منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 11 - 2010, 11:59
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile تقديم مباراة اليمن - قطر / الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني










|| بسم الله الرحمن الرحيم ||
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
أهلا بكم أعزائي .. و مرحباً بكم في منتدى خليجي عدن المشهود
نُحاول جاهدين بالظهور بـ صورة طيبة عاكسة لـ رغبة كبيرة من الجميع بموافاة الحدث بـ تغطية مميزة
تحايا الحب و التقدير .. مصحوبة بماء الذهب و ثمن الحرير .. لجميع من طل .. و للجمهور المحتشد الكبير
البطولة الخليجية .. يغدو لنا أكثر من مونديال .. ذكرياته الشجيّة .. تابعته أجيال و أجيال !
بمروره على كافة الأحبّة .. مملكة العطاء و دار الحرمين .. إمارات الخير .. قطر و ارتقاء من حين إلى حين
الطويت بـ تاريخ حافل و زعامة .. البحرين بـ فكرة التجمّع و روح السلامة
عُمان السلطنة و روعة حاضرة .. عراق الرافدين و نظرة ساهرة .. لجميع المشجعين و هواة هذه الساحرة
نهاية بـ عريس اليوم .. صاحب الإحتضان .. النجاح و رهان اليمن .. موعدنا فيه .. و في عدن !


تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
المناسبة :
كأس الخليج العربي في نسخته الـ 20
التاريخ :
الخميس 25 - 11 - 2010
الوقت :
00 : 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
ملعب المباراة :
22 مايو
المجموعة :
الأولى
الجولة :
الثانية
//

|| صدمة رُباعية في بداية المشوار ! ||
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
في بداية مشواره في البطولة التي يسضيفها على أرضه و بين جماهيره للمرة الأولى في تاريخه .. كان المنتخب اليمني يرغب بأن يظهر في صورة حسنة محققاً لنتيجة إيجابية أو عرض ممتع يُضاهي الحضور الجماهيري الغفير للمباراة .. لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. اذ خسر المنتخب الأحمر مباراة السعودية بنتيجة ثقيلة قوامها أربعة أهداف نظيفة .. كان الهدهد اليمني للتو بدأ يدخل في أجواء المباراة لكنه لم يستوعبها بشكل كامل و السبب عائد لـ رأسية أسامة المولّد المبكرة جداً .. لم يدع اليمن مجالاً لليأس أن يتسلل اليه في وقت مبكر و رتّب صفوفه مجدداً و شن هجمات تكتيكية في غاية التنسيق كان بطلها الأول اللاعب المهاري علاء الصاصي و محاولات لـ النونو لكنها ذهبت أدراج الرياح جميعها .. الشوط الأول بشكل عام حمل أفضلية سعودية بالنتيجة و بعضاً من الأداء و محاولة يمنية للعودة بأكثر من فرصة .. كـ تسديدة تيسير الرائعة التي تصدى لها عوض بشكل أكثر روعة .. شوط اللقاء الثاني أوضح للجميع القصّة و الخاتمة بشكل مبكر أيضاً كما حدث بالشوط الأول بهدف مميز للنجم الكبير محمد الشلهوب .. ثم مهند عسيري بإستغلال الركلة الجزائية و ختاماً بمشعل السعيد بتسديدة يسارية زاحفة .. اليمن اجتهد في اللقاء لكن ربما فارق الإمكانيات ظهر في بعض أجزاء اللقاء و فواصله الفنية .. و ربما الحضور الغفير و عامل البطولة الأولى بين الجماهير و على الارض كانت له مسبباته العكسية على رجال الكرواتي ستريشكو .. الذي يأمل بجدية للتعويض في لقاء قطر القادم .

|| المطلب اليمني المُلح .. و مواقف ستريشكو ! ||
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
إذاً هكذا تجري الأمور .. هزيمة بالبداية و أي هزيمة تضع المنتخب اليمني على حافة توديع منافسات الخليجي اليمني .. اللقاء القادم و المواجهة القطرية الصعبة .. العنابي بدوره قادم من هزيمة مماثلة وضعته في موقف صعب .. و الفريقين لن تقل أمانيهما عن النقاط الثلاث لذا فـ مواقف الكرواتي العجوز ستريشكو بحاجة إلى إثبات و تأكيد للقدرات و رد جميل الإستعداد الكامل و الراتب الباهظ .. التوليفة اليمنية قادرة على شق الصفوف القطرية لكن بواقعية منشودة و مطلوبة .. اللقاء الأول شهد اندفاعاً يمنياً أدى لعواقب وخيمة .. الحماس امر مطلوب لكن ليس على حساب القدرات الهجومية الكبيرة للخصوم .. الخصم يمتلك مهاجماً مميزاً و جناحاً سريعاً مما يصعب مهمة الدفاع اليمني و عارف الدالي على وجه الخصوص الذي واجه مصاعب جمة في مواجهة سلطان النمري باللقاء الأول .. بشكل عام على الحلول المتوفرة للخروج بنتيجة إيجابية قياساً بالدفاع القطري الصلب .. تتركز بالإختراق من العمق .. و التركيز سيكون منصباً بالكامل على قدرات المميز الصاصي بإحداث الفارق من خلال المهارة و التفاهم و التجانس مع علي النونو المهاجم الوحيد بتشكيلة ستريشكو .. أما للإرتكاز فـ لا ضرر بزيادة العدد بلاعب آخر للرقابة اللصيقة المتوقع أن تكون على حسين ياسر و سوريا و من ثم التحضير الهادئ في خط الوسط اليمني الذي افتقد لأي نوع من الهدوء باللقاء الأول و سار إلى السرعة و الرغبة بتسجيل هدف بأي طريقة مما أضفى عشوائية نسبية بالملعب اليمني .. ستكون العناصر متوافرة بعكس الحلول التي تبدو محدودة لكن بهذه أو تلك لا بد على ستريشكو إيجاد حل فوري يضمن له نتيجة إيجابية تُبقيه في أجواء البطولة .. إلى المباراة الأخير على الأقل !
|| مفاتيح .. أوراق .. آمال ! ||
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
الإسم : سالم العوض
المركز : حارس مرمى
للوهلة الأولى لأي متابع عندما يقرأ أو يسمع عن هزيمة اليمن بالأربعة من السعودية سـ يتحول السبب المباشر نحو حارس المرمى بلا شك , لكن في المباراة السابقة و رغم تلك الاهداف الاربعة قدّم الحارس اليمني المميز سالم عوض مباراة كبيرة و كان بمستوى مميز كونه أحد أبرز اللاعبين على الإطلاق من الجانب اليمني بتصديه المستمر لأكثر من إنفراد حاسم .. و تسديدة قوية .. و المباراة القادمة أمام قطر ستكون تحد آخر لسالم عوض بالتأكيد على قدراته و أن النتيجة الثقيلة لم تأت نتيجة أخطاء حراسة بل على العكس كان الأداء المقدّم من آخر لاعبي الفريق بالملعب أداءً راقياً .
***
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
الإسم : علاء الصاصي
المركز : جناح أيمن - لاعب خط وسط
خطف علاء الصاصي الأنظار من جميع اللاعبين الذين مثلوا الأحمر اليمني بلقاء الإفتتاح بالأداء المميز و السلاسة الكبيرة و المهارة الفريدة التي يتمتع بها جناح أهلي صنعاء و الذي أحدث جلبة واضحة في خط الوسط بالمباراة بتخطيّه لأسماء سعودية كبيرة في خط الدفاع بأكثر من مناسبة , و رغم غياب الدعم الكافي للمساندة الهجومية من الجانب اليمني إلا أن تعويل الجهاز الفني اليمني يكاد يكون منصباً على الصاصي بالتأثير و تشكيل خطر هجومي حقيقي على قطر .
***
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
الإسم : علي النونو
المركز : مهاجم
هو القائد و المُلهم الأول للجماهير اليمنية و الأحلام الكبيرة التي تعقدها هذه الجماهير على منتخب بلادها كون علي النونو أكثر المهاجمين في اليمن بتاريخها الكروي تسجيلاً للأهداف الدولية .. عقد الجميع آمالاً كبيرة على النونو بلقاء السعودية بيد ان الصلابة الدفاعية للخصم منعت محاولات النجم المخضرم الذي سيحاول ممارسة هوايته و إدخال البهجة و الفرح في قلوب اليمنيين من خلال مباراة قطر القادمة .

|| الثغرات الممكنة لـ تحصيل النقاط و إحراز ... الفرحة ! ||
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
كما أسلفنا سابقاً فإن الواقعية يجب أن تكون هي الطاغية على الرغبة اليمنية الجامحة و الجماهيرية و ذلك لأن الخصم القطري لا يقل قوة و تميزاً بالعناصر الفنية عن سابقه السعودي , و من كافة الخطوط الثلاثة لذا فـ الرؤية بعيدة المدى مطلوبة من الجهاز الفني بمنتخب اليمن للتعامل مع هذه المباراة بذكاء و حنكة , إن كان الأحمر سـ يٌساير قطر في طريقة لعبه فـ الغلبة عنابية لإمتلاك الخصم لاعبين مميزين في دوري محترف بخبرات متعددة لكن بالنظر إلى الثغرات التي من الممكن أن يستفيد منها الفريق اليمني , رغم صلابة الدفاع القطري بقيادة بلال إلا انه يحتوي أسماء ثابتة بالتشكيلة يعيبها الخشونة الزائدة و المتواصلة على هجوم أي فريق , و مع الحضور الجماهيري الغفير المتوقع يجب التنبيه على أهمية التركيز حين يواجه اللاعب اليمني المندفع نظيره القطري و السعي للقرب من منطقة الجزاء للتحصل على ضربات ثابتة قريبة أو حتى ضربات جزاء مُريحة .. إضافة لـ تواجد سباستيان سوريا وحيداً و عزله التام عن خط الوسط , بتكثيف لاعبي الوسط المدافعين سيزداد هذا العزل و تقل خطورة سوريا الكبيرة على أي دفاع , هذا بالنسبة للجانب الدفاعي و بالعودة للشق الهجومي نلحظ طول القامة التي يتميز بها الدفاع القطري مما يبرز جانب بطئ حركة واضح لديهم و هو الأمر الذي يجب استغلاله بواسطة التمريرات القصيرة المتواصلة التي ستحدث إرباكاً بالدفاع لدى الخصم .

|| التشكيلة المتوقعه للأحمر اليمني ||
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني

||.. اسئلة نقاشية يمنية ..||
س1: هل الهزيمة السابقة سـ تلقي بظلالها على الأداء الفني بالمباراة القادمة ؟
س2: ماذا يجب على مدرب اليمن الكرواتي أن يفعل كي يحقق ما عجز عنه ؟
س3: ما التكتيك و اسلوب اللعب الذي يجب على اليمن أن يظهر به امام قطر ؟
4 / كلمة ونقاش مفتوح ؟

|| هزيمة زرقاء في استهلال المشوار الخليجي ! ||
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
في أول لقاء يخوضه العنابي القطري في خليجي 20 تلقى المنتخب القطري هزيمة أولى أتت بواسطة الأزرق الكويتي الذي استطاع الاطاحة بـ العنابي بهدف يتيم أحرزه يوسف ناصر .. قطر في هذه المباراة كانت تسعى جاهدة لـ دحض الأقاويل و الإنتقادات الكثيرة التي وجّهت لتشكيلتها المستدعاة للبطولة من قبل برونو ميتسو الذي كان يُصر على موقفه و رأيه .. الشوط الأول لم يكن شوطاُ مثالياً لـ قطر إذ تلقى فيه هدفاً جعله متأخراً باللقاء ناهيك عن الأداء المتواضع للاعبين بشكل عام , حدث ما حدث بالشوط الأول و حدث ما حدث بالحصة الثانية التي جاءت مغايرة بشكل " كلي " بالنسبة للأداء القطري الذي تميز بالندية و الرغبة الكبيرة بإحراز التعادل , الأمر الذي لم يحدث رغم الاجتهاد فـ الجناح السريع حسين ياسر فعّل خواصه الهجومية و قام بمساندة سباستيان سوريا بالشكل المطلوب مما اثمر خطورة لم نراها بالشوط الأول , و أثمرت ايضاً هدفاً قطرياً تم إلغاؤه بداعي التسلل , استمرت المحاولات القطرية من المهاجمين و المدافعين ايضا الذين تقدموا بالكرات الثابتة دون جدوى تذكر لتنتهي المباراة بفوز كويتي أثار إستياءً قطرياً عارماً بالشارع الرياضي القطري وصب غضبه على ميتسو الذي بات على شفير هاوية .

|| الفوز ولا سواه .. كفيل الرضى القطري !||
يخوض المنتخب القطري مباراته أمام المنتخب اليمني على أمل مصالحة جماهيرهـ بعد المستوى الباهتالذي ظهر به في المباراة الإفتتاحية أمام المنتخب الكويتي والتي خسرها بـ هدف مقابل لاشيء ويسعى الفرنسي برونو ميتسو مدرب العنابي القطري لـ إيجاد التكتيك المناسب لـ هز الشباكـ اليمنية ويبحث عن إيجاد الأسماء المناسبة لـ البدء في المباراة ويتوقع أن يزج بـ المهاجم الشاب جار الله المري خصوصاً بعد الإضافة الفنية التي قدمها عند دخوله في الشوط الثاني بجانب سباستيان سوريا وتشكيل خطورة على مرمى المنتخب الكويتي في الشوط الثاني وينتظر الشارع القطري أن يُصحح الفرنسي ميتسو من الأخطاء التي وقع فيها في المباراة السابقة ويخرج بالنقاط الثلاث من أمام صاحب الأرض والجمهور المنتخب اليمني لـ يعود إلى المنافسة وخطف إحدى بطاقات التأهل إلى الدور الثاني من البطولة ويحفظ ماء وجه الكرة القطرية بعد النتائج السيئة التي قدمها العنابي بقيادة الفرنسي ميتسو ورغم صعوبة المهمة أمام المنتخب اليمني والتشائم الذي يسود الشارع الرياضي القطري إلا أن ثقة رئيس الإتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفه ال ثاني بـ الجهاز الفني والاعبين قد تلعب دور نفسي مهم وترفع المعنويات لديهم خصوصاً وأن بطولة أسيا هي المحك الحقيقي لـ المدرب الفرنسي وليست بطولة الخليج كما ذكر رئيس الإتحاد القطري في تصريح صحفي .

|| الأسلحة الفتّاكة .. و الأسماء اللامعة ! ||
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
الإسم : بلال محمد
المركز : مدافع
صاحب الـ 24 سنة و قائد المنتخب القطري و قائد الخط الخلفي بنادي الغرافة .. يشكل ركيزة أساسية من ركائز ميتسو بتشكيلة منتخب قطر نظراً للصلابة الكبيرة التي يتمتع بها هذا المدافع و الخبرة المطلوبة رغم صغر سنه مقارنة ببقية المدافعين بالبطولة كونه قائداً للعنّابي مما يزيد حمل المهام الدفاعية .. إضافة للقيادية على أرضية المستطيل الأخضر .. يشكّل ثنائياً رائعاً مع زميله ابراهيم مما منحهما فرصة التمثيل الأساسي كما كانا معاً بالغرافة .
***
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
الإسم : حسين ياسر المحمدي
المركز : خط وسط
يُعتبر حسين ياسر أحد أهم الأسلحة الهجومية القوية الموجودة بحوزة الجهاز الفني القطري لقدرته الكبيرة على اختراق أقوى الدفاعات نظراً لموهبته و مهارته و سرعه الكبيرة , حسين ياسر المحترف في صفوف الزمالك المصري لم يقدم ما كان يصبو اليه في مباراة الكويت رغم المتاعب التي سببها نجم الزمالك لـ دفاعات الأزرق لكن النجم القطري يملك الكثير كي يقدمه في قادم المباريات و لعل مباراة اليمن ستكون شاهدة على مستوى حسين ياسر الكبير هجومياً .
***
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
الإسم : حسن الهيدوس
المركز : خط الهجوم
اللاعب الشاب .. نجم نادي السد .. و الموهبة القطرية القادمة حسن الهيدوس الذي قدم موسماً استثنائياً مع الأبيض السدّاوي أوصله للمنتخب القطري الأول و جعل أنظار ميتسو تتحول إلى إستدعاء رسمي بعد أن أبدع مع منتخب قطر الأولمبي .. يمتاز بإختراقاته و صناعته للأهداف .. و كما لديه من مميزات الـ " أسيست " فإن الهيدوس لا يقل أهمية بتسجيل الأهداف .. إذ أحرز 6 أهداف مع فريقه السد بالدوري القطري بالموسم الماضي .
// التركيبة الفرنسية .. بإحسان الإستغلال القطري ! //
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني
لا داع للحديث الزائد حول برونو ميستو و مستقبله المتوقع في ظل النتائج السلبية الأخيرة بعد تشكيك الجماهير القطرية بقدرة هذا المدرب على قيادة المنتخب الأول بالاستحقاقات القارية المقبلة عقب الخسارة أمام منتخب هاييتي المتواضع , تلقى هزيمة أخرى أمام الكويت و التي كانت من أسبابها عدم الاستغلال التام للفرص الهجومية المتاحة و لذلك ربما يدفع الفرنسي بمهاجم آخر يساند سباستيان سوريا خصوصاً ان دفاع الخصم لا يقارن بدفاع الكويت , و تختلف الأسماء البديلة هجوميا من عفيف إلى هيدوس و غيرهم .. أما من جانب وسط الملعب فـ الإرتكازات القطرية قدمت مباراة جيدة امام الكويت و أغلقت جانب الاختراق و المراوغات بينما لم تكن الجهة اليسرى فعالة حيث كان الظهير الأيمن في غياب عن المساندة الفعلية لزملاؤه في خط الوسط .. في حين تبرز حلول الكرات الطولية التي يتميز بها المهاجم سباستيان سوريا .

|| التشكيلة المتوقعة !||
تقديم مباراة الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني



jr]dl lfhvhm hgdlk - r'v L hgtvwm hghodvi gglkjof hgdlkd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2010, 16:02   رقم المشاركة : [2]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية ابن اليمن
 

ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي رد: تقديم مباراة اليمن - قطر / الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني

على الله ما تكون زي مباراه السعوديه ..
لابس العلم من الصبح وفي الاخر 4 هههههههه
مشكور قلب جرئ دمت بكل ود


ابن اليمن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2010, 19:35   رقم المشاركة : [3]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: تقديم مباراة اليمن - قطر / الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني

اكيد فوز اليمن ماشي بيخليهم الرئيس يمشون رجل ههههههههه
مشكور اخي قلب جرئ على التقديم الجميل

لك احلى التحية والتقدير


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 11 - 2010, 21:05   رقم المشاركة : [4]
Super Moderator
 

DreamsCity is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى DreamsCity
افتراضي رد: تقديم مباراة اليمن - قطر / الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني

بالتوفيق لمنتخبنا اليمني
واخر فرصة لهم


DreamsCity غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2011, 08:56   رقم المشاركة : [5]
..:: زائر مقيم ::..
 

aqeel 21 is on a distinguished road
افتراضي رد: تقديم مباراة اليمن - قطر / الفرصة الاخيره للمنتخب اليمني

مشكورررررر


aqeel 21 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقديم مباراة اليمن x السعودية خليجي عشرين DreamsCity القسم الرياضي 4 24 - 11 - 2010 19:20
فضائح جديدة في قرعة خليجي ابن حماس القسم الرياضي 5 12 - 09 - 2010 12:10
الرئيس علي عبد الله صالح يطلب من الشعب اليمني المسامحة DreamsCity القسم ألاخباري 5 14 - 02 - 2010 17:47
تقديم مباراة هولندا x رومانيا الاخبـــار القسم الرياضي 3 29 - 07 - 2009 12:01
تقديم مباراة الامارات Vs اليمن الاخبـــار القسم الرياضي 1 08 - 01 - 2009 21:27


الساعة الآن 01:28.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO