: خرجت أحزاب المعارضة الرئيسية في اليمن المنضوية تحت تكتل اللقاء المشترك من حالة القول إلى مرحلة الفعل من خلال إخراج 4 مظاهرات عامة اليوم الخميس في أربع مناطق متباعدة داخل العاصمة صنعاء، في أول خطوة جريئة من المعارضة لتحريك الشارع والمطالبة بالتغيير.
وعلمت 'القدس العربي' من مصدر حزبي أن تكتل أحزاب اللقاء المشترك المعارض بأمانة العاصمة صنعاء سينظم اليوم الخميس أربع مظاهرات عارمة للمطالبة بالتغيير وبالإصلاحات الشاملة في اليمن، وذلك في أربع مناطق متباعدة داخل العاصمة صنعاء، حتى يكون دائرة تأثيرها أوسع في المدينة.
وقال إن هذه المظاهرات ستطالب بإلغاء الإجراءات الانفرادية التي اتخذها الحزب الحاكم لتعديل الدستور وستكون كذلك ضد منح رئيس الجمهورية الحق في البقاء بالسلطة مدى الحياة بالإضافة إلى التنديد بسوء الأوضاع الاقتصادية المتردية في البلاد.
وذكر بيان أصدره أمس تكتل أحزاب اللقاء المشترك المعارض الذي يضم ستة أحزاب رئيسية أبرزها حزب الإصلاح 'إسلامي' والاشتراكي اليمني والوحدوي الناصري وكذا حزب البعث العربي، أن هذه المظاهرات ستقام صباح اليوم في اربع مناطق بالعاصمة صنعاء، وهي المنطقة الأولى بحي نقم أمام مركز البحوث والتطوير التربوي، والمنطقة الثانية أمام مديرية السبعين بالأصبحي، والمنطقة الثالثة شرق الجامعة الجديدة أمام الجامعة اليمنية، والمنطقة الرابعة بالحصبة جوار منزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر.
ووجهت قيادة تكتل أحزاب اللقاء المشترك المعارضة كافة أعضائها ومناصريها وإلى كافة الجماهير اليمنية إلى المشاركة في هذه المهرجانات والمظاهرات التي دعا إليها تكتل أحزاب اللقاء المشترك.
ويعتقد مراقبون أن تشهد العاصمة صنعاء اليوم الخميس حالة غضب عارمة ضد النظام بسبب سوء الأحوال المعيشية وبسبب السياسات المتعاقبة التي اتخذتها السلطة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية وغيرها والتي قوبلت باستهجان واستياء من قبل أحزاب المعارضة والتي تحاول اليوم التقاط ما جرى في تونس لممارسة الضغط على السلطة للاستجابة لمطالبها السياسية حالا وخاصة ما يتعلق منها بالإجراءات الانتخابية للانتخابات النيابية المقرر إجراءها في نيسان 'إبريل' القادم.
وفي الوقت الذي ظلت فيه العديد من الفعاليات الطلابية في جامعة صنعاء تحاول تحريك الشارع اليمني منذ سقوط نظام الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، غير أنها ظلت محصورة في محيط أسوار جامعة صنعاء، بينما ظلت أحزاب المعارضة محصورة بالأقوال والبيانات للمطالبة بالتغيير والتنديد بسياسات النظام الحاكم، غير أنها اليوم انتقلت من حالة الأقوال إلى مرحلة الأفعال، في محاولة منها لتحريك الشارع اليمني برمته ضد السلطة والضغط عليه بقوة الشارع للإسراع بالاستجابة لمطالبه.
في غضون ذلك اتهم القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم الشيخ ياسر العواضي تكتل أحزاب اللقاء المشترك المعارض باستغلال عوز الناس وحاجاتهم والسعي بهم إلى إسقاط النظام الحاكم في اليمن.'
ونسب موقع 'المصدر' الإخباري إلى العواضي قوله في اجتماع حزبي بمحافظة البيضاء أمس الأول 'إن المشترك يسعى إلى إسقاط النظام من خلال محاولته حشد 3 ملايين شخص عن طريق مهرجانات متعددة في المحافظات، ثم الدخول بهم إلى صنعاء لإسقاط النظام'. وكانت العديد من المحافظات اليمنية شهدت خلال الأيام الماضية مهرجانات حاشدة لأحزاب اللقاء المشترك، تمهيدا لفعاليات العاصمة صنعاء التي ستدشن اليوم الخميس وسط إجراءات أمنية مشددة.
وفي حين استبعد فيه العواضي مشاركة الحزب الاشتراكي اليمني في الانتخابات النيابية المقبلة، التي أرجع أسبابها إلى 'انخراط أفراد الاشتراكي في إطار تيارات الحراك الجنوبي التي ترفض الدخول في الانتخابات، لأن المشاركة فيها تعتبر اعترافاً بالوحدة التي ترفضها تلك التيارات'، قال إن التمرد الحوثي بصعده غيّر من استراتيجيته ورفع سقف طموحاته، وقال 'انه كان يطمح في البداية للاستيلاء على منطقة محددة بصعده ثم انتقل إلى حيدان ومدينة صعده وسحار والى حرف سفيان، والآن في محافظة الجوف'. وكشف بصريح العبارة ان 'الحوثي يسعى إلى إسقاط النظام والوصول إلى صنعاء'.




l/hivhj hgdlkKl/hivhj wkuhx

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مظاهرات, اليمن, اليمن،مظاهرات, صور, صنعاء, فيديو
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
مظاهرات اليمن 2011 - متابعة مظاهرات اليمن - صور مظاهرات اليمن - احتجاجات اليمن قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 17 - 02 - 2011 23:03
صور مظاهرات مصر - صور مظاهرات ميدان التحرير قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 06 - 02 - 2011 11:07
صور مظاهرات مصر أيام 26 - 27 يناير حسين حبيب القسم ألاخباري 1 29 - 01 - 2011 01:09
تِعُآُآآآآرفَ وَلَكَــنَ ..بِشَكْلٍ آَخَـــرَ .. mamoon ملتقى اهل المدينة 12 28 - 12 - 2010 22:53


الساعة الآن 02:41.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO