منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 02 - 2010, 16:51
الصورة الرمزية محبوب الكل
محبوب الكل غير متصل
Super Moderator
 


محبوب الكل is on a distinguished road
Cool ديكورات ليلة رومانسية ، اصنعيها بنفسك










اصنعيها بنفسك .. ديكورات ليلة رومانسية .. ؟؟

ديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسكديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسكديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسكديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسكديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسكديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسكديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسك



ديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسك

من اجل خلق ليلة رومانسية مع افراد اسرتك و بطريقة مختلفة، حاولي تغيير ديكور منزلكِ لإضفاء جو من الرومانسية لليلتكِ. وإليكِ بعض الأفكار التي تساعدكِ في تجديد ديكور منزلكِ بطرق سهلة وجميلة.

اختاري أحد الجوانب في منزلكِ وجددي فيه بوضع صورة لأسرتكِ ونبات أخضر. ويمكنكِ شراء بعض الإكسسوارات من اللون الأحمر على شكل قلوب صغيرة وكبيرة الحجم خاصة لتجميل المنزل. علقي أكبر القلوب على المرآة الخاصة بهذا الجزء من المنزل أو على الحائط. وإذا كان لديك رف معلق ضعي بعض الورود الحمراء والشموع على طرفيه، وإذا لم يكن لديكِ ضعيها على طرفي طاولة. أما إذا كانت لديكِ علب فارغة لا تستخدمينها، فضعي بها بعض الإكسسوارات بأشكال وألوان مختلفة وضعيها في المنتصف بين الشموع والورود. ثم قومي بتعليق خيط من القلوب على طرف الرف أو الطاولة وشاهدي النتيجة في النهاية.

ديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسك

مزج اللون الأحمر مع الأبيض يعطي مظهرًا أنيقاً للديكور. ففي أحد الجوانب التي لون الحائط فيها أبيض ضعي طبقاً من اللون الأحمر مطبوعاً عليه تاريخ ارتباطك بشريك عمرك أو يمكنكِ صنع الرقم بنفسكِ عن طريق استخدام ورق القص واللصق. ضعي أيضاً بعضاً من أغراض مطبخكِ التي لونها أبيض وضعي عليها شريطاً رفيعاً من الستان باللون الأحمر وقومي بعمل فيونكة.

ديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسك

يعتبر اللون الروز(الوردي) من الألوان الرومانسية التي تعبر عن عيد الحب. لذا ضعي على أحد الأرفف بمنزلكِ حروفاً كبيرة باللون الوردي باسم شريك حياتك وفوقه قومي بتعليق قلب من الورود بنفس اللون على الحائط. وضعي إلى جانب الحروف كأسين من الزجاج بداخلهما بعض الإكسسوارات باللون الروز. استخدمي الورق من اللون الوردي واربطيه ببعضه في خيط ثم علقيه على حافة الرف.


ديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسك

وتعد وسادة الحب من أجمل وسائل التزيين والاحتفال بالليالي الرومانسية فهي سهلة وبسيطة، فقط قومي بشراء الحروف اللاصقة باللون الأحمر والصقيها على وسادة باللون الأبيض وضعيها في المكان التي تفضلينه.


ديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسك

قومي بإضفاء لمسة جمالية في غرفة نومك؛ استخدمي ورق الكرتون الملون بدرجات الأحمر وقصيه على شكل قلوب متساوية الحجم ثم اربطيها مع بعضها البعض بواسطة شريط ستان أحمر وعلقيه على السرير. استخدمي أيضاً المفروشات ذات اللون الأحمر للوسائد كما هو بالشكل.


ديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسك

قومي بتزيين طاولة طعامكِ أيضاً بلمسة رومانسية، احضري ورق كرتون وردي اللون وقصيه على شكل قلوب بأحجام مختلفة وضعيها على طاولتك تحت الأطباق أو عليها. ضعي آنية زهور من نفس اللون الوردي على سفرتك كي تضفي لمسة من الشاعرية والدفء.


ديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسك

اليكِ فكرة بسيطة وسهلة ولكنها غنية بالمشاعر والدفء؛ استغلي أحد إكسسوارات المنزل في تعليق الصور الخاصة بكِ وبعائلتك وتزيينها بورق الكرتون الملون. ضعي الصور على طاولة في مكان واضح بمنزلكِ وضعي بجانبها بعض الورود الطبيعية لتفاجئين بها أسرتك ويسعدوا بها.


ديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسك

اسعدي أطفالكِ بتحضير وتزيين الحلوى لهم في هذه الليلة احضري ورق كرتون وردي اللون وشريطاً ملوناً من القماش. الصقي الشريط الملون حول قاعدة الحلوى ثم لفي عليه الشريط اللاصق وقومي بعمل فيونكة ثم ضعي الحلوى على الطبق وقدميه لأطفالك.


ديكورات ليلة رومانسية اصنعيها بنفسك

اصنعي برواز صور لأطفالكِ وضعيه في غرفة نومهم؛ فقط احضري بروازاً أبيض اللون وورق كرتون ملوناً. قصي الورق على شكل قلوب وطيور مختلفة الأحجام ثم قومي بلصقها على البرواز بشكل عشوائي. ويمكنكِ أيضا رسم شكل طائر وقلب على علبة فارغة لديكِ وضعيها بجانب البرواز على رف في غرفة نوم أطفالكِ. ولمزيد من الجمال، ضعي آنية زرع صغيرة بجانب البرواز.



]d;,vhj gdgm v,lhksdm K hwkudih fkts;

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2010, 22:30   رقم المشاركة : [2]
..:: زائر جديد ::..
 

hobsa is on a distinguished road
افتراضي رد: لعبة Trine Full Game كامله

thanksssssssssssssssssssssssssssssssss


hobsa غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة سواق الاتوبيس Bus Driver - Full Game 2009 بكيل قسم الألعاب الإلكترونية 81 24 - 01 - 2011 21:54
اكبر مكتبة تحتوي على 83 لعبة + روابط تدعم استكمال التحميل قلب جرئ قسم الألعاب الإلكترونية 326 22 - 12 - 2010 11:04
لعبة القتال والاسلحة الرهيبة Sniper - Art Of VictorY - Full Game 2009 الملك قسم الألعاب الإلكترونية 5 22 - 10 - 2010 16:58
Sniper - Art Of VictorY - Full Game 2009 لعبة القتال والاسلحة الرهيبة - كاملة بكيل قسم الألعاب الإلكترونية 2 18 - 11 - 2009 12:10
Pokemon PC 2 الزعيم.999 قسم الألعاب الإلكترونية 3 16 - 02 - 2009 18:00


الساعة الآن 13:30.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO