منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم الرياضي (http://m.dreamscity.net/f28.html)
-   -   مانشستر يونايتد يحسم مواجهته مع ليفربول بهدف (http://m.dreamscity.net/t165.html)

الجرئ2006 23 - 01 - 2006 16:36

مانشستر يونايتد يحسم مواجهته مع ليفربول بهدف
 
[align=center]http://www.aljazeerasport.net/arabic...erdinand_B.jpg
حسم مانشستر يونايتد الثاني مباراة القمة مع ضيفه ليفربول الثالث بالفوز عليه بهدف وحيد في الدقيقة الاخيرة, فيما أوقف تشارلتون مضيفه تشلسي المتصدر وحامل اللقب بالتعادل معه 1-1 الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

في المباراة الاولى على ملعب اولدترافورد, خطف مانشستر يونايتد الفوز في الدقيقة الاخيرة عبر رأسية من مدافعه الدولي الانكليزي ريو فرديناند ليبتعد في المركز الثاني عن ليفربول باربع نقاط برصيد 48 نقطة, علما بان الاخير يملك مباراتين مؤجلتين في حال فوزه بهما سيتجاوز مانشستر ويقلص الفارق مع تشيلسي المتصدر.

وبهذا الفوز محا مانشستر يونايتد آثار خسارته في مباراة الدربي امام مانشستر سيتي 1-3 في المرحلة الماضية وعاد الى طريق الانتصارات.

وفي الجهة المقابلة فشل ليفربول في تحقيق فوزه الثاني عشر في 13 مباراة وتجمد رصيده عند 44 نقطة, علما بانه تعادل سلبا مع مانشستر ذهابا على ارضه في "انفيلد رود".

تجدر الاشارة الى ان بول سكولز والكوري الجنوبي بارك جي سونغ غابا عن مانشستر للاصابة فيما غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو للايقاف.

تعادل تشيلسي
وفي المباراة الثانية, فشل تشيلسي في تحقيق فوزه الحادي عشر على التوالي والحادي والعشرين هذا الموسم بتعادله مع ضيفه تشارلتون 1-1.

ويبدو ان تشارلتون بدأ يشكل عقدة لتشيلسي اذ ان الاول افقد الفريق اللندني لقب مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة بركلات الترجيح 4-5 (الوقت الاصلي 1-1) في الدور الثالث.

وافتتح تشلسي التسجيل مبكرا عبر الدولي الايسلندي ايدور غوديونسن في الدقيقة 19 بعد ركنية منفذة من الايرلندي داميان داف, ارتقى اليها الدولي الارجنتيني هرنان كريسبو لكن حارس مرمى تشارلتون توماس ميهري صدها قبل ان تصل الى غوديونسن الذي اودعها الشباك.

واعترض لاعبو تشارلتون على الهدف بحجة ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى الا ان الحكم ستيف بينيت اكد صحته.

وضغط تشيلسي على مرمى خصمه معظم فترات المباراة الا انه فشل في تعزيز تقدمه بل على العكس ادرك تشارلتون التعادل عبر كرة رأسية ماكرة من ماركوس بنت الذي خدع الحارس التشيكي بيتر تشيك في الدقيقة 59.

ولعب تشلسي منذ الدقيقة 80 بعشرة لاعبين بعد طرد البرتغالي البرتو كارفاليو بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية عقب عرقلته صاحب هدف تشارلتون.

ورفع تشلسي رصيده الى 62 نقطة في الصدارة بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني و18 نقطة عن ليفربول الثالث.

الجرئ2006[/align]

ابن حماس 09 - 11 - 2008 15:43

مشكور اخي الجري

بارك الله فيك

المدمر 09 - 11 - 2008 23:54

مشكور اخي على الخبر الرياضي

الطيف 12 - 11 - 2008 22:04

تسلم اخي على نقلك لكل

جديد في الدوري الانجليزي

الرعد 22 - 11 - 2008 14:47

مشكور اخي الغالي الجرئ على

على الموضوع الرائع و المميز

دمت بكل ود


الساعة الآن 15:39.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO