منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 26 - 04 - 2007, 15:15
النجم العراقي غير متصل
..:: زائر جديد ::..
 


النجم العراقي is on a distinguished road
Post علامات ظهور الامام الحجة عجل الله تعالى فرجه من رواة اهل السنة










--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم



علامات ظهور الامام الحجة عجل الله تعالى فرجه من رواة اهل السنة

نور الأبصار للشبلنجي للشافعي : عن أبي جعفر عليه السلام قال: إذا تشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال، وركبت ذوات الفروج السروج وأمات الناس الصلوات، واتبعوا الشهوات، واستخفوا بالدماء وتعاملوا بالربا، وتظاهروا بالزنا، وشيدوا البناء، واستحلوا الكذب وأخذوا الرشا، واتبعوا الهوى، وباعوا الدين بالدنيا، وقطعوا الأرحام، وضنوا بالطعام، وكان الحلم ضعفاً، والظلم فخراً، والأمراء فجرة، والوزراء كذبة، والأمناء خونة، والأعوان ظلمة، والقُرّاء فسقة، وظهر الجور، وكثر الطلاق، وبدأ الفجور، وقبلت شهادة الزور، وشربت الخمور، وركبت الذكور الذكور، واستغنت النساء بالنساء، واتّخذ الفيء مغنماً، والصدقة مغرماً، واتّقي الأشرار مخافة ألسنتهم، وخرج السفياني من الشام، واليماني من اليمن، وخسف بالبيداء بين مكة والمدينة، وقتل غلام من آل محمد بين الركن والمقام، وصاح الصائح من السماء بأن الحق معه ومع أتباعه قال: فإذا خرج أسند ظهره إلى الكعبة، واجتمع إليه ثلاثمائة وثلاثة عشر رجلاً من أتباعه فأول ما ينطق به هذه الآية: (بقيت الله خير لكم إن كنتم مؤمنين) [1] ثم يقول: أنا بقية الله. وخليفته، وحجته عليكم، فلا يسلم عليه أحد إلا قال: السلام عليك يا بقية الله في الأرض فإذا اجتمع عنده العقد عشرة آلاف رجل فلا يبقى يهودي ولا نصراني، ولا أحد ممن يعبد غير الله تعالى إلا آمن به وصدقه وتكون الملة واحدة ملة الإسلام. وكل ما كان في الأرض من معبود سوى الله تعالى تنزل عليه نار من السماء فتحرقه.

التعليق: هذا الحديث ـ ونظائره ـ تضمن عديداً من علامات الظهور، وهو حديث جدير بشرح واف شامل، لكن مجالنا المختصر لا يسمح لنا بأكثر من الإشارة إلى بعض الفقرات منه.

( تشبه الرجال بالنساء ) أما بالتخنث بأن يُلاط بهم، أو التشبه في العمل، فتخرج المرأة إلى ميادين العمل الشاقة والأعباء الثقيلة، والتي تنافي خلقتها الضعيفة، وعاطفتها المرهفة، (أو التشبه) في الملابس. والكل ممكن، وغيره أيضاً محتمل.

( والنساء بالرجال ) بنفس الاحتمالات عكسياً.

( ذوات الفروج ) يعني: النساء.

( السروج ) يعني: الخيول.

( واستخفوا بالدماء ) أي: كان القتل شيئاً هيناً خفيفاً عند الناس.

( واستحلوا الكذب ) أي: قالوا إن الكذب حلال وليس حرام.

( وضنوا بالطعام ) أي: بخلوا به.

( والأمناء خونة ) يعني: من يظهر منهم الصلاح، ويعتبرهم الناس أمناء ينكشف أنهم يخونون الناس في أموالهم ودمائهم، وأعراضهم.

( والقراء ) أي: قراء القرآن ( فسقة ) يجيدون فقط القراءة ولا يستفيدون من القرآن بالعمل به.

(وظهر الجور) أي: كان الظلم بادياً ظاهراً لا يستره الظالم خوفاً من أحد، ولا حياءً من أحد.

( واستغنت النساء بالنساء ) أي: لا تتزوج النساء، بل تكتفي الواحدة بثانية في قضاء الشهوة الجنسية، ويسمى في الإسلام بـ (السحق) وهو حرام مغلظ، وله عقوبة خاصة مذكورة في كتب الفقه، فإنه هدم للعائلة، وتقويض للأسرة، وإفناء للأمة بالتالي.

(واتخذ الفيء مغنماً) يعني: مال الفقراء من حصل عليه يعتبره غنيمة يأخذه لنفسه ويأكله ويستبد به.

(والصدقة مغرم اً) فإن تصدق أحد بشيء اعتبره غرامة خرجت من عنده، كناية عن إعطاء الناس للصدقة وهم كارهون.

(اليماني) شخص يخرج من اليمن يدعو إلى الحق والإسلام وهو ممن يوطد الأمن للإمام المهدي (عليه السلام)، كما في حديث الإمام الباقر (عليه السلام) [2].

( خسف بالبيداء ) هذا خسف بجيش السفياني الذي يقبل من الشام إلى مكة لقتال الإمام المهدي (عليه السلام)، وقد مر نصه في بعض الأحاديث.

(من معبود سوى الله تعالى) يعني: الأصنام والأوثان، ونحوها.

آيات غريبة

( البرهان في علامات مهدي آخر الزمان للمتقي الهندي الحنفي ): عن عبد الله بن عباس (رضي الله عنهما) قال: لا يخرج المهدي حتى تطلع من الشمس آية.

التعليق : الآية التي تطلع من الشمس، يعني العلامة، وهي كما في بعض الأحاديث: أنه يُرى رأس خارج من الشمس ينادي: ( ألا قد ظهر ولي الله المهدي الموعود فبايعوه). وفي بعض الأحاديث: إنه جبرائيل.

( البرهان في علامات مهدي آخر الزمان ): عن محمد بن علي قال: لمهدينا آيتان لم تكونا منذ خلق الله السماوات والأرض: ينكسف القمر لأول ليلة من رمضان، وتنكسف الشمس في نصف شهر ولم تكونا منذ خلق الله السماوات والأرض.

التعليق : حسب علم الفلك مستحيل أن يقع (خسوف القمر) أول الشهر، ولذلك فإنه لم يقع في تاريخ القمر والأرض والكون.

كما أن من المستحيل ـ فلكياً ـ وقوع (الكسوف ) للشمس في أواسط الشهر، ولذلك فإنه لم يقع في تاريخ الشمس والأرض والكون.

وإن من المستحيل أيضاً طلوع الشمس من مغربها، لأنه يستلزم أن تعاكس الأرض الدوران حول الشمس، وهذا الأمر من أول المستحيلات، لأنه خرق لألوف الأنظمة الكونية والجاذبيات، وغيرها.

لكن .. الخالق القادر على كل شيء يفعل هذه المستحيلات كإرهاصات إيذاناً بظهور وليه، ومطبق شريعته الإمام المهدي (عليه السلام).

الخسوف والكسوف ذكراً في هذا الحديث، والثالث ذكر في بعض الأحاديث الأخرى.

فتن شر فتن

( البرهان في علامات مهدي آخر الزمان للمتقي الهندي الحنفي ): عن الحكم بن عتبة قال: قلت لمحمد بن علي: سمعت أنه سيخرج منكم رجل يعدل في هذه الأمة قال: إنا نرجو ما يرون الناس وإنا نرجو لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يكون ما ترجو هذه الأمة وقبل ذلك فتن شر فتن يمسي الرجل مؤمناً، ويصبح كافراً فمن أدرك ذلك منكم فليتق الله وليكن من أحلاس بيته.

التعليق : من أحلاس بيته، أي: ممن لا يفارق بيته، وهذا كناية عن عدم الذهاب مع الناس في مذاهبهم الباطلة، وليس معنى الخبر: أن يُترك الناس وشأنهم فلا يُأمر بالمعروف ولا يُنهى عن المنكر، فإن هذين الواجبين العظيمين اللذين بهما تنام الفرائض ـ كما في الأحاديث ـ لا يتركان لمثل هذا الحديث الذي غاية ما يمكن أن يقال فيه أنه مجمل. وأعتقد أن معنى هذا الحديث هو عبارة أخرى عن الحديث الآخر: (كن في الناس ولا تكن معهم).

نعم ؛؛؛ هذا أمر صعب، ولكنه فليكن ما دام الأمر بالكون في الناس، ومادام الأمر بالاختلاط معهم ليأمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر.

( البرهان في علامات مهدي آخر الزمان ): عن أبي عبد الله الحسين بن علي: إذا رأيتم علامة من السماء ناراً عظيمة من قبل المشرق تطلع ليالي فعندها فرج آل محمد أو فرج الناس وهي أقدام المهدي ( عليه السلا م).

ينابيع المودة): في قوله تعالى: ( إن نشأ ننزل عليهم من السماء آية ) [3] عن أبي بصير وابن الجارود عن الباقر، قال هذه الآية نزلت في القائم وينادي مناد باسمه واسم أبيه من السماء.

صيحة سماوية

( ينابيع المودة للقندوزي الحنفي ): في قوله تعالى: (واستمع يوم ينادي المناد من مكان قريب يوم يسمعون الصيحة بالحق ذلك يوم الخروج) [4] عن الصادق (رضي الله عنه) قال: ينادي مناد باسم القائم واسم أبيه (عليهما السلام) والصيحة في هذه الآية صيحة من السماء، وذلك يوم خروج القائم.

( البرهان في علامات مهدي آخر الزمان ): يخرج المهدي وعلى رأسه ملك ينادي: هذا المهدي (عليه السلام) خليفة الله فاتبعوه.

( البيان للكنجي الشافعي ): عن عبد الله بن عمر قال: قال رسول الله (صلى الله عليه وآله) يخرج المهدي على رأسه غمامة فيها مناد ينادي: هذا المهدي خليفة الله فاتبعوه، قال في (البرهان): قال في (عقد الدرر): وهذا النداء يعم أهل الأرض ويسمع أهل كل لغة بلغتهم.

التعليق : هذا المعنى كان ثقيلاً على أسماع لم تكن تؤمن بالغيب، وعموم قدرة الله تعالى (لكنه) اليوم عاد أمراً بسيطاً سهل الهضم، بعدما اخترع هذا البشر العاجز الجهاز الذي يوضع في مجالس الأمة في البلاد الكبرى، وفي مجالس العموم، وغيرها، فيتكلم شخص بالعربية ـ مثلاً ـ والجهاز يترجم الكلام إلى الإنجليزية، والفارسية، والفرنسية. والأردو، وغيرها، ويوزعها على كل حسب لسانه.

والإسلام كله معجزات، كلما تقدم العلم، وارتفعت التكنولوجيا، ظهرت من الإسلام معاجز وآيات.

( إسعاف الراغبين للصبان الحنفي ): وجاء في روايات أنه عند ظهوره ينادي فوق رأسه ملك: هذا المهدي خليفة الله فاتبعوه.

( البرهان في علامات مهدي آخر الزمان ): أخرج أبو نعيم عن علي قال: لا يخرج المهدي حتى يقتل ثلث ويموت ثلث ويبقى ثلث.

التعليق : هذا الحديث الشريف: إشارة إلى المقاتلات الجماعية التي تقع اليوم وكانت، ويؤمل أن تقع في العالم، من الحروب العالمية، والحروب المحلية، التي يذهب ضحيتها بين حين وآخر الألوف والألوف، بهذه القنابل الفتاكة، والأسلحة الذرية. وغيرها.

وكذلك إشارة إلى الموتات العمومية التي تجتاح العالم بين حين وآخر هنا وهناك. بسبب (ا لأوبئة ) الحقيقية والاصطناعية، والمجاعات الطبيعية والاصطناعية، والزلازل الطبيعية والاصطناعية. والسيول كذلك، وهلم جراً.

السفياني

(ينابيع المودة) عن (المحجة): عن علي (كرم الله وجهه) في هذه الآية: (ولو ترى إذ فزعوا فلا فوت) [5] الآية، قال: قبيل قيام قائمنا المهدي يخرج السفياني فيملك قدر حمل المرأة تسعة أشهر، ويأتي المدينة جيشه حتى إذا انتهى إلى البيداء خسف الله به.

التعليق: ( البيداء) يعني: الصحراء بين المدينة ومكة، تعيد زلازل قوية، وهزات عنيفة يموت منها جيش السفياني القادم من الشام، وسيأتي بعض التوضيح عنه في الحديث التالي.

(ا لبرهان في علامات مهدي آخر الزمان ): عن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب قال: السفياني من ولد خالد بن يزيد بن أبي سفيان رجل ضخم الهامة بوجهة أثر الجدري بعينة نكتة بياض يخرج من ناحية مدينة دمشق، وعامة من يتبعه من كلب، فيقتل حتى يبقر بطون النساء، ويقتل الصبيان فيجمع لهم قيس فيقتلها حتى لا يمنع ذنب قلعه، ويخرج رجل من أهل بيتي في الحرم فيبلغ السفياني فيبعث إليه جنداً من جنده فيهزمهم فيسير إليه السفياني بمن معه حتى إذا جاوز البيداء من الأرض خسف بهم فلا ينجو منهم إلا المخبر عنهم.

خمس علامات

(البرهان في علامات مهدي آخر الزمان): عن أبي عبد الله الحسين بن علي (عليه السلام) قال: للمهدي خمس علامات: السفياني، واليماني، والصيحة من السماء، والخسف بالبيداء، وقتل النفس الزكية.

التعليق: معنى تفسير الأربعة الأولي.

وأما النفس الزكية : فهو الذي ذكر في بعض الأحاديث بـ (السيد الحسيني) يخرج ويدعو إلى الحق، ويقتل قبل ظهور الإمام المهدي ( عليه السلام ).

البرهان : عن عمر بن العاص قال: علامة خروج المهدي إذا خسف بجيش في البيداء فهو علامة خروج المهدي.

الدجال

( ينابيع المودة للقندوزي الحنفي ): عن أبي أمامة قال: خطبنا النبي (صلى الله عليه وآله)، وذكر الدجال، وقال: فتنفي المدينة الخبث كما ينفي الكير خبث الحديد ويدعى ذلك اليوم يوم الخلاص، فقالت أم شريك: فأين العرب يومئذ يا رسول الله؟ قال: هم يومئذ قليل وجلهم ببيت المقدس وإمامهم المهدي (عليه السلام).

( البرهان في علامات مهدي آخر الزمان ): عن أبي جعفر (رضي الله عنه) قال: يظهر المهدي في يوم عاشوراء وهو اليوم الذي قتل فيه الحسين بن علي وكأني به يوم السبت العاشر من المحرم قائم بين الركن والمقام جبرئيل عن يمينه وميكائيل عن يساره، وتصير إليه شيعته من أطراف الأرض، تطوى لهم طياً حتى يبايعوه فيملأ بهم الأرض عدلاً كما ملئت جوراً وظلماً.

التعليق : تطوى لهم طياً، فيحضرون من أطراف الأرض ـ بقدرة الله تعالى ـ في لحظات إلى مكة المكرمة عند الإمام المهدي (عليه السلام).

وليس هذا بمستغرب، فقد ذكر القرآن الكريم أنه طويت الأرض بمسافات ألوف الأميال ( لآصف بن برخيا ) وصي نبي الله تعالى ( سليمان بن داود ) في قصة نقل (عرش بلقيس) من اليمن إلى فلسطين في أقل من لحظة واحدة حيث قال تعالى: (قال الذي عنده علم من الكتاب أنا آتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك فلما رآه مستقراً عنده) [6] الآيات.

[1] هود / 86.

[2] سفينة البحار / ج 2 / مادة يمن.

[3] الشعراء / 4.

[4] ق / 41 ـ 42.

[5] سبأ / 51.

[6] النمل / 40.
********

جعلنا الله عز وجل من المتمسكين بمحمد وآل محمد وحشرنا الله وإياكم معهم يا رب العالمين

نسألكم الدعاء
__________________


ughlhj /i,v hghlhl hgp[m u[g hggi juhgn tv[i lk v,hm hig hgskm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 26 - 04 - 2007, 15:19   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بنت فلسطين is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخي
والله اعلم


بنت فلسطين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2007, 05:11   رقم المشاركة : [3]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي إثبات أن مهدي الرافضة المنتظر هو نفسه الأعور الدجال اليهودي




الضيف الشيعي انت تقصد أثبات ان المهدي هو نفسه الأعور الدجال

ولكن يبدو أن الأمر التبس عليك ونقلت الخبر دون التأكد من المصدر

أحببت فقط أن أضرب بموضوعك عرض الحائط من أقوال علمائك علماء الضلال فقط

فإليك أقول علمائك ومحدثيهم وأوثق كتبكم التي لايمكن أن تنكرها أو تنقضها لأنها حجه عليك وعلى الرافضه . . .


إثبات أن مهدي الرافضة المنتظر هو نفسه الأعور الدجال اليهودي

السمات اليهودية لمهدي الرافضة المنتظر

أ - مهدي الشيعة الرافضة سيحكم بشريعة داود وآل داود و بتوراة موسى :

روى بخاري الرافضة الكليني في كتاب الحجة من الأصول في الكافي - الجزء الأول ص 397|398 - ما يلي :

1- علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيد الحذَاء قال : كنا زمان جعفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي : يا أبا عبيدة من إمامك ؟ فقلت : أئمتي آل محمد، فقال : هلكت وأهلكت أما سمعتُ أنا وأنت أبا جعفر عليه السلام يقول : من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية ؟ فقلت : بلى لعمري ، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها لدخلت على أبي عبد الله عليه السَلام فرزق اللهُ المعرفة ، فقلت لأبي عبد الله عليه السَلام : إن سالما قال لي كذا وكذا، قال : يا أيا عبيدة إنَه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه ، يا أبا عبيدة إنَه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان . ثم قال يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان ولا يُسأل بيننة.

2- محمَد ين يحي عن أحمد بن محمَد عن محمد بن سنان عن أبان قال : سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول : << لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بحكومة آل داود ولا يُسأل بيّنة ، يعطي كل نفس حقها. >> .

3 - محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمَار الساباطي قال : قلت لأبي عبد الله عليه السَلام : بما تحكمون إذا حكمتم قال << بحكم الله وحكم داود ، فإذا ورد علينا الشَيء الذي ليس عندنا تلقَانا به روح القُدُس .>> .

4 - محمد بن أحمد عن محمد بن خـالد عن النَضر بن سويد عن يحي الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن عليَ بن الحـسين عليه السَلام قال: سألته بأي حكم تحكمون ؟ قال << بحكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقاا به روح القُدُس .>> .

5 - اًحمد بن مهران رحمه الله عن محمَد بن علىَ عن ابن محبوب عن هشام ين سالم عن عمَار السَاباطي قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما منزلة الأئمَة ؟ قال"كمنزلة ذي القرنين وكمنزلة يوشع وكمنزلة آصف صاحب سليمان." قلت : فبما تحكمون ؟ قال : " بحكم الله وآل داود وحكم محمَد صلى الله عليه وسلم ولتلقَانا به روح القُدُس".

الأصول في الكافي للكليني الجزء الأول ص397-398.


ب - مهدي المنتظر يتكلم العبرانيةّ :


في كتاب (الغيبة) للنعماني : << إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه العيراني (فانتخب ) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر كقزع الخريف ، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكة ، ومنهم من يُرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم أبيه وحليته ونسبه ...>>


ج - اليهود من أتباع المهدي الشّيعي المنتظر :


روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد ، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال << يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا >> . الإرشاد للمفيد الطوسي ص402 .

وبهذا نخلص إلى أن مهدي الرافضة المنتظر :

1- يحكم بشريعة آل داود ، وبقرآن جديد ليس هو الذي بين أيدينا ، ولو سأل سائل فأين شريعة آل داود لوجد الإجابة ولا شك أنه التلمود ، ولذلك يبايع الناس على كتاب جديد ففي كتاب الغيبة للنعماني عن أبي جعفر أنه قال : << فوالله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد شديد ، وكتاب جديد ، وسلطان جديد من السماء .>> الغيبة للنعماني ص107.

2 - لسان المهدي وهو العبرانية .

3 - أتباعه من اليهود ، فهو ملك اليهود ( المخلص) المنتظر وهو نفسه المسيح الدجال الذي أخبر به الرسول صلى الله عليه وسلم.

أدلة أخرى عن السمات اليهودية لمهدي الرافضة:

أولا : عندما يعود مسيح اليهود يضم مشتتي اليهود من كل أنحاء الأرض ويكون مكان اجتماعهم مدينة اليهود المقدسة وهي القدس
وعندما يخرج مهدي الرافضة يجتمع إليه الرافضة من كل مكان ويكون مكان اجتماعهم المدينة المقدسة عند الرافضة الكوفة

ثانيا : عند خروج مسيح اليهود يحيا الأموات من اليهود ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى جيش المسيح
وعندما يعود مهدي الرافضة يحيا الأموات من الرافضة ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى معسكر المهدي

ثالثا : عند خروج مسيح اليهود تخرج جثث العصاة ليشاهد اليهود تعذيبهم
وعندما يعود مهدي الرافضة يخرج أصحاب النبي (صلى الله عليه وسلم) من قبورهم فيعذبهم

رابعا : يحاكم مسيح اليهود كل من ظلم اليهود ويقتص منهم
ويحاكم مهدي الرافضة كل من ظلم الرافضة ويقتص منهم

خامسا : يقتل مسيح اليهود ثلثي العالم
ويقتل مهدي الرافضة ثلثي العالم

سادسا : عندما يخرج مسيح اليهود تتغير أجسام اليهود فتبلغ قامة الرجل منهم مائتي ذراع وكذلك تطول أعمارهم
وعندما يخرج مهدي الرافضة تتغير أجسام الرافضة فيصير للرجل منهم قوة أربعين رجلا ويطأ الناس بقدميه وكذلك يمد الله لهم في أسماعهم وأبصارهم

سابعا : في عهد مسيح اليهود تكثر الخيرات عند اليهود فتنبع الجبال لبنا وعسلا وتطرح الأرض فطيرا وملابس من الصوف
وفي عهد مهدي الرافضة تكثر الخيرات عند الرافضة وينبع من الكوفة نهران من الماء واللبن يشرب منهما الرافضة

ومما يؤكد صلة مهدي الرافضة باليهود ما يلي :

1- عندما يخرج مهدي الرافضة ينادي الله باسمه العبراني . . .
2- أنه يستفتح المدن بتابوت اليهود ويخرج عصا موسى . . .
3- أنه يحكم بحكم آل داود عليه السلام . . .

الأدلة:

1-جاء في بحار الأنوار عن أحد موالي أبي الحسن عليه السلام قال : سألت أبا الحسن عليه السلام عن قوله تعالى { أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا } قال : وذلك والله أن لو قد قام قائمنا يجمع الله إليه شيعتنا من جميع البلدان
وعن رفيد مولى أبي هبيرة عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال له : يا رفيد كيف أنت إذا رأيت أصحاب القائم قد ضربوا فساطيطهم في مسجد الكوفة

2- روى العاملي عن أبي عبدالله عليه السلام أنه سئل كم يملك القائم قال سبع سنين تطول الأيام …. إلى أن قال : فينبت الله به لحوم المؤمنين وأبدانهم من قبورهم فكأني أنظر إليهم مقبلين من قبل جهينة ينفضون شعورهم من التراب
وعن المفضل بن عمر قال : ذكرنا القائم عليه السلام ومن مات ينتظره من أصحابنا فقال لنا أبو عبدالله عليه السلام : إذا قام أتى المؤمن في قبره فيقال له : يا هذا إنه قد ظهر صاحبك فإن شئت تلحق به فالحق وإن تشأ تقيم في كرامة ربك فأقم

3- روى المجالسي عن أبي عبدالله عليه السلام قال : هل تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام قلت : لا . قال : يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد .
–هذين أي أبي بكر وعمر رضي الله عنهما –

4- يروي المفيد عن أبي عبدالله أنه قال : إذا قام القائم من آل محمد عليهم السلام أقام خمسمائة من قريش فيضرب أعناقهم ثم خمسمائة أخر حتى يفعل ذلك ست مرات

5- روى الأحسائي عن أبي عبدالله قال : لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس فقيل له : فإذا ذهب ثلثي الناس فما يبقى قال : أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي

6- جاء في الكافي عن أبي عبدالله عليه السلام يقول : إن قائمنا إذا قام مد الله عز وجل لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم …الخ
وفي بحار الأنوار عن علي بن الحسين عليهما السلام قال : إذا قام قائمنا أذهب الله عز وجل عن شيعتنا العاهة وجعل قلوبهم كزبر الحديد وجعل قوة الرجل منهم قوة أربعين رجلا … الخ

7- روى المجلسي عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جدة عليهما السلام قال : إذا قام القائم بمكة وأراد أن يتوجه إلى الكوفة نادى مناديه : ألا لا يحمل أحد منكم طعاما ولا شرابا ويحمل حجر موسى … إلى أن قال : فإذا نزلوا ظاهرها أنبعث منه الماء واللبن دائما فمن كان جائعا شبع ومن كان عطشانا روي

8- و من المضحكات التي يقولها الرافضة عن مهديهم المزعوم ما رواه الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص347. و لا أدري هل الشيعه سرقوا ملابسه و هو في السرداب؟ كل شئ جائز . . .


وإليك بعض صوتيات علمائك ياحفيد أبن سبأ للتعرف أكثر على ابو صالح ابن نرجس الايطاليه المهدي عجعج


المهدي يتمشى على كورنيش الكويت


مهدي الشيعة يدعوا شيعتة ليصبحوا [ أغنام ] حتى يخرج من سردابه


الإمام المهدي يقيم حالياً في مثلث برمودا

وكان بودي أن توضح لي أسماء الكتب والأجزاء وأرقام الصفحات من كتب أهل السنه التي توضح علامات ظهور عجعج ولكن كعادتكم تلبسون المواضيع ببعض

ولي عوده للتعقيب الكامل ياحفيد أبن العلقمي . . .


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2007, 14:56   رقم المشاركة : [4]
إدارة موقع الشرقي
الصورة الرمزية alshrqy
 

alshrqy is on a distinguished road
افتراضي

الحين يتمشى في الكورنيش ..!!!

ولا يقدر يطلع نفسه من السرداب ..!!


أقسم بالله أنكم لا تملكون عقول يا عوام الشيعة ..!!


يضحكون عليكم هؤلاء المتصنعين لحب آل بيت الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم


وهناك أمر آخر ..!!



أنت قلت


:: وليس هذا بمستغرب، فقد ذكر القرآن الكريم أنه طويت الأرض بمسافات ألوف الأميال ::


يا شيعي تقولون أنتم أن القرآن قد حرف وهذا القرآن ليس القرآن الحقيقي .. كيف تستدل به .. المفترض بك الكفر به .. لأن صحابة الرسول رضوان الله عليهم حرفوا به ..!! هذا قولكم انتم


انتم دينكم عجيب مضحك .. تأخذون ما تريدون وتتركون ما لا تريدون ..!!



بعدين المهدي ياكل قشطة وروب ويتمشى على بحر الكويت أو موجود في برمودا ..!!!


مشكور أخوي أبو دلال


التعديل الأخير تم بواسطة alshrqy ; 27 - 04 - 2007 الساعة 15:02.
alshrqy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2007, 16:30   رقم المشاركة : [5]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي



كفاكم تدليس يارافضه ياعباد القبور


ردي الأول على موضوعك فقط لأنسف كلامك وأضرب قول علمائك الضالين المضللين ببعض . . .

الكلام معكم يارافضة ليس عما يسمى علامة الظهور , بل بعدم ولادة هذا الخرافة أصلا , فلو قلتم علامة الظهور كذا وكذا وكذا .... ما الفائدة ؟ ؟ ؟


بل حتى أن قلتم قالوا لنا اهل السنة علامات الظهور كذا وكذا , هذا ينصرف لمهدي اهل السنة [[ هذا إن قال أهل السنة ذلك تنزلا فقط لا أكثر ]]

أما خرافة وهمية نحمل كلام أهل السنة عليها فلا يمكن ولو قلنا لكم هل كلام أهل السنة [ إن وجد طبعا ] ينطبق على المهدي , فإن قلتم نعم نقول لكم ما هو أسم هذا المهدي الذي يتكلم عنه أهل السنة ؟ ؟ ؟

هو محمد بن عبدالله وليس الخرافة محمد بن الحسن الخائف . . .

فشتان بين الرجلين . . .

وأيضا :

وأنتم أيضا ذكرتم عدة أسماء لعلماء يقولون هم من أهل السنة :

أما هذه الأسماء ( القندوزي الحنفي ) فهو رافضي خبيث متسمي باسم سني تلبيسا على الناس .

وهذا حاله من كلام أخونا محمد الخضر حفظه الله . . .

سليمان بن إبراهيم القندوزي الحنفي ، المتوفى سنة : 1294 هجرية صاحب كتاب (ينابيع المودة)

من يتأمل كتابه يعلم أنّ مؤلفه شيعي إثني عشري وإن لم يصرّح علماء الشيعة بذلك لكن آغا بزرك طهراني عدّ كتابه هذا من مصنفات الشيعة في كتابه (الذريعة إلى تصانيف الشيعة 25/290 ) ولعل من مظاهر كونه من الشيعة الإثني عشرية ما ذكره في كتابه ينابيع المودة 1/239 عن جعفر الصادق عن آبائه عليهم السلام قال: كان على عليه السلام يرى مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قبل الرسالة الضوء ويسمع الصوت ، وقال له: لولا أني خاتم الأنبياء لكنت شريكاً في النبوة ، فإن لم تكن نبياً فإنك وصي نبي ووارثه ، بل أنت سيد الأوصياء وإمام الأتقياء . . .

وروى عن جابر قال : قال رسول الله ( صلَّى الله عليه و آله ) : " أنا سيد النبيين و علي سيد الوصيين ، و إن أوصيائي بعدي إثنا عشر أولهم علي و أخرهم القائم المهدي ". ( ينابيع المودة 3 / 104 )
وعن جابر بن عبد الله أيضاً قوله : قال رسول الله ( صلَّى الله عليه و آله ) : " يا جابر إن أوصيائي و أئمة المسلمين من بعدي أولهم علي ، ثم الحسن ، ثم الحسين ، ثم علي بن الحسين ، ثم محمد بن علي المعروف بالباقر ـ ستدركه يا جابر ، فإذا لقيته فأقرأه مني السلام ـ ثم جعفر بن محمد ، ثم موسى بن جعفر ، ثم علي بن موسى ، ثم محمد بن علي ، ثم علي بن محمد ، ثم الحسن بن علي ، ثم القائم ، اسمه اسمي و كنيته كنيتي ، محمد بن الحسن بن علي ذاك الذي يفتح الله تبارك و تعالى على يديه مشارق الأرض ومغاربها ، ذاك الذي يغيب عن أوليائه غيبة لا يثبت على القول بإمامته إلا من إمتحن الله قلبه للإيمان " ( ينابيع المودة : 2 / 593 ، طبعة المطبعة الحيدرية ، النجف / العراق )

وأما المدعو ( الشلبنجي الشافعي ) فعلينا أن نعرف من ترجم له من علماء أهل السنة ؟ ؟ ؟

أقول هذا الشلبنجي نريد ترجمة له من ترجمه له من علماء أهل السنة ؟ ؟ ؟

وأما المتقي الهندي فنقلوا عنه ما يلي :

( البرهان في علامات مهدي آخر الزمان للمتقي الهندي الحنفي ): عن الحكم بن عتبة قال: قلت لمحمد بن علي: سمعت أنه سيخرج منكم رجل يعدل في هذه الأمة قال: إنا نرجو ما يرون الناس وإنا نرجو لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يكون ما ترجو هذه الأمة وقبل ذلك فتن شر فتن يمسي الرجل مؤمناً، ويصبح كافراً فمن أدرك ذلك منكم فليتق الله وليكن من أحلاس بيته . . .

أقول المتقي الهندي لا لا يروي بالإسناد هذا إن كان هو المتقي الهندي صاحب كنز العمال , فهو لا يروي بالاسناد , فنطالب بالإسناد لهذه الكلام , وهذا الكلام لا إشكال فيه أيضا في معناه , ولكن أين الإسناد ولو صح فلا إشكال فيه أيضا . . .

وقولكم :

( إسعاف الراغبين للصبان الحنفي ): وجاء في روايات أنه عند ظهوره ينادي فوق رأسه ملك: هذا المهدي خليفة الله فاتبعوه . . .

( البرهان في علامات مهدي آخر الزمان ): أخرج أبو نعيم عن علي قال: لا يخرج المهدي حتى يقتل ثلث ويموت ثلث ويبقى ثلث . . .

أقول كما قال تعالى : قال هاتوا برهانكم فأين الإسناد ؟؟ وأيضا هذا الكلام لا إشكال فيه إن صحة نسبته فهو يحمل على معنى معقول نوعا ما لكن هل هذا هو الخلاف بين السنة وبين الرافضة ؟ لا لا لا لا

فألخص أن الكلام يدعو حول محورين

1- تدليس بأسماء العلماء منهم رافضة وليسوا سنة . . .

2- بعض الكلام لا علاقة لهم بالخلاف معنا [ إن صح إن صح ] فيحمل على معنى مقبول . . .

فترفق أيها الضيف الرافضي بمواضيعك وتأكد أنك في منبر من منابر أهل السنه والجماعه أهل الدليل وليس مثلكم أهل التدليس فتأكد أنك سوف تسأل أمام الله عن نقلك للمواضيع الخاطئه بحجه أنها صحيحه وهي بالتأكيد عكس ذلك . . .


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2007, 22:30   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بنت القاعدة is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك أخي ابو دلال وأعانك الله على فضح هؤلاء الروافض أعداء الاسلام والمسلمين


بنت القاعدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2007, 23:20   رقم المشاركة : [7]
..::مشرفة القسم الإسلامي::..
 

ღღ حمـاس ღღ is on a distinguished road
افتراضي

اللهم إهدهم

مشكور أبو دلال وجزاك الله خيرا


ღღ حمـاس ღღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 05 - 2009, 17:25   رقم المشاركة : [8]
..:: زائر جديد ::..
 

شيعيه وافتخر is on a distinguished road
افتراضي رد للعضوين الشرقي للتصميم و ابو دلال .

شكرا على الموضوع

ولكن هناك رد لي على ردود الأخوه الشرقي للتصميم
و ابو دلال

واتمنى انكم تقرون الرد كامل.

انتم تقولون ان الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف الدجال اليهودي
وانا اقول لكم انه ليس الدجال انه من اطهر الناس على وجه الأرض
وهو من نسل الإمام الحسين (ع) وكيف تقدرون تطنزون على الإمام المنتظر
تقولون يتمشى على الكورنيش لعنة الله على من استهزء باأهل البيت (ع)
وانتم الناصبين (السنه) الا تخافون من الله او من اهل البيت وتنكرون كل شئ عن احبائكم
مثل ابو بكر وعمر وعثمان (ر) ويزيد بن معاويه(لعنة الله عليهم) هم من قتل امامنا
والإمام المنتظر سوف يأخذ بثار جده الإمام الحسين

انتم تنكرون كل شي عن الشيعه وتنسبونه اليكم مثل:
اهل البيت - زوجات الرسول (ص)
بل اهل البيت (ع) هم الأربعة عشر معصوم وهم النبي (ص) فاطمة الزهراء
الأمام علي (ع) و الإمام الحسن (ع) والإمام الحسين (ع)
والتسعة من ولد الحسين (ع) لعنة الله على من قتل الامام الحسين ولعن الله من اتبع قاتلي الإمام الحسين (ع) اللهم اجعلنا من انصار الامام الحسين

(اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم ياالله)
وبدأ علامات ظهور الإمام الحجه (ع) وانتم ابقو على عمى عيونكم يااللي تطنزون على
اطهر انسان واعظم انسان
والأدله اللي تدورون عليها ياناصبين اقروها في كتب الشيعه وعندي دليل
عن الإمام علي يخليكم تسكتون ويلعنكم الله اذا شكيتو لحظه وحده في هذا الدليل
قال رسول الله (ص) (من أطاعني فقد أطاع الله، و من عصاني فقد عصى الله، و من أطاع علياً فقد أطاعني، و من عصى علياً فقد عصاني )
قال رسول الله (ص)(" يا علي لو أن أمتي صاموا حتى يكونوا كالحنايا ، و صلوا حتى يكونوا كالأوتار ، و بغضوك لأكبهم الله في النار )

قال رسول الله (
سب علياً فقد سبني، و من سبني فقد سب الله، و من سب الله عز وجل أكبه الله على منخريه )

قال رسول الله(
"أنا مدينة الجنة و علي بابها فمن أراد الجنة فليأتها من بابها ".

وطبعا انتو راح تتمسخرون ولعن الله من استهزء بكلام الرسول(ص)


تحياتي لكم ياناصبين.


التعديل الأخير تم بواسطة شيعيه وافتخر ; 09 - 05 - 2009 الساعة 17:29.
شيعيه وافتخر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:01.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO