منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 28 - 06 - 2008, 20:52
المشاكس1 غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


المشاكس1 is on a distinguished road
افتراضي برجك هذا الإسبوع










...الأبراج هذا الأسبوع....




الحمل :





تتاح لك في اليوم الاول من الاسبوع فرصة لاثبات حضور ومشاركة واسعة ، تبدأ هذا الاسبوع بتفاؤل ونجاح ، تشتد وطأة المسئوليات في الفترة الممتدة بين الاربعاء والجمعة ، الوقت ضيق ولا يكفي لذلك ابكر الى العمل ولا تلته . وقد تشعر بالارهاق والمرض . حاذر الجدال والخلاف يومي السبت والاحد ، الجو ضاغط وقد تفشل المساعي او تقع في ورطة . هذا الاسبوع مناسب لتوضيح الالتباسات وللاهتمام بمواضيع مالية . لا تتشبث بمواقفك لعلك تحصد تأييداً ، تفرح الخميس والجمعة بانفراج وتحرك ايجابي ،توقع على عقد او تشترك بنشاط جديد .





الثور :






تتسلط عليك الاضواء هذا الاسبوع ، الاجواء صعبة نسبياً وهي تمتحن ثباتك وطاقتك . لا تتهرب من المسؤولية لا العائلية ولا المهنية . تناسبك تاثيرات القمر في برج الدلو والحمل الصديق يومي الاثنين والثلاثاء ، سوف تجد آذانا صاغية وستفرح لظهور دعم طارىء ، عزز شعبيتك . لن تنفع المبادرة الاربعاء والخميس ، الجو راكد تماماً ويحمل تأخيراً وفوضى ، اطلب الاستشارة واستمهل ، وجود القمر في برجك الجمعة والسبت يحمل خبراً ساراً وانفراجاً وظروفاً استثنائية ، باشر وبادر ولا تتكاسل .




الجوزاء :



تتحمس للتوقيع على عقد او لانهاء صفقة تجارية او لتبذير بعض الاموال ، اليوم الاول من الاسبوع يكون جيداً ويحمل الكثير من الوعود ، او ربما بعض التأثيرات الايجابية لاوضاع عاطفية . هذا الاسبوع يجعلك تناقش اموراً فكرية وثقافية مع بعض الشبان . بين السبت والثلاثاء يحميك كوكب الشمس ، الكل ينظر اليك فيجب ان تعتني بمظهرك وباسلوبك وكلامك . تحب في هذه الفترة الرفاهة وتبحث عنها ، لكن بين الثلاثاء والاربعاء قد يضغط عليك بعض المقربين وتضطر الى الحفاظ على هدوئك ، فلا تتوتر . يوما الخميس والجمعة يحملان ايجابيات ، وربما اجماع على موقف او رأي لك .




السرطان :



السبت والاحد يحملان بعض التوتر او بعض الضغوطات غير المتوقعة ، والواجبات ، بين الاثنين والخميس تعيش اوقاتاً جيدة وجميلة ، وتبدو الامور اسهل وربما تشعر انك غير معني بقضية معقدة يدفع ثمنها الاخرون . هناك بعض الاضطرابات حولك وبعض التأخير والتأجيل وربما اضراب ، وانت تتأثر بهذا الجو . القمر المكتمل يوم الجمعة في برج القوس يهيء لسفر ربما ، او لرحلة غير معلنة ، لكن كن متنبها . ابتداء من الاحد القادم كل شيء يعاكسك ، انتبه فقد تتراجع الامور ، وربما تشعر ان الشريك او الزملاء في العمل غير متفاهمين معك ، ترغب في هذه الفترة بترك كل شيء او قلب صفحة .




الاسد :



قد تدرك هذا الاسبوع ان الامور لا تسير كما تفهمها انت او كما ترغب بها ، اما يوم الاحد فيخبىء لك حدثاً مهما وقد يغير بعض الاتجاهات . يوما الاحد والاثنين يحملان بعض التعقيدات والصعوبات التي تضطرك للحذر ، كن واعياً يا عزيزي وابتعد عن كل ما يشكل خطراً على سلامتك وصحتك . لحسن الحظ ان يومي الثلاثاء والاربعاء يحملان انفراجا او ربما هدوءاً بعد عاصفة ، وقد تكذب خلال هذين اليومين افتراء طالما طالك ، وتجد نفسك على الطريق الصحيح . بين الخميس والجمعة تشعر بانخفاض قليل في المعنويات ، لا تسافر في هذا الوقت اذا لم تكن مضطراً




العذراء :




بين الاحد والثلاثاء تتحمس لبعض الامور وتثبت عن قدرات كبيرة ومتفوقة ، يكون الوحي مساعداً لك ويدلك على الطريق الصحيح . ابق حذراً رغم ذلك من الكحول والادوية ، ولا تبالغ في تناول أي منها ، بين الاربعاء والخميس تفرح لجديد او لخبر او لتطور يحصل . كل الناس يعترفون لك بالقوة والاعصاب المتينة . بين الجمعة والاحد لا تترك شيئاً يسيطر عليك او يبعثر قدراتك او يشوش تفكيرك . ربما تجد ان الامور ليست في مكانها او يتهمك احد بشيء يؤسفك جداً . ابتداء م الاثنين انتبه لرهافة الحس او التسرع او عدم الصبر ، كن واعياً لما يحصل حولك ، الوقت ليس مناسباً للابتعاد عن محيطك .




الميزان :



قد تحقق هذا الاسبوع نجاحاً على الصعيد المالي او المهني ، اما الاحد فتستفيد من علاقة معينة لكي توقع على عقد او تنطلق بمشروع جديد ، لا تتراجع عن موقف يوم الاثنين ، يوم الثلاثاء برجك يجعلك مرهف الحس وقلقاً وغير مستقر . انتبه لنفسك واعتن بصحتك جداً في هذه الفترة . لا يليق بك ايها الميزان الا الجدية والوقار والسلطة واثبات الذات ، تسمع مديحاً يوم الاربعاء وربما تنتصر في موقف دقيق يوم الخميس بفضل حذرك وقدرتك على عدم ارتكاب الاخطاء ، يوم الجمعة تعاني من بعض التأثيرات الفلكية السلبية ، فحاول الا تتأثر بها .




العقرب :




هذا الاسبوع تمر باوقات دقيقة وربما غير اعتيادية ، فقد تصادف اشخاصاً يدهشونك او تصغي الى بعض الاعترافات التي لا تتوقعها وتبدي عدم ارتياح . لحسن الحظ ان الفترة الممتدة بين الاثنين والاربعاء تحمل انفراجاً فيخف الضغط وتستعيد الامور سيرها الطبيعي . تشعر ان هناك تحسناً في كل شيء وتكون الصداقة منبع فرح وارتياح . لا تجبر احداً ان يواكب خطواتك يوم الجمعة بل اعمل وحيداً ، اما الاحد فلا تبق قابعاً في زاويتك ، فربما يزورك في هذا اليوم للقاء شخص مهم ، الاثنين يجعلك قادراً على اثبات الذات .




القوس :



هذه الفترة تكون جيدة وتحمل الامال ، وربما تجعلك قادراً على مواساة الاخرين ورفع معنوياتهم ، تبدو حيويتك جيدة ، وربما يذكرك امر ما بماضي جميل احببته ويعيد اليك بعض اللحظات الحلوة . بين الجمعة والسبت تشعر بتراجع او احباط ، اضبط اعصابك ولا تخف من المواجهة ، تدرك اموراً يومي السبت والاحد لم تكن في الحسبان ، وربما تستاء من وضع يضطرك لاتخاذ قرار. في هذا الوقت تتلاحق الاوضاع بطريقة سريعة جداً او غير متوقعة وتشكل ارباكا بالنسبة اليك. بين الثلاثاء والاربعاء تستبق بعض الامور وتشعر بالامان ، تكون متزناً يا عزيزي وترضى بما يحصل حولك .




الجدي :



قد يبدو هذا الاسبوع قاسياً قليلاً، يحمل بعض الهموم او بعض التراجع ، فتخشى من مهل تعطى لك او ربما من تباطؤ وتأخير ، تخف شعبيتك من الاحد القادم وذلك في المجال المهني والاجتماعي ، لا تخلط بين الثلاثاء والجمعة نتائج جهود سابقة ، وتفرح بما حققت ، لا تحاول ان تخفي سرا بين الخميس والجمعة على من يتفهمك ويقف الى جانبك وربما يدعمك بمعلوماته . انتبه ، تناسبك الظروف يوم السبت والمصادفات فلا تبق في منزلك ، بل اخرج مطمئناً . ابتداء من الاحد القادم يكون القلب تعيساً ، حاول الا تجلب معك المشاكل الى العمل .




الدلو :



هذا الاسبوع يأتيك بالاخبار المنشطة والمشجعة ، وقد تنزعج بين الجمعة والسبت من بعض الفوضى وعدم التنظيم ، او من بعض الغموض الذي يحصل حولك . حاذر خلال هذين اليومين من الوعود الواهمة والتي لا تنفذ فيما بعد . لحسن الحظ ان الاحد والاثنين يحملان بعض الاخبار السارة واستعادة للنشاط ، تكمن قوتك في العزيمة والحيوية والثقة بالنفس ، والارادة تأتيك بالنتائج الجيدة . ابتداء من الثلاثاء وحتى السبت قد تقرر سفراً الى الخارج بطريقة متسرعة ، او تكون لك علاقة ببعض الغرباء مهمة جداً .





الحوت :

تحاول بين السبت والاحد الحفاظ على امنك الشخصي مهما كلف الثمن ، يوما الاثنين والثلاثاء يحملان قدرة على اتخاذ القرارات السريعة ، ويكون هذا الامر سبباً من اسباب نجاحك الكبير . القمر المكتمل يوم الاربعاء يكون سيئاً بالنسبة اليك ، في هذا الاسبوع يدعمك احد النافذين ويجعلك بين الرابحين ، او يساعدك على تخطي بعض الازمات وتكون مساعدته ثمينة جداً . وقد يحمل الخميس والسبت بعض الجديد المفرح ، الا انك ابتداء من الاحد القادم تستعيد نشاطك وتشفى من مرض او من معاناة ، بين الجمعة والسبت تصغي الى نصائح بعض الاصدقاء الثمينة .



fv[; i`h hgYsf,u

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:44.
 

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO