منتديات مدينة الاحلام

منتديات مدينة الاحلام (http://m.dreamscity.net/)
-   القسم الرياضي (http://m.dreamscity.net/f28.html)
-   -   تقديم مباراة المانيا x تركيا ( الدور الاربعه ) (http://m.dreamscity.net/t11257.html)

الاخبـــار 24 - 06 - 2008 15:14

تقديم مباراة المانيا x تركيا ( الدور الاربعه )
 

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


انهi لقاء الاثاره ... المتعه ... الندية ... القوة لقاء المانيا تركيا لقاء الاجداد لقاء الاحبه الاعداء لقاء بين الماكينات و ملوك العودة سمه ما شاءت فهو لقاء لن يخلوا من الاثاره و الحماس لقاء سيحبس الانفاس منذ ان يطلق الحكم ماسيمو موساكا صافره البداية حتى يطلق صافرة النهايه اللقاء سيكون بعنوان من يكمل المسير الناجح في البطولة هل يقود خواكيم لوف المركب الى بر الامان و يصل الى النهائي و يتخطى العاصفة التركيه ام ان الامبراطور فاتح تيريم سيكون له راى اخر مع 13 لاعب بقي له فقط

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


basel

http://www.goldenghana.ch/home/ims/basel.jpg

إسم المدينة : بازل
السكان : 165,529نسمة
المساحة : 22.75كم²
الموقع : شمالي غربي البلاد


هي ثالث أكبر مدينة سويسرية ، وثاني أكبر المدن الحضارية في الدولة . تقع على نهر الراين وهي مدينة مهمة كمركز صناعي للمواد الكيميائية والأدوية والصيدلة . بها ما يقارب 40 متحف يعطي فن كلاسيكي وهندسة معمارية مختلطة بين الأبنية القديمة والحديثة الرائعة كما أن بها أقدم جامعة سويسرية ( أُنشئت عام 1460 ) .

وهي مدينة تفتخر بإنجازاتها الرياضية ، فبها نادي إف سي بازل أحد أقوى الفرق السويسرية والذي أُسس في 1893 ، كما أنها مسقط رأس نجم التنس الأول روجيه فيدرير .

ستستضيف هذه المدينة البطولة الأوروبية عبر ملعب جاكوب بارك الذي سُلعب فيه المباراة الإفتتاحية للبطولة ، وهو الملعب الخاص بنادي إف سي بازل .


http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


بطاقة اللقاء

http://i244.photobucket.com/albums/g...aphics/hgf.png

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


ملعب اللقاء

http://www.joggeli.ch/pics/stadion_stjakobpark.jpg

إسم الملعب : St. Jakob-Park
سعته : 42,500 متفرج بعد التوسعة
إفتتاحه : 15 مارس 2001
كلفة البناء : 220 مليون


http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


حكم اللقاء

http://d.yimg.com/eur.yimg.com/ng/sp/empics/4663692

اختار الاتحاد الاوروبي السويسري ماسيمو بوساكا ليقود لقاء المانيا تركيا في دور الــ 4 ماسيمو بوساكا ولد في بلينزونا بدء ممارسه التحكيم في سنه 1990 و كان يحكم في الدوري السويسري الممتاز و في 1999 اصبح حكم دولي و قد شارك في التحكيم في كاس العالم 2006 و قد حكم في اليورو مباراه هولندا و رومانيا و السويد و اليونان و كان بوساكا قد اصدر قرارت اثارت الجدل منها في كاس العالم 2006 عندما حكم مباراه اسبانيا و اوكرانيا عندما اشهر البطاقة في وجه فادسينكو و كان قراره مثير لجدل ايضا في لقاء الارجنتين و المكسيك في دور الــ 16 اثار الجدل عندما لم يمنح هاينزه كرت احمر بسبب تدخله العنيف على وجه الاعب المكسيكي فرانشيسكو فونسيكا ماسيمو بوساكا من هوايات بوساكا التزلج -- التنس -- السفر


البطاقة الشخصية

http://it.uefa.com/MultimediaFiles/P...DIUMSQUARE.jpg

الاسم : ماسيمو بوساكا
تاريخ الميلاد : 6فبراير 1969
مكان الميلاد : بلينزونا السويسريه
الجنسية : سويسري
الطول : 180
الوزن : 74 kg


http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


تقديم المنتخب الألمانـي

http://d.yimg.com/a/p/sp/getty/f3/fu...r-match_25.jpg

نبـذه عـن المنتـخـب:

أول لقاء: 5-4-1908 المانيا 3-5 سويسرا

أكبر فوز: 1-7-1912 المانيا 16-0 روسيا

أكبر خسارة: 16-3-1909 المانيا 0-9 انجلترا

التصنيف الدولي الأخير: الخامس

أعلى تصنيف: الأول (آب-أغسطس 1993)

أدنى تصنيف: 23 (آذار-مارس 2006)

أكثر اللاعبين لعباً: لوثر ماتيوس (150 مباراة)

أكثر اللاعبين تهديفاً: غيرد مولر (68 هدف)

انجازاته:
1- بطل كأس العالم 3 مرات (1954 / 1974 / 1990)
2- وصيف كأس العالم 4 مرات (1966 / 1982 / 1986 / 2002)
3- ثالث كأس العالم 3 مرات (1934 / 1970 / 2006)
4- بطل كأس اوروبا 3 مرات (1972 / 1980 / 1996)
5- وصيف كأس أوروبا مرتين (1976 / 1992)

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


تقديم المنتخب التركـي

http://d.yimg.com/a/p/sp/getty/22/fu...r-match_26.jpg

ابرز انجازاتها هو الحصول على ثالث كأس العالم في مونديال 2002 بكوريا واليابان

لقاء الاجداد

http://www.euro2008.uefa.com/Multime.../726300_w2.jpg

قد ينظر اليه البعض بانه لقاء عادي اعتيادي فلا شيئ جديد تركيا المانيا لكنه بالحقيقه يصنف ضمن اللقاءات الديربيه فالمانيا يوجد بها 7 مليون اجنبي يعيشون على اراضيها منهم اثنين مليون تركي و هناك 400 الف لديهم جذور تركيه فقد جاء الاتراك الى المانيا في الستينات عندما لم يكن لدى الالمان ايدي عامله و على العكس هناك اربعة ملايين الماني ياتون الى تركيا من اجل السياحه لذا فالروابط قوية بين الدولتين كرة القدم ايضا عملت دور في عمل تالف بين الالمان و الاتراك فهناك كم هائل من الاعبين الاتراك المحترفين في المانيا و على ارسهم حميد التنتوب و اخيه خليل و هاكين ايضا هناك عدة شواهد تدل على الترابط بين الالمان و الاتراك فعندما فشل المنتخب في التاهل لكاس العالم بالمانيا 2006 قام الاتراك بمسانده الالمان بشكل كبير و غير معهود فقد كانوا يرفعون العلمين التركي و الالماني على البيوت و السيارات و كل مكان لذا من المتوقع ان تكون الاحتفالات في ساحه برلين اما لالمان او الاتراك فقد قال فريديتش : " اتصلت بصديقتي في برلين و قالت لي بان الاتراك خروج الى ساحه برلين لاحتفال بشكل مجنون و مثير " رئيس الجالية التركيه في المانيا السيد كينا كولات : " ان برلين افضل مكان لتجتمع فيه جماهير الفريقان نحن سنكون في النهائي اعني المانيا و تركيا فريق واحد فسيارتي سوف اطليه بالعلمين التركي و الالماني فالمانيا ارض الاجداد و تركيا هي الوطن فالاثنين في قلوبنا "

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


مشور المانيا الى دور الــ 4

http://www.euro2008.uefa.com/Multime.../723413_w3.jpg

بدء الالمان البطولة في المجموعة الثانيه التي ضمت بولندا و النمسا المضيفه و كرواتيا المانيا تاهلت من المركز الثاني فقد بدءت بشكل جيد و تمكنت من الانتصار على بولندا 2-0 عن طريق بودلوسكي ثم دخلوا لقاء كرواتيا و هم المرشحين عطفا على مستواهم لكن ابناء لوف تهاونوا في اللقاء تمكن بيليتش من تلقين لوف و ابنائه درس في كرة القدم و اذلوا الالمان 2-1 في موقعة سيظل يتذكرها الكل لكن المانيا بدءت بلمله الصفوف و اعادة توزيع الادوار و تمكنت من العبور الى الدور الثاني بعدما هزموا صاحب الارض 1-0 عن طريق بالاك الذي سجل الهدف من كرة ثابته فقد كانت سرعة الكرة 122 كم / س المانيا دخلت لقاء البرتغال و الكل يؤمن بان رونالدو رفاقه سيخرجون بالاك و زملائه لكن بالاك صرح قبل اللقاء بانه من الرائع ان ندخل لقاء لا احد يرشحنا لربحه فكانت الثوره بتشكيلة 4-5-1 و تمكن لوف من قيادة الفريق من على المدرجات الى النصر بعدما سجل شفايني و كلوزه و بالاك ليقطع بالاك تذاكر العبور الى دور الــ 4

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


نحو النهائي

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/2...Bfnb4NLC3zDA--

نعم انها الطموح الالماني و الرغبات التي افصح عنها الكل فيليب لام صرح اخيرا بانهم تواقون للعب النهائي لكنهم لن يستهينون بالاتراك الدرس الذي علمه بيليتش لالمان كان قاسي و مثمر فقد تعلم الالمان عدم الاستهانه بالخصوم خواكيم لوف الذي يقود المركب بكل نجاح اصر بان عليهم ان يتخطوا الاتراك لكنه قال بان التاهل لن يكون سهلا فالاتراك فريق قوي يعرف كيف يعود من بعيد لذا علينا الحذر منهم المانيا تعتمد على فريق قد يكون متكامل الصفوف اذا ما استثنيناء فرينغز الذي لازال يعاني من الاصابه و قد لا يشركه لوف خشيتا عليه من تفاقم الاصابه و لانه قد يحرم منه في النهائي لكن لوف سيرمي بنفس التشكيلة التي جلبت له الانتصار في لقاء البرتغال يوم الخميس الماضي و قد ظهر بيرهوف و صرح بان عليهم الحذر كل الحذر من فريق تركي يعد ملك العوده فلقاء التشيك و سويسرا و كرواتيا اكبر دليل على ذالك بيكنباور صرح بان الالمان سيعبرون لانهم يملكون عقليه الفوز و الرغبه في العودة من جديد الى منصات التتويج

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


مشور تركيا الى دور الــ 4

http://www.euro2008.uefa.com/Multime.../718964_w3.jpg

لم يكن اكبر المتفائلين الاتراك و لا اكبر المنجمين يعتقد ان تصل تركيا الى هذا الدور فالفريق التركي وقع في مجموعة ضمت البرتغال و سويسرا المضيفه و التشيك الحصان الاسود في البطولة السابقه تركيا بدءت بشكل سيئ عندما خسرت 2-0 من البرتغال و اصابه لقلب الدفاع المقاتل سيرفت ثم جاء لقاء احياء الامل ضد سويسرا المضيفه السويسريون تقدموا في النتيجه لكن الاصرا و الرغبه في العوده بالنتيجه جعلت الاتراك يعدلون و قبل النهايه سجل اردا هدف الفوز لنتصر تركيا بشكل درامتيكي و في لقاء التشيك كان الكل يتوقع ان يخرج الاتراك بكل سهوله فاللقاء بدائه التشيكيون بهجوم و ضغط رهيب سجلوا فيه هدفين لكل في اخر ربع ساعه رمى الامبراطور فاتح بكل الاوراق الهجوميه و تمكن اردا من تسجيل الهدف الاول و الدقيقه 86 سجل نيهات قهوجي هدف التعادل و بعدها بدقيقه سجل نيهات هدف الفوز على التشيك لتعبر تركيا الى الدور الثاني بشكل مثير وصف بهتشكوفي
لقاء كرواتيا ايضا لم يخلوا من الاثاره التركيه فقد كان انتهت الاشواط الاصليه سلبية النتيجه ليتجه الطرفين الى الاشواط الاضافيه و في الاشواط الاضافيه و في الدقيقة 118 سجل كلاسينتش هدف كرواتيا فطار الكروات بالفرحه و رقص الكروات في الملعب موقنين بانهم انتصروا خصوصا و ان الاتراك فقدوا نجمهم و ملهمهم الاول نيهات بسبب الاصابه لكن البديل سميح تمكن من تسجل هدف تركيا في الدقيقه 121 ليطير الاتراك من الفرحه و يثبتوا للكل بانهم فريق لا يعرف الياس و يستسلم ابدا و فعدها تفوقوا بركلات الترجيح


http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


تركيا ... تركيا ... تركيا ... نحو صنع المعجزه

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids...MRSu_xcMsfuQ--

هل يستمر الاتراك في تحقيق المعجزة التركيه و يصلوا الى النهائي هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه في الشارع الاوروبي بشكل عام فقد امتع و اقنع الاتراك فكل اوروبا وقفت تصفق لهم و لابداعاتهم الرائعه التي ذكرت الكل بتركيا 2002 لكن الفريق لم يعد ذالك الفريق فتيريم في موقف محرج يحسد عليه فهو لا يملك سوى 13 لاعبا بدل من 23 لاعبا و هو يفكر في اشراك الحارس الثالث كلاعب وسط ميدان فتركيا تعج بالاصابات و الايقافات لكن الاصرا و الرغبة في صنع شيئ للوطن قد يدفعهم نحو الانجاز و كتابة تاريخ رائع بقيادة تيريم المعسكر التركي مليئ بالتفائل فالتنتوب قال بانهم لا يستبعدون ان يحدثوا المعجزه و يهزموا الالمان ايضا كاظم قال لم نصل الى هنا الا و نحن فريق قوي لذا نحن نستطيع العبور الى النهائي فنحن فريق قوي سيكون على تيريم ان يعتمد على حميد التنتوب لاعب البايرين الحالي العارف بكل خفايا الالمان و ان يضعه في الوسط بدلا من اشراكه في اليمين

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


لوف >> كنت افكر بالاستقاله

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/rids...nSZLkKnGI2EQ--

نعم انه التصريح الذي ادلى به لوف بعد الانتصار على البرتغال و خرج عن صمته و قال بانه كان يفكر بترك الفريق في نصف المشوار خصوصا بعد الخساره من كرواتيا لكن لوف قال بانها كانت ردة فعل طبيبعه بعد الخساره كرواتيا و هو الان يركز على ان يربح اللقب من المانيا لوف يملك من الاسماء التي تستطيع ان تجلب له الفوز فخطته الاخيره ضد البرتغال جعلت الفريق يهزم البرتغال و من الاكيد انه سيعتمد على نفس الاسماء مع امكانيه اشراك فرينغز الذي قد يعود من الاصابه مكان هيزبيرغر و سيكون الاعتماد على الرباعي كلوزه و بودلوسكي و بالاك و شفاينستايجر و خط خلفي قوي و صلب بقيادة ميرتسكر و اطراف قويه مهاجمه بقياده لام و فرديتش و حارس مخضرم تحسن و عاد الى جو المباريات خلال اليورو اسمه يانس ليمان

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


تيريم >> الامبراطور

http://d.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/2...V7bS27GB9z_w--

انه الامبراطور فاتح تيريم انه المقاتل انه الشخص الذي شطب من سجله شيئ اسمه مستحيل فهذا الشخص لا يعرف المستحيل تيريم تمكن من نشر الافراح في كل ارجاء تركيا و اعادة للكرة التركيه الاحترام و المكانة التي كانت فيها فقد اثبت للكل بانه مدرب ذكي يعرف كيف يوظف لاعبيه فهذا المدرب يملك الان 13 لاعبا و يفكر باشراك الحارس الثالث في وسط الميدان تيريم سيجعل رشتو هو الحارس خصوصا و انه كان مقنعا للغايه و كان له الفضل في العبور لدور الــ 4 و ايضا فولكان لم يرفع عنه الايقاف بعد و سيكون خط الدفاع بقيادة هاكان
و سيكون الوسط مزدهرا بعودة محميت اوريليو لاعب فنربخشه و ايضا قد يضظر تيريم وضع التنتوب في الوسط لضبطه و بدء الغزوات الهجوميه و سيكون الهجوم مفتقدا للمنقذ نيهات قهوجي المصاب و سيكون على سميح ان يقود الى الهجوم بمفرده و استغلال الكرات العرضيه


http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


ابرز الاعبين


المانيا


فيليب لام

http://i244.photobucket.com/albums/g...hilippLahm.png

الاسم : فيليب لام
تاريخ الميلاد : 11-11-1983
الموقع : مدافع ايسر او ايمن
الرقم : 16
الطول : 170 cm
الوزن : 62 kg
عدد مرات اللعب مع المنتخب : 45 مره
عدد مرات الظهور في اليورو : 4 مرات

فيليب لام الاعب المزعج المقلق للخصوم فيليب لديه نزعه هجوميه رائع و دفاعيه ايضا تحسب له فهذا القصير المكير يعد من افضل لاعبي الدفاع في جهه اليسار في البطولة فقد تمكن من ايقاف شيئ اسمه سيماو و ساهم في انطلاقاته الى الهجوم في تسجيل الاهداف لام لعب كل مباريات المنتخب الالماني في البطولة و لعب 376 دقيقه لكنه لم يسجل اي هدف بل ساهم في صناعة الاهداف



مايكل بالاك

http://i244.photobucket.com/albums/g...aelBallack.png

الاسم : مايكل بالاك
تاريخ الميلاد : 26-9-1976
الموقع : لاعب وسط
الرقم : 13
الطول : 188 cm
الوزن : 85 kg
عدد مرات اللعب مع المنتخب : 85 مره
عدد مرات الظهور في اليورو : 4 مرات

مايكل بالاك يعد القلب النابض للمنتخب الالماني فقد لعب الى الان 376 دقيقه و كان وراء التاهل لدور الثاني عندما سجل هدف الفوز على النمسا من كرة ثابته وصلت سرعتها الى 122 كم/س بالاك يعد لاعبا مهما في الفريق و بعدما وضعه لوف في الوسط كلاعب حر بدءت تظهر قدرات بالاك الحقيقيه و اصبح لاعب يرتكز عليه الفريق في الهجوم و اصبح محطه مهمه فقد سجل الى الان هدفين و الهدف الثاني كان على البرتغال بالاك صرح بانه يجب ان يصلوا الى نصف النهائي لكنه قال الان بان عليهم ربح اللقب و ان على الفريق عدم الاستهان بتركيا الفريق المقاتل


باستيان شفاينستايجر

http://i244.photobucket.com/albums/g...einsteiger.png

الاسم : باستيان شفاينستايجر
تاريخ الميلاد : 1-8-1984
الموقع : لاعب وسط
الرقم : 7
الطول : 183 cm
الوزن : 79 kg
عدد مرات اللعب مع المنتخب : 54 مره
عدد مرات الظهور في اليورو : 3 مرات

باستيان شفاينستايجر يعد من الاعبين الذين برزو في الدور الثاني و ساهم في التاهل الى دور الــ 4 فشفايني يعد متخصصا في هز شباك ريكاردو شفايني كان من الاعبين الذي سجلوا في مرمى البرتغال و ساهم في صنع الهدفين الاخيرين شفايني لعب 147 دقيقه الى الان في البطولة و سجل هدف وحيد و يعتمد عليه لوف بشكل كبير و يسند اليه الكثير من المهام و يعد الظلع الايمن لثلاثي الوسط المخيف و كان شفاني قد طلب من عدة نوادي بسبب مستواه الكبير في البطولة


لوكاس بودلوسكي


http://i244.photobucket.com/albums/g...asPodolski.png

الاسم : لوكاس بودلوسكي
تاريخ الميلاد : 4-6-1985
الموقع : مهاجم
الرقم : 20
الطول : 182 cm
الوزن : 83 kg
عدد مرات اللعب مع المنتخب : 52 مره
عدد مرات الظهور في اليورو : 4 مرات

لوكاس بودلوسكي الاعب الذي صنع منه لوف لاعبا في الجهه اليسرى للملعب لاعب لا يكل و لا يمل لاعب مقاتل و كان قد شارك و هو مصاب لوكاس سجل ثلاثه اهدف للفريق الالماني و لعب كل المباريات اي 365 دقيقه لوكاس من ابرز الاعبي الالمان في البطولة و كان قد سجل في لقاء بولندا ضد منتخبه الام لكنه لم يفرح معللا ذالك بانهم موطنه الاصلي و ان عليه احترامهم

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


تركيا


رشتو ريسبير

http://i244.photobucket.com/albums/g...hics/rustu.png

الاسم : رشتو ريسبير
تاريخ الميلاد : 10-5-1973
الموقع : حارس
الرقم : 1
الطول : 187 cm
الوزن : 76 kg
عدد مرات اللعب مع المنتخب : 117 مره
عدد مرات الظهور في اليورو : مره

رشتو ريسبير الشخص الذي قاد الاتراك الى دور الــ 4 بعد تصديه لركلة ترجيح ضد كرواتيا رشتو اختيار للحارسه بعد غياب فولكان ديميريل الموقوف لتلقيه الطرد في لقاء التشيك فقد كان الكل يقولون بان الاتراك سيعانون في ظل غياب فولكان لكن رشتو اعاد لنا ذكريات 2002 عندما كان سدا منيعا امام الخصوم لينطبق عليه المثل القائل " رب ضارة نافعه " و يعقد الاتراك على خبرة رشتو الشي ئالكثير ليخرجوا منتصرين في لقاء المانيا


محميت اوريليو

http://en.euro2008.uefa.com/imgml/pl...x380/74850.jpg

الاسم : محميت اوريليو
تاريخ الميلاد : 15-12-1977
الموقع : لاعب محور
الرقم : 7
الطول : 178 cm
الوزن : 75 kg
عدد مرات اللعب مع المنتخب : 22 مره
عدد مرات الظهور في اليورو : 3 مرات

محميت اوريليو لاعب قوي جدا في مركز المحور و يعد من ابرز الاسماء التركيه و التي يعتمد عليها تيريم بشكل كبير و ايضا فريقه فنريخشه يستطيع اوريليو احداث توازن كبير في الوسط و قطع الكرات بشكل رائع ظهر اوريليو مع المنتخب 22 مره و سجل هدف وحيد اما في اليورو فقد ظهر ثلاث مرات و لم يسجل اي هدف

سميح سينتورك

http://i244.photobucket.com/albums/g...Semihentrk.png

الاسم : سميح سينتورك
تاريخ الميلاد : 29-4-1983
الموقع : مهاجم
الرقم : 9
الطول : 183 cm
الوزن : 78 kg
عدد مرات اللعب مع المنتخب : 8 مرات
عدد مرات الظهور في اليورو : 4 مرات

سميح سينتورك بطل موقعة كرواتيا انه الاعب الذي اعاد تركيا الى اللقاء و الذي سجل الهدف في الدقيقة الثانيه في الوقت بدل الضائع سميح لعب 4 مرات مع المنتخب في اليورو اي ما يعادل 162 دقيقه فقد كان يدخل بديل في اغلب المباريات و كان قد سجل ايضا في مرمى سويسرا و سيكون على سميح قيادة الهجوم بعد غياب نيهات



حميد التنتوب

http://i244.photobucket.com/albums/g...mitAltntop.png

الاسم : حميد التنتوب
تاريخ الميلاد : 8-12-1982
الموقع : وسط
الرقم : 22
الطول : 183 cm
الوزن : 82 kg
عدد مرات اللعب مع المنتخب : 46 مره
عدد مرات الظهور في اليورو : 4 مرات

حميد التنتوب اظهر حميد قدرة كبيره في اللعب في مركز الظهير الايمن و الوسط الايمن حميد يملك قدم رائع قويه و يجيد العرضيات بشكل رائع و كان السبب في هدفين ضد التشيك و ظهر حميد 42 مره و سجل هدفين امنتخب بلاده حميد سيكون مفتاح لعب تيريم خصوصا بعدما تاكد غياب نيهات التنتوب ظهر في اليورو 4 مرات و لم يسجل اي هدف لكنه كان وراء اغلب اهداف المنتخب التركي خصوصا امام التشيك

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg



ابرز الغيابات


المانيا


لا يوجد اي غياب


تركيا



بسبب الايقاف

http://i244.photobucket.com/albums/g.../ArdaTuran.png

http://i244.photobucket.com/albums/g.../Tuncayanl.png

بسبب الاصابه

http://i244.photobucket.com/albums/g...Servetetin.png

http://i244.photobucket.com/albums/g...hatKahveci.png

http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


تشكيلة المانيا


ليمان

لام -- ميتزلدر -- ميرتسكر -- فرديتش

رولفز -- هيتزبيرغر

بودلوسكي -- بالاك -- شفاينستايجر

كلوزه


http://img.photobucket.com/albums/v1...d3odtorres.jpg


تركيا


رشتو


اكمان -- خوغان زان -- هاكان -- صبري

اوريليو -- محميت توبال

تومير ميتن -- كاطم كاظم -- التنتوب

سميح

البرق 25 - 06 - 2008 16:09

مشكور علي التقديم للمبارة

ونتمنى التوفيق للمنتخب التركيا


توقعاتي للمبارة

2 تركيا
1 المانيا

الرعد 25 - 06 - 2008 17:25

مشكورررررررررررررررررررر


اتوقع 70% المانيا

50% تركيا

واشجع تركيا

الاخبـــار 25 - 06 - 2008 22:22

مشكورين علي المرور والتوقعات



اتوقع المانيا

واشجع المانيا

منصور 26 - 06 - 2008 19:12

اشكرك علي التعليق للمباراة

وكانت خسارة علي المتخب التركي

بالتوفيق في المرة القادمة

الاخبـــار 26 - 06 - 2008 20:26

النتيجة كما توقعت وشكرا


الساعة الآن 05:29.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©


SEO by vBSEO